أكد الدكتور عماد البناني، رئيس لجنة تسيير أعمال نادي الزمالك، أن المدير الفني لفريق الكرة حصل على كافة مستحقاته، وتم توفيرها بصورة كاملة.

تسيير أعمال الزمالك يعلن قرار عاجل بشأن تقسيط غرامة محمود كهربا

وقال البناني، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن هناك 6 آلاف عضوية تم تنقيتها في نادي الزمالك اليوم، موضحًا أنه مستعد للقاء أي من رموز نادي الزمالك طالما أنه لن يترشح للانتخابات المقبلة.

وأضاف عماد البناني، مساء اليوم الثلاثاء، أنه لا يرغب في لقاء أي شخص يريد الترشح في انتخابات الزمالك المقبلة، مؤكدًا أنه سيقف على مسافة واحدة من الجميع، كما أن الهيئة القضائية ستكون المشرفة على انتخابات نادي الزمالك المقبلة.

وتابع: هناك مفاوضات جارية مع مصلحة الضرائب لتقليل المديونيات، وهناك مساع لتقليل مديونيات الضرائب لـ400 مليون جنيه، بجانب العمل على رفع الحظر عن أرصد نادي الزمالك.

ووجه عماد البناني، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، رسالة إلى جمهور نادي الزمالك بالوقوف خلف النادي، لحين عقد الانتخابات.

ولفت البناني، إلى أنه مستمر في منصبه بتسيير أعمال نادي الزمالك ولن يتقدم باستقالته، أو  يعتذر عن المهمة، إلا إذا كان هناك قرار بإقالته. 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزمالك عماد البناني نادي الزمالك اخبار الزمالك نادی الزمالک عماد البنانی

إقرأ أيضاً:

المثلوثي: عبدالله السعيد أسطورة مصرية..وشيكابالا يعشق نادي الزمالك

أكد حمزة المثلوثي، نجم نادي الزمالك، أن عبدالله السعيد أسطورة من أساطير الكرة المصرية، مشددا على أنه لاعب يملك إمكانيات فنية كبيرة.


وقال المثلوثي في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع محمد أبوالعلا، المُذاع على قناة نادي الزمالك: "شيكابالا يعشق نادي الزمالك ولا يوجد شخص يحب النادي مثله وأي لاعب لديه مشكله يعود إليه فهو قائد بكل ما تحمله الكلمة من معنى".

المثلوثي: عمر جابر ودونجا يستحقان الانضمام لمنتخب مصر..والجزيري مهاجم سوبر عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع الغيني جيفرسون كوستا لمدة 4 سنوات مقبلة


وأضاف: "محمد عواد ومحمد صبحي حارسان كبار، وتفاجئنا بإصابة صبحي قبل مباراة السوبر الإفريقي ولكن عواد قدم مباراة كبيرة".


وتوج فريق الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3 بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المملكة أرينا بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

مقالات مشابهة

  • محمود بنتايك: "الزمالك نادي كبير وشرف لي اللعب له"
  • الهريفي: هناك تغيير إيجابي في النصر بعد قدوم بيولي .. فيديو
  • ناصر منسي:  مستمر مع الزمالك بعد هدف السوبر ولن أرحل للبنك الأهلي
  • الزمالك يرفض إعارة سيف جعفر إلى نادي نوفي بازار الصربي
  • برلماني لبناني: هناك تباطؤ من المجتمع الدولي في إغاثة شعبنا.. فيديو
  • رئيس وزراء اليابان الجديد يحدد 27 أكتوبر موعدا لإجراء انتخابات مبكرة
  • أردوغان يعلق على دعوات إجراء انتخابات مبكرة
  • رئيس وزراء اليابان الجديد: سأدعو إلى إجراء انتخابات مبكرة في 27 أكتوبر المقبل
  • المثلوثي: عبدالله السعيد أسطورة مصرية..وشيكابالا يعشق نادي الزمالك
  • دي يونج: "كان هناك اتفاق مع برشلونة بشأن إصابتي"