الثورة نت../ وكالات

حذرت فصائل المقاومة الفلسطينية بقطاع غزة اليوم الثلاثاء، من المساس بقيادة المقاومة الفلسطينية على الساحة الفلسطينية.. مشددة على أن أي حماقة صهيونية بتنفيذ الاغتيالات قد يؤدي إلى تفجير المنطقة بأكملها.

وبحسب ما نقلته وكالة “فلسطين اليوم” الإخبارية” أكدت الفصائل في مؤتمر صحفي لها اليوم في غزة لبحث آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية وموقف الفصائل من تهديدات العدو للشيخ صالح العاروري، أن “هذا المؤتمر بحث التهديدات الصهيونية المتتالية الصادرة عن مؤسسات العدو واستمراره في تنفيذ جرائمه بحق المسجد الأقصى والقدس وأهلها”.

ودعت الفصائل إلى مزيد من الالتفاف الشعبي والجماهيري حول خيار المقاومة وحماية الشعب الفلسطيني في كافة أماكن المواجهة.

وحذر القيادي في حركة المقاومة الإسلامية “حماس” إسماعيل أبو رضوان كيان العدو الصهيوني من ارتكاب أي حماقة في استهداف الشيخ صالح العاروري أو أي من قيادات المقاومة لأن الرد سيكون مزلزل وغير مسبوق والعدو سوف يفتح عليه أبواب جهنم.

وأكد أبو رضوان على الاستمرار في مواجهة العدو الصهيوني واستمرار المقاومة رغم كافة الاعتداءات والجرائم التي ترتكب بحق الشعب الفلسطيني.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

المقاومة اللبنانية تنفذ هجوماً جوياً بسرب من المسيرات ‏الانقضاضية على مربض مدفعية العدو الإسرائيلي بشمال فلسطين المحتلة

بيروت-سانا

نفذت المقاومة الوطنية اللبنانية صباح اليوم هجوماً جوياً بسرب من المسيرات ‏الانقضاضية على مربض مدفعية العدو الإسرائيلي في منطقة بيت هلل شمال فلسطين المحتلة، محققة فيه إصابة مباشرة أدت لاندلاع النيران فيه.

وقالت المقاومة في بيان:” إنه دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌‌‌‏والشريفة، ورداً على ‌‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة والاعتداء على المدنيين، ‏شنَّ مقاتلو المقاومة اليوم هجوماً جوياً بسرب من المسيرات ‏الانقضاضية على مربض المدفعية التابع للكتيبة 403 التابع للفرقة 91 في بيت هلل ‏الذي اعتدى ‏بالأمس على قرانا وأهلنا، وأصابت أهدافها بدقة ما أدى إلى اشتعال النيران فيه”.

‏وكانت المقاومة نفذت أمس 7 عمليات نوعية ضد العدو الصهيوني آخرها استهداف مستوطنة ‏مرغليوت بصلية من صواريخ الكاتيوشا.

مقالات مشابهة

  • أبرز عمليات المقاومة الفلسطينية ضد الجيش الإسرائيلي في غزة
  • حركة المجاهدين الفلسطينية تدين استهداف مراكز الإيواء
  • فصائل فلسطينية تستهدف قوة عسكرية إسرائيلية فجر اليوم
  • جيش العدو الصهيوني يعلن مصرع ضابط وجنديين وإصابة 20 آخرين خلال 24 ساعة: المقاومة الفلسطينية تدك آليات العدو وجنوده بمحاور التوغل بغزة
  • مقتل ضابط إسرائيلي بنيران المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة
  • سياسي إصلاحي يكشف لـبغداد اليوم.. كيف ستكون سياسة بزشكيان مع الفصائل العراقية؟
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف تحشيدات العدو الإسرائيلي في مستوطنة “ناحل عوز” على أطراف قطاع غزة برشقة صاروخية رداً على مجازره المتواصلة
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف بقذائف الهاون جنود العدو الإسرائيلي المتمركزين عند معبر رفح جنوب قطاع غزة
  • الفصائل الفلسطينية تقصف مستوطنة سديروت في غلاف غزة
  • المقاومة اللبنانية تنفذ هجوماً جوياً بسرب من المسيرات ‏الانقضاضية على مربض مدفعية العدو الإسرائيلي بشمال فلسطين المحتلة