صراحة نيوز – يترقب عشاق كرة السلة اللقاء التاريخي الذي سيجمع بين المنتخب الوطني لكرة السلة ونظيره الأمريكي، لاختتام مشوار المنتخب الوطني في دور المجموعات ببطولة كأس العالم، في واحدة من أبرز المواجهات في تاريخ كرة السلة الأردنية.

رغم الهزيمة في مباراتيه السابقتين أمام اليونان ونيوزيلندا، إلا أن الصقور أظهروا أداءً مميزًا أمام اليونان ونيوزيلندا وهو ما يزيد من الطموحات كبيرة لتقديم مباراة تاريخية أمام أكبر منتخبات العالم في الكرة البرتقالية والذي يمتلك أبرز نجوم اللعبة ويطمح لإثبات قدراته الكبيرة وتعويض خسارته للقب الأخير.

ويقف أبناء المدرب وسام الصوص، أمام تحدٍ كبير، إلا أنهم يتسلحون بالكثير من الأسماء المميزة وفي مقدمتها روندي جيفرسون وفريدي أبراهيم وأمين حواس وأحمد دويري، والقائمة تطول.

وسيفتقد المنتخب الوطني للاعب المخضرم زيد عباس والذي غادر المعسكر في الفلبين بسبب ظرف عائلي طارئ.

ويتذيل منتخب الصقور ترتيب المجموعة الثالثة بنقطيتن، بعد أن خسر المباراة الإفتتاحية أمام اليونان بإحدى وتسعين نقطة مقابل إثنتين وسبعين، قبل أن يخسر مجدداً أمام نيوزيلندا بخمس وتسعين نقطة مقابل سبعة وثمانين في مباراة وصلت للوقت الإضافي.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة اخبار الاردن اخبار الاردن الشباب والرياضة الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة الشباب والرياضة الشباب والرياضة اخبار الاردن اخبار الاردن الشباب والرياضة الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

وزير الصناعة يطّلع على أحدث تقنيات التعدين في معرض “MINExpo” بمدينة لاس فيغاس الأمريكية

زار معالي وزير الصناعة والثروة المعدنية الأستاذ بندر بن إبراهيم الخريف معرض “MINExpo INTERNATIONAL 2024 “، في مدينة لاس فيغاس الأمريكية، الذي يعد أكبر معرض للتعدين في العالم.
واطلع الخريف على أحدث التقنيات المستخدمة في عمليات التعدين، وبحث مع شركات التعدين العالمية المشاركة أبرز الفرص الواعدة في القطاع التعديني، وذلك برفقة نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية لشؤون التعدين المهندس خالد بن صالح المديفر.
وخلال جولة الخريف في المعرض الذي تنظمه الرابطة الوطنية للتعدين “NMA”، زار جناح “استثمر في السعودية” المشارك في الدورة الحالية من المعرض، ويضم عددًا من أبرز شركات التعدين السعودية، إلى جانب مشاركة المركز الوطني للتنمية الصناعية، كما التقى عددًا من الشركات التعدينية البارزة في العالم، واستكشف مع مسؤوليها فرص التعاون في قطاع التعدين، والمزايا النسبية للاستثمار في التعدين بالمملكة.
ويعقد معرض “MINExpo” بشكل دوري كل أربع سنوات منذ عام 1996م، ويجتذب أبرز شركات التعدين حول العالم، ويعرض أحدث التقنيات والمعدات المستخدمة في جميع عمليات التعدين، بما في ذلك معدات السلامة ومعدات الحفر وآلات التنقيب عن المعادن، كما يعد منصة لتبادل الخبرات وأحدث الابتكارات في قطاع التعدين، وعقد شراكات فاعلة بين المؤسسات الحكومية والخاصة المهتمة بقطاع التعدين.
وتأتي زيارة وزير الصناعة والثروة المعدنية الرسمية إلى جناح “استثمر في السعودية” المشارك في معرض 2024 MINExpo INTERNATIONAL في إطار زيارته الرسمية إلى الولايات المتحدة الأمريكية، التي تهدف إلى تطوير التعاون الصناعي والتعديني، وتعزيز الروابط الثنائية بين البلدين، وجذب الاستثمارات النوعية إلى المملكة، إضافة إلى البحث عن فرص استثمارية متبادلة في قطاعات صناعية واعدة، أبرزها الطيران والفضاء.

مقالات مشابهة

  • منتخب مصر يحصد 3 ميداليات في بطولة العالم للخماسي الحديث تحت 19 عامًا
  • ما سبب إيقاف حارس منتخب الأرجنتين مباراتين؟
  • مصرع 33 شخصًا جراء الإعصار هيلين في الولايات المتحدة الأمريكية
  • وزير الصناعة يطّلع على أحدث تقنيات التعدين في معرض “MINExpo” بمدينة لاس فيغاس الأمريكية
  • روبيرتو كارلوس وفيجو وكاسياس يواجهون رونالدينيو وهنري وبيكيه في أبوظبي
  • ما هي نتائج مباريات كأس العالم للفوتسال 2024 الدور ربع النهائي؟
  • نورلاند: الولايات المتحدة الأمريكية تدعم المصالحة بين الليبيين
  • منتخب سيدات البادل يصعد لنهائي تصفيات بطولة العالم بالكويت
  • «القاهرة الإخبارية»: نتنياهو يصر على إحراج الولايات المتحدة الأمريكية
  • منتخب كرة اليد يحل في المركز السادس أفريقياً