أكّد محمد الفرشيشي نائب رئيس هيئة الأولمبي الباجي لمراسل موزاييك بالجهة مساء اليوم الثلاثاء 29 أوت 2023، أنّ وفد الفريق متواجد حاليا في مصر وسيتحوّل إلى مطار القاهرة، ومن المنتظر أن يكون إقلاع الطائرة على الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف الليل، وأن يكون الوصول إلى العاصمة مع حوالي الساعة السادسة من صباح غد الأربعاء.

 

وحسب محدثنا فإنّ الوفد سيتحوّل إلى أحد نزل العاصمة للاستراحة ثم يتم التحوّل إلى ملعب حمادي النيفر بباردو لخوض مباراة الملعب التونسي. علما وأنّ الفريق خاض صباح اليوم حصة تمرينية استعدادا لهذه المباراة. 

ومن جهة أخرى، أكّد محدثنا أنّ إدارة الأولمبي الباجي قد راسلت الجهات المسؤولة بالجامعة التونسية لكرة القدم وأرفقت مراسلاتها بمؤيدات تؤكّد أنّ تأخّر عودة الفريق خارج عن نطاق إدارة النادي، وليس بارادته بل في علاقة مباشرة بعدم توفر رحلات بين القاهرة وتونس لا على الخطوط الجوية التونسية ولا حتى المصرية.

وفي المقابل، لم تتلق إدارة الأولمبي الباجي أيّ ردّ من الجهات المسؤولة لا بقبول تأجيل مباراته ضدّ الملعب التونسي ولا رفضه.

وكان من المبرمج أن يخوض الفريق لقاء لحساب الجولة الثانية من الرابطة المحترفة الأولى ضدّ فريق الملعب التونسي غدا الأربعاء 29 أوت 2023.

إيهاب النفزي
 

المصدر: موزاييك أف.أم

كلمات دلالية: الأولمبی الباجی

إقرأ أيضاً:

محاكمات الأسبوع| البلوجر سوزي الأردنية ومضيفة الطيران التونسية.. الأبرز

تنشر بوابة “الفجر” أبرز المحاكمات التي ستعقد خلال الأسبوع المقبل والتي جاء أبرزها فيما يلي:

المطرب الشعبي سعد الصغير

في جلسة 28 سبتمبر، تنظر محكمة القاهرة الاقتصادية، محاكمة المطرب الشعبي سعد الصغير وزوجته هدير محمد الشهيرة بـ برلنتي، في اتهامهما بسب وقذف طليقته رانيا صالح عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

مذيع الزمالك في قضية سب الخطيب

كما تصدر المحكمة المختصة، الحكم علي المذيع أحمد جمال- مقدم برنامج زملكاوي بتهمة سب وقذف الكابتن محمود الخطيب- رئيس النادي الأهلي.


قضية إفلاس شركة للصيادلة

في جلسة 29 سبتمبر، تصدر محكمة القاهرة الاقتصادية ، الحكم في القضية رقم 5 لسنة 2024 بشأن إشهار إفلاس إحدى شركات الصيادلة لصالح شركة تصنيع دوائي دائنة لها بملغ يتجاوز الـ 100 مليون جنيه تعثرت في سدادها.

الطعن في قضية قتل طالب الرحاب

في جلسة 1 أكتوبر، تنظر محكمة النقض،  الطعن المقدم من أشرف حامد وابنته حبيبة أشرف على حكم الإعدام والمؤبد في قضية اتهامهما بقتل المجني عليه بسام أسامة والمعروفة إعلاميا بقتل طالب الرحاب.

جدير بالذكر، عاقبت محكمة جنح الطفل المنعقدة بمحكمة الأميرية، طفل بالحبس سنتين وغرامة 30 الف جنيه، لاتهامه بدهس طفل آخر في حادث سير بالمقطم.

 البلوجر سوزي الأردنية
 
تصدر محكمة جنح المطرية، يوم الثلاثاء، الحكم علي البلوجر سوزي الأردنية صاحبة تريند آه الشارع اللي وراه.

مضيفة الطيران التونسية

في جلسة 2 أكتوبر، تستكمل محكمة جنايات القاهرة، محاكمة مضيفة الطيران التونسية وشهرتها خبيرة علم الطاقة والروحانيات، بتهمة إنهاء حياة ابنتها بالقاهرة الجديدة.

 أحمد ياسر المحمدي


كما تنظر محكمة جنايات عابدين، يوم الاربعاء، محاكمة أحمد ياسر المحمدي، لاعب كرة القدم بنادي الريان القطري، لاتهامه باغتصاب فتاة في دولة قطر.

مطرب المهرجانات مجدي شطة


في جلسة 3 أكتوبر، تعقد محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالعباسية،محاكمة مطرب المهرجانات مجدي شطة على خلفية اتهامه بالاتجار في المواد المخدرة الهيروين، لجلسة اليوم الثالث من دور شهر أكتوبر المقبل.

 

مقالات مشابهة

  • الرئيس التونسي يستقبل السفير المصري بمناسبة انتهاء مهامه في تونس
  • إيطاليا تشيد بجهود السلطات التونسية بتوقيف 19 من مهربي المهاجرين
  • ختام مميز وإشادة كبيرة من المشاركين بدورة السلام الثالثه للهبكيدو بالمركز الأولمبي "صور"
  • السلطات الأمنية التونسية تلقي القبض على 15 إرهابيًا
  • محاكمات الأسبوع| البلوجر سوزي الأردنية ومضيفة الطيران التونسية.. الأبرز
  • ما هو الموقف العقلاني من الانتخابات الرئاسية التونسية؟
  • القضاء التونسي يطارد منافسي سعيد في الانتخابات
  • «مفوضية الانتخابات» تلتقي المسؤولة بهيئة الأمم المتحدة للمرأة
  • أشرف سنجر: أمريكا المسؤولة عما تفعله إسرائيل في المنطقة
  • وزيرا "الاتصالات" و"الشباب" يكرمان البطل الأولمبي أحمد الجندي وطلاب جامعة مصر للمعلوماتية المتفوقين رياضيًا