أصدرت المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل، قرارا بوقف التعامل مع المطربة سارة زكريا، وعدم استخراج تصاريح لها مرة أخرى، فضلا عن استدعاءها والتحقيق معاها، وذلك بعد صدور أفعال منافية للآداب والقيم والأخلاق العامة في إحدى حفلاتها.


وأكد منصور هندي رئيس لجنة العمل بالمهن الموسيقية، لـ"الفجر الفني"، على أن مجلس النقابة يحرص دائمًا على تطبيق الضوابط والقوانين التي وضعها الفنان مصطفى كامل ومجلس النقابة، لافتًا إلى عدم التفرقة بين مصري وأجنبي في احترام الجمهور.


 

الجمهور يطالب بـ وقف حفلات سارة زكريا في مصر

 

وقدمت سارة زكريا أغنيتها الشهيرة تيجي نتجوز بالسر، وقالت: أنا كلب ابن 600 كلب ما عنديش، ومن ثم شاركها حسن شاكوش الغناء وتبادلا المصافحة والعناق معا، واستاء الجمهور بسبب الإهانة إلى جانب احتواء أغانيها على ألفاظ خارجة، وطالب البعض بوقف حفلاتها في مصر وتقديم بلاغ لنقابة الموسيقيين.

 

نقيب السوريين يقرر منع سارة زكريا من الغناء


وفي وقت سابق من العام الماضي أصدر محسن غازي، نقيب الفنانين السوريين، قرارا بمنع سارة زكريا الغناء في سوريا، بسبب احتواء أغانيها على ألفاظ خادشة للحياء.

 

عمر كمال وسارة زكريا يطرحان أغنيتهما الجديدة 

 

وفي سياق آخر، طرح عمر كمال، أغنيته الجديدة “يابيبي” التي يقدمها مع المطربة سارة زكريا صاحبة أغنية تيجي نتجوز بالسر، وذلك من خلال صفحته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، الأغنية تعاون فيها الثنائى مع كل من الشاعر عمرو قطب، والملحنين خالد سلطان ومحمد غنيم، والموزع إسلام شيبسي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سارة زكريا المطربة سارة زكريا سارة زکریا

إقرأ أيضاً:

عاجل.. رد ناري من مجدي عبد الغني على وجود أعمال سحر مؤمن زكريا في حوش مقبرة عائلته

رد مجدي عبد الغني، نجم الأهلي والكرة المصرية السابق، على الشائعات التي انتشرت مؤخرًا والتي اتهمته بالقيام بأعمال سحر ضد لاعب الأهلي السابق مؤمن زكريا.

وقد ترددت بعض الأنباء بأن عبد الغني قام بأعمال سحر في مقابر العائلة بحوش في منطقة البساتين، والتي تتضمن صورًا تتعلق بمؤمن زكريا.

رد ناري من مجدي عبد الغني على أعمال السحر لـ مؤمن زكريا

وفي تصريحاته، نفى عبد الغني هذه الاتهامات بشدة قائلًا: "لا أمتلك حوشًا في البساتين، ولم أزر مقابر العائلة منذ 40 عامًا، وكل هذه الشائعات لا أساس لها من الصحة وغير منطقية." وأضاف أن الحوش الخاص به مسجل باسمه ويقع في مدينة 6 أكتوبر، وليس في منطقة البساتين كما زعمت التقارير.

وفيما يتعلق بعلاقته بمؤمن زكريا، أكد عبد الغني أنه لا توجد أي عداوة بينهما، موضحًا: "ليس لدي أي علاقة سابقة مع مؤمن زكريا، سواء كلاعب أو كإداري. لم أزامل مؤمن في أي فريق، وما يثار حول وجود خلاف أو عداوة بيننا غير منطقي تمامًا".

سيميوني يضع خطته الهجومية لمواجهة أتلتيكو مدريد متحدث الزمالك يكشف نقطة التحول في الفوز بكأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي

وفي إشارة إلى الاتهامات، وصف عبد الغني الشخص الذي روج لهذه الأنباء بـ "المجنون"، مؤكدًا أن كل ما تم تداوله عارٍ عن الصحة ويبحث فقط عن "لقطة".

وبخصوص إصابة مؤمن زكريا، فقد عانى اللاعب من مرض ضمور العضلات، وهو ما أنهى مسيرته الكروية مبكرًا بعد تألقه مع فريقي الزمالك والأهلي. يعمل مؤمن حاليًا كمدرب مساعد في الجهاز الفني لفريق سموحة تحت قيادة المدرب أحمد سامي.

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من عمر كمال عبدالواحد على احتفاله بـ«حركة النوم» | عاجل
  • عاجل:- نقيب الفلاحين: 20 جنيهًا تراجعًا في سعر كيلو الطماطم اليوم
  • نقيب الفلاحين يزف بشرى سارة بشأن أسعار الطماطم
  • الحوز.. هدم فيلات عشوائية والتحقيق يطال متواطئين
  • عاجل|الداخلية تكشف تفاصيل واقعة سحر "مؤمن زكريا"
  • عاجل| القبض على تربي واقعة سحر مؤمن زكريا وزوجته و3 من أقاربه
  • ميسي غاضب من الحكم ويوجه له ألفاظ "خارجة"
  • حدث وأنت نائم| نقيب الموسيقيين يتنازل عن بلاغ النصب ضد كهربائي.. والمستشار محمد شوقي يستقبل النائب العام المساعد بالصين
  • نقيب الموسيقيين يتنازل عن بلاغ النصب ضد عامل كهربائي
  • عاجل.. رد ناري من مجدي عبد الغني على وجود أعمال سحر مؤمن زكريا في حوش مقبرة عائلته