أعلنت مصممة الأزياء الشهيرة علياء بسيوني نبأ طلاقها من المطرب الغنائي أحمد سعد منذ قليل، وأوضحت علياء سبب انفصالهما، وذلك من خلال ما كتبتها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، من خلال خاصية "الاستوري".

وعلي الفور تصدر نبأ طلاق علياء بسيوني وأحمد سعد محركات البحث الإلكترونية عبر مختلف مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك فور الكلمات والرسائل النارية التي سردت بها عليا بسيوني كواليس معاناتها أثناء فترة زواجهم من أحمد سعد.

عليا بسيوني تعلن نبأ انفصالها من أحمد سعد

وكتبت علياء بسيوني كلمات جارحة هاجمت بها أحمد سعد قائلة: "الحمد لله على كل شيء تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناء على رغبته، حابة أشكر أحمد جدًا على أصله غير الطيب ومعدنه السيئ".

علياء بسيوني تكشف كواليس معاناتها عقب انفصالها عن أحمد سعد

وتابعت علياء بسيوني كلماتها بسرد كواليس معاناتها أثناء زواجها من أحمد سعد قائلة: "وأحب أقوله شكرًا على قرارك اللحظي غير الموفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة اللي تعبت فيها لوحدي تمامًا وحاولت وعديت مواقف مفيش حد فمكاني يقبلها عشان الأسرة دي وعشان المشوار اللي أنا ابتديته ومكنتش حابة أنه ينتهي".

طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني  علياء بسيوني لـ أحمد سعد: طلعت ولا تسوي وربنا ينتقم منك

وأكملت غلياء بسيوني حديثها عن أحمد سعد قائلة: "شكرا على توقيتك الجميل وأنا قاعدة ببنتي ٣ أيام وانت مش عارف حاجة عشان مشغول في الساحل وخرجاته وبعدها شغلك".

ثم ختمت علياء بسيوني حديثها عن أحمد سعد قائلة:" أكبر شكر على المقلب اللي أنا أخذته في العلاقة دي واللي كنت فاهمة إن ليها قيمة ببني وبضحي وبتنازل عشانها وانت طلعتها ولا تسوى ربنا معايا وأنا وبناتي في اللي جاي وينتقم منك ويديك على قد كل حاجة حصلت".

أبناء علياء بسيوني من أحمد سعد

أنجبت علياء بسيوني من أحمد سعد طفلتين، الطفلة الأولى هي علياء، والطفلة الثانية هي مريم، وذلك خلال فترة زواجهم الذي دامت لأكثر من عامين، وتعد عليا بسيوني هي الزيجة الرابعة للنجم أحمد سعد.

طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني

 

التزم أحمد سعد الصمت ولم يعلق على ما كتبته طليقته علياء بسيوني بشأن انفصالهم، ولم يصدر من أحمد سعد أي تعليق حتى ذلك الحين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد سعد المطرب أحمد سعد النجم احمد سعد طلاق أحمد سعد انفصال احمد سعد طلاق علياء بسيوني طلاق أحمد سعد و علياء بسيوني علیاء بسیونی علیا بسیونی من أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

شوبير يهاجم كهربا لرفضه المشاركة في تدريب المستبعدين بالنادي الأهلي

في تصريح إذاعي قوي، وجه الإعلامي أحمد شوبير انتقادات حادة لمحمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول للنادي الأهلي، بسبب رفضه المشاركة في تدريب اللاعبين المستبعدين بعد مباراة الفريق الأخيرة أمام فاركو في الدوري المصري الممتاز. 

وأوضح شوبير في برنامجه أن تصرف كهربا غير مبرر ويشكل مشكلة حقيقية تستدعي التوقف عندها، وفيما يلي تنشر لكم بوابة الفجر الإلكترونية كافة التفاصيل حول اخر تصريحات الإعلامي أحمد شوبير.

شوبير يهاجم كهربا لرفضه المشاركة في تدريب المستبعدين بالنادي الأهليشوبير يهاجم كهربا لرفضه المشاركة في تدريب المستبعدين بالنادي الأهلي

قال أحمد شوبير في برنامجه الإذاعي: "اللي هيقول ما فيش مشكلة لكهربا هقوله لا فيه مشكلة، الراجل عمل تمرين للمستبعدين بعد المباراة الماضية واللاعب تحجج قال أنه مصاب"

وأشار "يعني لو كان كهربا نزل لعب، مش كان هيجري ويلعب ولا كان هيقول بردو رجلي والكلام ده؟ طبعا في لائحة هيتم تطبيقها على كهربا". 

وأوضح: "عاوز أقول حاجه لكهربا، كلنا عارفين أن موديست خلاص ماشي وسيتم عمل حفل وداع له في الأيام القليلة المقبلة، ومافيش غيرك انت ووسام أبو علي في الهجوم، وساعات بيتم الاعتماد على طاهر محمد طاهر، وده هيتم كتير الايام اللي جايه أو بيرسي تاو".

وأضاف: "بتعمل مشكلة ليه يا كهربا؟، ده وسام أبو علي لما بيلعب بيتصاب كتير، وانت اللي عندك الفرصة، الناس هتفضل تدافع عنك مرة أتنين والأهلاوية عاملين معاك الواجب وبزيادة لكن وبعدين؟ بس لو انت موقفتش جنب نفسك يبقى كل سنة وانت طيب".

عاجل.. شوبير ينهي الجدل حول مشاركة الزمالك في السوبر الإفريقي وإمكانية إلغاء البطولة

 وأتم تصريحاته: "جمهور الأهلي واقف جنب كهربا وإمام ومبيسبش حد، بس أنا بقول حاجه لا تأمن جمهور الأهلي، لأن لو انت ممشتش على النظام اللي النادي متبعة مش هيسيبك، لأنه بيحب النادي أكثر من أي حاجه، فكر كويس وأعرف أن أخذ الحق حرفة"

من هو أحمد شوبير؟

أحمد شوبير هو إعلامي مصري ولاعب كرة قدم سابق. وُلد في 28 سبتمبر 1960 في طنطا، محافظة الغربية، مصر. لعب شوبير كحارس مرمى للنادي الأهلي المصري وللمنتخب الوطني المصري. خلال مسيرته الكروية، حقق العديد من البطولات المحلية والدولية مع النادي الأهلي، وشارك في كأس العالم 1990 مع المنتخب المصري.

عاجل.. شوبير: أزمة تضرب حراسة مرمى الأهلي خلال أيام

بعد اعتزاله اللعب، انتقل شوبير إلى العمل الإعلامي حيث أصبح مذيعًا ومحللًا رياضيًا بارزًا. قدم العديد من البرامج الرياضية على قنوات مصرية مختلفة وأصبح من الشخصيات الرياضية المعروفة في مصر. بالإضافة إلى عمله الإعلامي، شغل شوبير عدة مناصب إدارية في مجال الرياضة، بما في ذلك عضوية مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم.

مقالات مشابهة

  • أحمد حلمي يسخر من أحمد وعمرو سعد في برنامجهما
  • مذيعة شهيرة تهاجم سمية الخشاب.. والسبب؟
  • «رفض ترويع والدته بالكلاب»| بلطجي ينتقم من شاب بطريقة بشعة في المرج.. صور
  • غادة عادل عروس للمرة الثانية في هذه الحالة
  • أحمد أمين عن تعيينه رئيس مهرجان نبته للأطفال: حلم بيتحقق
  • أحمد أمين عن مهرجان «نبتة» الأول للأطفال برعاية «المتحدة»: حلم يتحقق
  • أحمد كامل وزاب ثروت.. لأول مرة معا فى أغنية "زى الجنة"
  • أحمد كامل وزاب ثروت.. لأول مرة معًا فى أغنية "زى الجنة"
  • لأول مرة.. زاب ثروت وأحمد كام يطرحان أغنية «زي الجنة» (فيديو)
  • شوبير يهاجم كهربا لرفضه المشاركة في تدريب المستبعدين بالنادي الأهلي