الشارقة: «الخليج»

استهل نادي مليحة الثقافي الرياضي احتفالاته ببداية العام الدراسي الجديد، بزيارة مميزة إلى عدد من المدارس في المنطقة، حيث قام منتسبو النادي بزيارة مدرسة فيكتوريا ومدرسة مليحة الحلقتين الثانية والثالثة للبنين، إضافة إلى مدرسة مليحة الحلقات الأولى والثانية والثالثة للبنات، بهدف مشاركة الفرحة والتحفيز للطلبة المنتسبين إلى الرياضات والألعاب والأنشطة التي يقدمها النادي.

جرت هذه الزيارات بحضور عدد كبير من أعضاء نادي مليحة وممثلين عن إدارته، حيث استقبلتهم إدارات المدارس بترحيب حار وبهجة، وجرى تنظيم جلسات حوارية ومناقشات مفتوحة مع الطلبة، وتمنى لهم أعضاء النادي لهم عاماً دراسياً مليئاً بالنجاح والتفوق.

وتخللت تلك الزيارات السلام على الطلبة وتقديم التهاني لهم وسط أجواء الفرحة والسعادة بالعودة إلى مقاعد الدراسة وسط ترحيب من إدارات المدارس، بجانب تكريم المدارس من قبل نادي مليحة على أدوارها في خدمة الأجيال.

وقال محمد سلطان الخاصوني، رئيس مجلس إدارة النادي: «نحن فخورون بمنتسبي نادي مليحة، ونسعى دائماً إلى دعمهم وتشجيعهم على تحقيق أقصى إمكاناتهم، ورفع تحصيلهم العلمي، لذا تم زيارة المدارس بما يعكس التزامنا بتقديم الدعم والتشجيع للشباب الواعد والمبدع في مختلف المجالات، لا سيما في الحرص على تفوّقهم الدراسي».

وأشار إلى أهمية هذه الزيارة التي جرت مع أول أيام بدء العام الدراسي والتي تعد إشارة واضحة للدور المجتمعي الفاعل الذي يلعبه نادي مليحة في تعزيز الروح التواصلية والتعاون بين المؤسسات التعليمية في إمارة الشارقة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات العام الدراسي

إقرأ أيضاً:

مديرية تعليم كفر الشيخ جاهزة لإستقبال العام الدراسي الجديد

أنهت مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ ، بمتابعة وإشراف محمد عبد الله، وكيل الوزارة، لبدء العام الدراسي الجديد السبت المقبل، الموافق 21 سبتمبر 2024م، وتستقبل المدارس ذات الفترتين طلاب المرحلة الأولى من كل المراحل التعليمية، ويوم الأحد تستقبل المدارس الطلاب في المرحلة الأولى" الأول الابتدائي، والأول الإعدادي، والأول الثانوي، في كل مدارس المحافظة.
ويوم الاثنين تستقبل المدارس الابتدائية طلاب الصف الأول والثاني، والصف الأول والثاني الإعدادي، والصف الأول والثاني الثانوي، ويوم الثلاثاء تستقبل المدارس الابتدائية الطلاب من الصف الأول والثاني الثالث والرابع والخامس، وتستقبل المدارس الإعدادية والثانوية كل المراحل بهم، أما يوم الأربعاء تستقبل الطلاب في كل الصفوف بالمرحلة الابتدائية" الأول والثاني والثالث والرابع والخامس والسادس، ويوم الخميس تستقبل المدارس من كافة المدارس.

و انطلقت مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ في التجهيزات للعام الدراسي الجديد 2024/2025، بعقد لقاءات متنوعة، حيث عقد محمد عبدالله، وكيل الوزارة بكفر الشيخ، اجتماعاً موسعاً لموجهي عموم المواد الدراسية والصفوف الأولى لتوزيع المعلمين الجدد على المدارس.

وأكد وكيل تعليم كفر الشيخ، خلال الاجتماع على تدريس المواد الدراسية بالمدارس بنظام المحاضرات بدلاً من الحصص بجميع المدارس ولجميع المواد، كما شدد على ضرورة تنشيط مجموعات الدعم المدرسي والتي تمثل البديل الأكثر نفعاً للدروس الخصوصية، حيث أنها خاضعة بشكل مباشر لإشراف وزارة التربية والتعليم، ويقوم عليها المعلمون الأعلى كفاءة في المنظومة التعليمية، كما أنها تقدَم للطلاب بأجور رمزية في محاولة لتوفير النفقات الباهظة التي تتكبدها الأسرة المصرية على الدروس الخصوصية.

مقالات مشابهة

  • «اكتفاء» توقع عقد توريد الدفعة الـ3 من أبقار مزرعة مليحة للألبان
  • استعدادات مكثفة بالغربية لاستقبال العام الدراسي الجديد فى 2731 مدرسة
  • «اكتفاء» توقع عقد توريد 1500 بقرة لمزرعة مليحة للألبان
  • مديرية تعليم كفر الشيخ جاهزة لإستقبال العام الدراسي الجديد
  • وزير التعليم: الأسبوع الأول من العام الدراسي الجديد سيشهد «لغبطة»
  • مديرة إدارة قنا التعليمية تتابع استعدادات المدارس للعام الدراسي الجديد
  • المدارس تحدد قائمة محظورات قبل بداية العام الدراسي الجديد
  • الوزير الجلال تفقد عددًا من المدارس مع بداية العام الدراسي
  • رسالة ملهمة من ماتاريلا في حفل افتتاح العام الدراسي بكالياري
  • بمناسبة بدء العام الدراسي.. اعرف عقوبة تعاطي سائقي أتوبيسات المدارس مخدرات