صراحة نيوز:
2024-07-01@18:03:18 GMT

الوحدات يعلن تعاقده مع المدرب العماني رشيد جابر

تاريخ النشر: 29th, August 2023 GMT

الوحدات يعلن تعاقده مع المدرب العماني رشيد جابر

صراحة نيوز-أعلن نادي الوحدات مساء الثلاثاء عن توقيعه رسمياً مع المدرب العماني رشيد جابر، ليتولى مهام المدير الفني للفريق، خلفاً للمستقيل البوسني داركو.

وتمكن جابر في الموسم الماضي من قيادة فريق السيب العماني للفوز بكأس الاتحاد الآسيوي، وهو الإنجاز الذي طالما سعى نادي الوحدات لتحقيقه على مر السنوات.

ويحتل الوحدات حالياً المركز الثاني في دوري المحترفين برصيد 10 نقاط، متأخراً بفارق نقطتين عن الفريق الحسين إربد الذي يتصدر الترتيب.

وكان المدرب أشرف العلامي قد تسلم قيادة الجهاز الفني للفريق في المباراة السابقة للوحدات في الدوري أمام الفيصلي والتي فاز بها الوحدات بنتيجة 3-2 وذلك بعد استقالة المدرب البوسني داركو .

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة الشباب والرياضة أقلام الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة الشباب والرياضة الشباب والرياضة الشباب والرياضة أقلام الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

نيمار ومنسي على رأسهم.. أبرز الأسماء المرشحين للرحيل عن الزمالك في الصيف

 

استقرت إدارة نادي الزمالك على قائمة اللاعبين الراحلين عن صفوف القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد فرمان من المدرب جوزيه جوميز.

الراحلين المحتملين عن نادي الزمالك في الصيف

وقال الإعلامي كريم رمزي في برنامجه " رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" محمد أشرف روقا، لاعب خط وسط الزمالك، من أبرز اللاعبين المحتملين للرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، بعدما خرج من حسابات المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، والذي وافق على رحيله".

وأضاف:" سيد عبد الله نيمار، الذي وافق جوزيه جوميز على رحيله منذ أيام قليلة، على سبيل الإعارة، بعدما خرج من حسابات المدرب البرتغالي ".

واستكمل:" إبراهيما نداي، الذي وضع نادي الزمالك شرط لاستمراره مع الفريق، وهو تخفيض قيمة عقده، وحال موافقته على هذا الأمر، سيستمر مع النادي، وفي حال رفضه فإنه سيكون من ضمن الراحلين عن القلعة البيضاء ".

وأوضح كريم رمزي:" زياد كمال، الذي استقر نادي الزمالك على عدم تفعيل بند شراء عقده، من نادي إنبي، ولكن أمر رحيله سيتوقف على حل أزمة القيد، وفي حال عدم رفعه سيستمر مع النادي، بالإضافة إلى سامسون أكينولا، الذي بات على بُعد خطوة واحدة من الرحيل مع نهاية الموسم".

واختتم: "ناصر منسي مهاجم الفارس الأبيض، اقترب من عودته مرة أخرى إلى نادي البنك الأهلي ناديه السابق، حيث وافقت إدارة الزمالك على فكرة رحيله، ولكنه سيستمر اللاعب مع النادي في حال عدم حل أزمة القيد".
 

مقالات مشابهة

  • تأهل 6 مشاركين في النسخة الثانية عشرة من "مهرجان الأغنية العمانية".. والانطلاقة في ظفار 11 أغسطس
  • جوميز يطمئن على برنامج المصابين من طبيب الزمالك
  • الحزم يعلن تمديد عقد المدرب صالح المحمدي
  • الحزم يمدد عقد مدربه
  • نيمار ومنسي على رأسهم.. أبرز الأسماء المرشحين للرحيل عن الزمالك في الصيف
  • عاجل.. الأهلي يعلن رسميًا تجديد عقد محمد هاني لمدة 3 سنوات
  • أول تعليق من محمد صبحي بعد إعلان تجديد تعاقده مع الزمالك
  • تشيلسي يعلن تعاقده مع المهاجم الشاب كيليمان
  • رسميا.. تشيلسي يعلن تعاقده مع كيليمان لمدة 6 سنوات
  • غلطة سراي التركي يعلن تعاقده مع حكيم زياش بشكل دائم