تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية من ضبط المتهم بقتل ربة منزل تبلغ من العمر 60 عاما إثر تدخلها للدفاع عن نجلها، فى مشاجرة مع المتهم وتعديه عليه بالضرب، وتسبب في إصابتها بنزيف، وجرى نقلها لمستشفى بنها العام، ولفظت أنفاسها الأخيرة بعد أربع ساعات من محاولة إنقاذها.

البداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية إخطاراً من مستشفى بنها العام، بوصول سيدة تبلغ من العمر 60 عامًا، مصابة بإصابات في صدرها وكسر بالفك ونزيف، ولفظت أنفاسها الأخير بعد دخولها المستشفى ومحاولة إنقاذها.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، وتبين بالفحص أن وراء إرتكاب الواقعة شخص يدعى"محمد.ا" شقيق زوجة نجلها، وعندما تدخلت الأم للدفاع عن نجلها خلال المشاجرة معه وتعدى عليها بالضرب مما تسبب إصابتها التى أودت بحياتها، وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مشاجرة حوادث اخبار الحوادث مدينة بنها قتل مسنة منطقة الحرس الوطني

إقرأ أيضاً:

جامعة بنها تواصل القوافل الطبية لمؤسسة الأيتام بنين ببنها

واصلت جامعة بنها من تنظيم القوافل الطبية، حيث نظمت الجامعة قافلة طبية لمؤسسة الأيتام للبنين ببنها، وذلك في إطار دورها المجتمعي والخدمي  لخدمة المجتمع المحلي.


وجاءت القافلة تحت رعاية الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، والدكتور السيد فوده نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محمد جمال الدين الأشهب عميد كلية الطب البشري، والدكتورة نرمين عدلي وكيل كلية الطب لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، والدكتور عمرو الدخاخنى المدير التنفيذي لمستشفيات بنها الجامعية، وبالتنسيق مع رانيا معتز أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
 

وأكد الدكتور ناصر الجيزاوي حرص جامعة بنها على استمرارية إطلاق وتنظيم القوافل الطبية لدعم أهالينا بمحافظة القليوبية؛ لخدمة المجتمع المحلي وتقديم كافة الرعاية لمختلف الفئات في شتى المجالات.


وأضاف الدكتور السيد فودة، أن القافلة الطبية تأتي ضمن خطة عمل قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة والتي تأتي لتلبية احتياجات المجتمع من القوافل المتكاملة .


من ناحية أخري قامت الدكتورة نرمين عدلي والأستاذة رانيا معتز بتفقد أعمال القافلة الطبية التي شارك فيها أطباء من كلية الطب في تخصصات الباطنة العامة والعظام والرمد والنفسية والعصبية.

مقالات مشابهة

  • القبض على شاب قتل عاملا أثناء معاتبته له لمعاكسة زوجته بدار السلام
  • اليوم.. نظر محاكمة متهم بقتل شاب فى مشاجرة بمنطقة المعصرة
  • مصر.. القبض على "بلوغر" بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء العام والتحريض على الفسق والفجور (صورة)
  • ضبط متهم بقتل مواطنيّن في دمت بالضالع
  • خلافات الجيرة.. القبض على المتهمين بقتل شاب في البدرشين
  • جامعة بنها تواصل القوافل الطبية لمؤسسة الأيتام بنين ببنها
  • تفاصيل مشاجرة سيدة ومنادي سيارات بمصر الجديدة
  • ننشر صورة المتهم بقتل نقاش لدفاعه عن صديقه بدار السلام
  • كشف ملابسات فيديو مشاجرة سيدة مع منادي سيارات بمصر الجديدة
  • القبض على المتهمين بقتل اثنين وإلقاء جثتهما أمام وحدة إسعاف بقنا