عربي21:
2024-07-01@17:32:56 GMT

إيفرتون يعلن تعاقده مع المهاجم البرتغالي بيتو

تاريخ النشر: 29th, August 2023 GMT

إيفرتون يعلن تعاقده مع المهاجم البرتغالي بيتو

أعلن نادي إيفرتون الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء عن تعاقده مع المهاجم البرتغالي بيتو قادما من نادي أودينيزي الإيطالي.

 ووقع اللاعب البرتغالي البالغ من العمر خمسة وعشرين عاما، عقدا حتى نهاية حزيران / يونيو 2027، دون الكشف عن القيمة المالية.

وبات بيتو البالغ من العمر 25 عاما وصاحب 21 هدفًا في الدوري الإيطالي خلال موسمين مع أودينيزي، خامس تعاقدات إيفرتون في فترة الانتقالات الصيفية.



وقال نوربرتو بيرسيك غوميش بيتونكال الملقب بـ"بيتو" والذي وقع عقدًا لمدة أربع سنوات في صفقة قد تصل إلى 30 مليون جنيه استرليني (35 مليون يورو) في تصريح لتلفزيون النادي الإنجليزي: "عندما يحاول نادي مثل إيفرتون شراءك في (كانون الثاني) يناير ثم يعود لإتمام ذلك في الصيف التالي، يكون لديك انطباع بأنهم يريدونك حقًا، مما جعل قراري أسهل".

وأضاف: "مثلي الأعلى (الكاميروني) صامويل إيتو، لعب هنا أيضًا (موسم 2014-2015)، مما يجعل الأمر أكثر خصوصية".

وتابع: "أستطيع منح الفريق الشجاعة والثقة وأعتقد أن أكبر مميزاتي هو الجهد. سأجلب دائمًا الحماس للفريق ولمبارياتنا. أشعر أن أسلوبي يناسب تمامًا إيفرتون".

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة إيفرتون كرة القدم إيفرتون رياضة رياضة رياضة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

رسميا.. تشيلسي يعلن تعاقده مع كيليمان لمدة 6 سنوات

أعلن نادي ​تشيلسي​ الانجليزي تعاقده بشكل رسمي مع ​اوماري كيليمان​ لاعب ​استون فيلا​ بعقد يمتد لمدة ست سنوات ويتضمن خيارا لعام اضافي.

ونشر الحساب الرسمي لنادي تشيلسي على موقع التواصل الإجتماعي "X"، صورة لـ كيليمان بعنوان: "أحدث اضافة لدينا".

17 عامًا و53 يومًا.. الإكوادوري بايز يصنع التاريخ في "كوبا أمريكا" أوكرانيا تسجل رقما سلبيا في يورو 2024 رسميا.. تشيلسي يعلن تعاقده مع كيليمان لمدة 6 سنوات

وبدأ كيليمان لاعب خط الوسط المهاجم مسيرته المهنية في ​ديربي كاونتي​ وقضى عشر سنوات مع النادي قبل التوقيع مع أستون فيلا في عام 2022.

وقال كيليمان: "إنه لأمر رائع أن أقف هنا كلاعب في تشيلسي، إنه نادٍ ضخم وله تاريخ مذهل، لذا من الرائع الانضمام إليه. إنه حلم أصبح حقيقة بالتأكيد. أنا متحمس لارتداء القميص ولا أستطيع الانتظار للبدء.

 

مقالات مشابهة

  • يوفنتوس يعلن أولى صفقاته الصيفية رسميًا
  • ميركاتو 2024.. أستون فيلا يعلن التعاقد مع روس باركلي
  • لاتسيو يعلن عن التعاقد مع الموهبة الهولندية
  • بعد حادثة الصابري.. وفاة مواطنين آخرين بالبيضاء نتيجة الغرق
  • ميركاتو 2024.. يوفنتوس يعلن التعاقد مع البرازيلي دوجلاس لويز
  • رسميًا.. يوفنتوس يعلن ضم أول صفقات الصيف من الدوري الإنجليزي
  • تشيلسي يعلن تعاقده مع المهاجم الشاب كيليمان
  • سيدة تقطع الأعضاء التناسلية لعشيقها البالغ من العمر 104 سنوات
  • رسميا.. تشيلسي يعلن تعاقده مع كيليمان لمدة 6 سنوات
  • غلطة سراي التركي يعلن تعاقده مع حكيم زياش بشكل دائم