عتق((عدن الغد )) عادل القباص

. برئاسة وكيل محافظة شبوة مشرف قطاع الشباب سالم عبد الله الاحمدي وحضور مديرعام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة محسن عوض سنان ومدير عام الاستثمار بالمحافظة محمد عبدالله فريد ومديرعام صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة محمد فضل الحامد ورئيس فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة علي محمد الحرملي واعضاء اللجنة المنظمة انور سعيد ابراهيم وعمارالدعم وعادل القباص ، عقدت اللجنة المنظمة العليا لمهرجان اعتزال الأسطورة النجم الدولي الكابتن جمال العولقي نجم منتخب الأمل في الزمن الجميل وأحد أفضل نجوم الكرة اليمنية اجتماعها الثالث لشهر اغسطس .

وفي الاجتماع رحب الوكيل الأحمدي بالجميع واشاد بدور العولقي الذي سطع اسمه في عالم معشوقة الجماهير أمام اعرق المنتخبات الاسيوية والقارية والعالمية نتيجة خبرته وقدراته ومهاراته الساحره ، ونوه إلى التاريخ الطويل والسيره العطره للكابتن جمال العولقي وماقدمه في الملاعب من جهود كبيره مع الأندية التي لعب لها بالإضافة إلى الجهود التي قدمها في صفوف منتخبنا الوطني للناشئين لكرةالقدم ، ومشاركته الطيبة معه في المناسبات الكروية والبطولات القارية والدولية والعالمية مشيرا إلى أن هذا المهرجان يأتي تقديرا لمثل هذا التاريخ العظيم ونزولا عند رغبة جماهير المستديرة التي تعشق هذا النجم الذهبي افضل لاعب في اسيا 2022م بأن يكون مهرجان اعتزاله بصورة يليق به وتاريخه وانجازاته شاكرا الراعي الرسمي للمهرجان المحافظ الشيخ عوض محمد ابن الوزير الذي يولي ذلك إهتمام خاص وكذا الجهات ذات العلاقة وتفاعلها مع هذا الحدث الرياضي الهام وهذا ليس بغريب عليه مؤكدا أن اختيار المهرجان في ال 20 من سبتمبر من الشهر القادم جاء بناءا على طلب معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نائف صالح البكري .

فيما دعا بن سنان وبن فريد والحامد والحرملي جميع الجهات المعنية ذات العلاقة ومحبيه في الداخل والخارج أن يقفو معه ويتفاعلوا مع مهرجان اعتزاله كونه خدم الوطن وافنى عمره في خدمة المنتخب صانع السعاده والفرحة ومثل الوطن خير تمثيل خلال مشواره الرياضي ، وأكدوا اهتمام السلطة المحلية والجهات ذات العلاقة على انجاح الكرنفال الكروي الذي ستحتضنه العاصمة عتق قلب اليمن النابض لرد الوفاء بالوفاء .

هذا واقرت اللجنة المنظمة تحديد مهرجان الاعتزال رسمياً يوم الأربعاء 20/سبتمبر /2023م على ملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق بلقاء رياضي جماهيري وعرس من العيار الثقيل ممن عاصروا زميلهم في منتخب الأمل في المستطيل الأخضر وبقيادة وحضور المدرب الوطني الكابتن أمين السنيني الذين حققو اغلى وأول إنجاز عالمي للكرة اليمنية .

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: اللجنة المنظمة

إقرأ أيضاً:

بمشاركة أكثر من 6 فرق عالمية.. انطلاق فعاليات مهرجان صيف الرس 24 بالقصيم

انطلقت فعاليات مهرجان صيف الرس 24 في منتزه المحفل، الذي تنظمه أمانة منطقة القصيم، ممثلة ببلدية محافظة الرس، وبالتعاون مع القطاع الخاص، ويمتد لمدة 45 يوماً.

ويتضمن المهرجان، الذي يشارك فيه أكثر من 6 فرق عالمية، فعاليات متنوعة، منها مسرح الطفل، وألعاب التحدي ، وبيت الرعب، ومنطقة التسوق والترفيه، وغيرها من الفعاليات التي تواكب تطلعات الزوار، حيث بلغ متوسط الحضور اليومي 2500 زائر.

ويهدف المهرجان إلى تعزيز السياحة الداخلية وتشجع المستثمرين على الاستثمار في المنطقة، مما يعكس دور أمانة منطقة القصيم في تحقيق التنوع والشمول في المهرجانات التي تشهدها المنطقة.

مقالات مشابهة

  • الكويت تفتتح مهرجانها الثقافي الصيفي الـ 16 بـ «ليلة الحريبي»
  • بمشاركة أكثر من 6 فرق عالمية.. انطلاق فعاليات مهرجان صيف الرس 24 بالقصيم
  • عرض فيلم Beetlejuice 2 في افتتاح الدورة الـ81 لمهرجان فينسيا السينمائي
  • «نستهدف ٢ مليون زائر».. أبرز التصريحات بـ المؤتمر الصحفي لـ مهرجان العلمين بدورته الثانية
  • العراق.. "سوسو" تفوز بلقب ملكة جمال القطط للعام 2024 (صورة)
  • عمرو الفقي: هناك استعدادات لمهرجان العلمين مع كافة الجهات
  • الشركة المتحدة تُخصص 60% من أرباح مهرجان العلمين في دورته الثانية لأهالي غزة
  • بـ3 مشاهد.. كيف كانت فلسطين حاضرة في المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين؟
  • أحمد أمين رئيسًا لمهرجان "نبتة" للأطفال ضمن فاعليات مهرجان العلمين (تفاصيل)
  • منى عبد الوهاب تقدم المؤتمر الصحفي لمهرجان العلمين