شهد ملف انتقال النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول لنادي الاتحاد السعودي في الميركاتو الصيفي الحالي 2023، تطورات مفاجئه بشان ملف اللاعب الذي يقترب من الرحيل النهائي عن صفوف الريدز في الصيف الحالي، وتحديد بديله بشكل رسمي وموقف الإدارة منه.

تحديد موعد أخر مباراة لمحمد صلاح مع ليفربول

أكدت التقارير الإنجليزية أن النجم الدولي محمد صلاح سيخوض أخر مباراة له بقميص نادي ليفربول أمام نادي نيوكاسل يونايتد، وهي المواجهة الماضية التي انتهت بفوز الريدز 2-1، والتي تأتي قبل السفر لدبي للكشف الطبي قبل الانتقال لنادي الاتحاد بشكل رسمي.

لكن تصريحات يورجن كلوب بأن اللاعب لن يرحل يزيد الأمر أكثر تعقيدًا خاصة وأنه يرغب في بقاء نجم الفريق الذي بدأ يشعر بالقلق في النادي الإنجليزي بسبب رحيل عدد كبير من اللاعبين وخسارة النادي الكثير من البطولات مؤخرًا، فضلًا عن وجود صعوبات في التعامل مع الإدارة مؤخرًا.

رئيس الاتحاد في ليفربول 

وشهدت الساعات الأخيره وصول أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد إلى مدينة ليفربول من أجل الدخول في مفاوضات مع إدارة النادي الإنجليزي بشأن محمد صلاح، وانتقاله للدوري السعودي، ومعرفه متطلبات الفريق للموافقة على رحيل نجمهم.

كان نادي الاتحاد قد عرض على ليفربول مبلغ قيمته 100 مليون جنية إسترليني، من أجل شراء المدة المتبقية في عقد الدولي المصري محمد صلاح مع الريدز، والذي ينتهي في صيف عام 2025، ويتبقى له موسمين مع الفريق الإنجليزي.

كلوب يحديد بديل محمد صلاح في ليفربول

حدد المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني الألماني لنادي ليفربول بديل النجم المصري محمد صلاح، وقد تم الاستقرار على جواو فيليكس لاعب فريق نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، وهو الخيار الأنسب بالنسبة لكلوب لدعم مركز الهجوم.

أصبح فيليكس خارج خطط أتلتيكو مدريد ويرحب المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني بمغادرته وسط موافقة من إدارة النادي الإسباني، التي حددت الحصول على مبلغ 15 مليون يورو، نظير التخلي عن خدمات جواو فيليكس لأي فريق يريد ضمه في الميركاتو الصيفي الحالي، والذي سيكون على سبيل الإعارة لموسم واحد فقط.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: صلاح محمد صلاح الاتحاد ليفربول يورجن كلوب جواو فيليكس سيميوني نادی الاتحاد محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

الأهلي يوافق على إعارة لاعب الفريق إلى سيراميكا كليوباترا

اتفق نادي سيراميكا كليوباترا مع النادي الأهلي على انتقال المدافع الشاب أحمد عابدين إلى صفوف سيراميكا كليوباترا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

سيكون الانتقال على سبيل الإعارة لموسم واحد، حيث يهدف الأهلي من خلال هذه الإعارة إلى منح عابدين فرصة أكبر للمشاركة في المباريات واكتساب الخبرة التي يحتاجها.

مفاجأة لجماهير القطبين.. قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي مفاجأة.. الأهلي يهدد بعدم المشاركة في السوبر المصري لهذا السبب

كان أحمد عابدين قد شارك في مباراتين فقط بدوري نايل مع الأهلي في الموسم الماضي، بعد أن حسم الفريق اللقب مبكرًا.

ومع وجود الرباعي رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يوسف أيمن، وأشرف داري في خط الدفاع، فإن فرصه في اللعب أساسيًا مع الأهلي تكون محدودة.

تأتي خطوة إعارة أحمد عابدين إلى سيراميكا كليوباترا في إطار استراتيجية الأهلي لتطوير اللاعبين الشبان ومنحهم فرصًا أكبر لإظهار إمكانياتهم.

ومن المتوقع أن يعزز انتقال عابدين إلى سيراميكا كليوباترا من قدراته الفنية والبدنية بفضل مشاركته المنتظمة في المباريات، مما يسهم في رفع مستواه ويعود بالفائدة على الفريقين في المستقبل.

مقالات مشابهة

  • ليفربول يضرب ميلان بثلاثية بمشاركة محمد صلاح والصفقة الجديدة
  • بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يقلب الطاولة على ميلان بالشوط الأول
  • العارضة تحرم صلاح من التسجيل.. ليفربول يتقدم على ميلان بثنائية بالشوط الأول «فيديو»
  • دوري أبطال أوروبا.. محمد صلاح على رأس تشكيل ليفربول أمام ميلان
  • محمد صلاح يفوز بجائزة جديدة مع ليفربول.. فيديو
  • صلاح يفوز بجائزة الهدف الأفضل في ليفربول
  • محمد صلاح على موعد مع رقم تاريخي في مباراة ليفربول وميلان
  • الأهلي يوافق على إعارة لاعب الفريق إلى سيراميكا كليوباترا
  • كييزا مع محمد صلاح مفاجأة ليفربول ضد ميلان في دوري الأبطال
  • محمد صلاح على رأس قائمة ليفربول لمواجهة ميلان في دوري أبطال أوروبا