صحيفة صدى:
2024-06-27@11:56:01 GMT

الاتفاق يرفض إعارة فيصل الغامدي للأهلي

تاريخ النشر: 29th, August 2023 GMT

الاتفاق يرفض إعارة فيصل الغامدي للأهلي

نواف السالم

كشفت مصادر أن إدارة النادي الأهلي عرضت على نظيرتها في الاتفاق شراء أو استعارة لاعب الوسط الشاب فيصل الغامدي صاحب الـ 22 عاماً.

وأضافت المصادر إن نادي الاتفاق يتجه لرفض العرض لرغبته في الاحتفاظ بكافة لاعبيه المميزين أمثال فيصل الغامدي وحامد الغامدي، وإنه لن يتنازل عنهم مهما كانت المغريات، وفقا لصحيفة الشرق الأوسط.

ويعتبر الغامدي من أبرز اللاعبين الذين يتوقع أن يكون لهم مستقبل كبير في السنوات القليلة المقبلة، على اعتبار أنه لا يزال صغيراً في السن، كما أنه يلعب في المنتخب السعودي الأولمبي، ويتوقع أن يحظى باللعب مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم قريباً.

وأضافت المصادر أن إدارة النادي في مرحلة متقدمة لضم عبد الرحمن العبود جناح فريق الاتحاد، لكن إدارة الأخير لم تحسم الموضوع حتى اللحظة، كما كثفت الإدارة مفاوضاتها مع لاعب باريس سان جيرمان الهولندي جورجينو فينالدوم المعار لروما الإيطالي، انتقالاً حراً؛ إذ عرض النادي السعودي نحو 7 ملايين دولار في الموسم الواحد.

ووفقاً للمصادر ذاتها، فإن النجم التركي بيرات أوزديمير تلقى عروضاً من أندية سعودية وخليجية للعب معها، وهو ما يعني رحيله في حال نجاح المفاوضات مع فينالدوم.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأهلي الاتفاق

إقرأ أيضاً:

11 لاعبا من الدوري السعودي في ثمن نهائي يورو 2024

تأهل 11 لاعبا ينشطون في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم (روشن) مع منتخبات بلادهم إلى ثمن نهائي كأس أمم أوروبا (يورو 2024).

وخرج 4 لاعبين فقط يلعبون في الدوري السعودي من دور المجموعات

✨ RSL talent advancing at #Euro2024 #yallaRSL pic.twitter.com/avL4yMqQpd

— Roshn Saudi League (@SPL_EN) June 26, 2024

واللاعبون الـ11 هم: البرتغالي كريستيانو رونالدو (النصر) الفرنسي نغولو كانتي (النصر) الإسباني أيمريك لابورت (النصر) البرتغالي روبن نيفيز (الهلال) الروماني نيكولاي ستانسيو (ضمك) الروماني بوركا (الأخدود) الهولندي جورجينو فينالدوم (الاتفاق) التركي ديميرال (لاعب الأهلي) الجورجي كفيركفيليا البلجيكي كاراسكو (الشباب) الحارس البلجيكي كاستيلس (القادسية) اللاعبون الـ4 الذين ودعوا اليورو من دور المجموعات هم: الصربي ألكسندر ميتروفيتش (الهلال) الصربي سيرغي ميلينكوفيتش-سافيتش (الهلال) الأسكتلندي جاك هيندري (الاتفاق) الكرواتي مارسيلو بروزفيتش (النصر)

مقالات مشابهة

  • هوساوي يرفض إعارة الاتحاد ويطالب بـ مخالصته ماليًا
  • زكريا هوساوي يرفض الخروج من الاتحاد بنظام الإعارة
  • 11 لاعبا من الدوري السعودي في ثمن نهائي يورو 2024
  • إنهيار قياسي للريال اليمني أمام العملات الأجنبية "أسعار الصرف"
  • الأهلي يرفض تمديد عقد أنتوني موديست لمدة شهرين.. اعرف السبب
  • الاتفاق يطلب استعارة محترف الهلال
  • الأهلي يرفض إنضمام لاعبيه لـ المنتخب الأولمبي
  • لاعب ياباني يرفض الاعتزال بعمر الـ57 عامًا 
  • عيساوي يخوض تجربة جديدة في الدوري المولدوفي
  • (الصهيونية الوهابية) ودورها في تدمير العرب والمسلمين..! 1-2