قال المخرج خالد عبدالعزيز، إن أدوار الكوميديا لا يجب أن تكون منحصرة بطريقة معينة، ويجب على أي فنان يرغب في تقديم محتوى كوميدي بطريقة مختلفة، وهذا ما يتسم به الفنان عادل إمام.

وقال خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج صالة التحرير، المذاع على قناة صدى البلد، إن هناك أزمة في تفاصيل المهنة، ولكن هناك عددًا من الفنانين يريدون التدخل في كافة العمل السينمائي، محذرًا من خطورة التدخل في عمل الإخراج.

ونوه إلى أن النجومية الحقيقية أن يترك كل فنان جميع المشاركين في العمل السينمائي يقوموا بدورهم دون تدخل في عمل منظومة الإخراج أو الكتابة.

فيلم "تاج " تامر حسني مُهدد بالسحب من السينمات مهرجان القاهرة للدراما يُكرِّم تامر حسني بعد حفله الضخم كمال أجسام

وأوضح  أن كريم محمود عبدالعزيز “تمرمط في بدايته” وله القدرة على أداء الأدوار الكوميدية، كما أن أكرم حسني فنان مجتهد ويطور من نفسه، موضحًا أن كريم عبدالعزيز وأحمد عز يعتبرا من أذكى النجوم في الوقت الحالي، كما أن منة شلبي ومنى زكي من أذكى الفنانات.

ولفت إلى أن كريم عبدالعزيز لديه 3 أفلام حققت أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية، كما أن دراسته للإخراج ساعدته للغاية.

وأشار عبدالعزيز إلى أنه يجب على تامر حسني إعطاء فرصة  لكي يشاركوه المخرجين أو كتاب السيناريو، ولا يجب أن يقوم بكل الأمور بنفسه، مردفًا: “عايز يخرج ويألف ويلعب كمال أجسام”.

واختتم حديثه قائلًا: “كان لدي مشروع أريد تنفيذه مع الراحل أحمد زكي، وبجانب عدة أفكار أخرى، ولكن الجيل الحالي يرفض التعامل معنا في الأعمال السينمائية، فنحن مهمشون الآن ونريد العمل والعودة مرة أخرى للعمل”.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الكوميديا كمال اجسام كريم محمود عبدالعزيز السينما تامر حسنى تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

أمين الرياض : برنامج المستفيد السري نفّذ خلال عامين 800 زيارة لتقييم العمل البلدي بالمنطقة

المناطق_واس

كشف صاحب السمو الأمير الدكتور فيصل بن عبدالعزيز بن عياف أمين منطقة الرياض، أن الجهود الرقابية على أعمال منظومة الخدمات البلدية في المنطقة عبر “برنامج المستفيد السري”، نفّذت أكثر من 800 زيارة لعدة مواقع وبلديات ومرافق التابعة للأمانة؛ لتقييم الأداء ورصد الإيجابيات والسلبيات، وصولاً لتحسين جودة وكفاءة الخدمات المقدمة للمستفيدين.

ووفقاً لتقرير المستفيد السري للربع الأول من عام 2024 م، سجّلت بلديات حوطة بني تميم وجلاجل وتمير وروضة سدير وبدائع العضيان أعلى تقييم في أفضل بلديات بالمنطقة.

أخبار قد تهمك فيصل بن عبدالعزيز يستقبل المواطنين في جلسته المسائية في ديوان الإمارة بعرعر 6 ديسمبر 2021 - 11:36 مساءً

وفيما يخص نتائج البلديات الفرعية، جاءت بلديات الحائر وعرقة والشمال والشفاء والروضة على أفضل التقييمات في تقارير المستفيد السري على مستوى منطقة الرياض.

يذكر أن برنامج المستفيد السري أطلقته أمانة منطقة الرياض قبل عامين؛ لتعزيز الجهود الرقابية عبر زيارات سرية للبلديات والمرافق لتقييم تجربة الزوار.

مقالات مشابهة

  • مباراة ملاكمة بين كريم عبدالعزيز وأحمد عز: تفاصيل وتعليقات
  • الفنان السوري وسام هلال: نفسي أغني مع ويجز وبحب أسمع تامر حسني.. فيديو
  • بعد عودة التعاون بينهما مرة أخرى.. أعمال جمعت بين أحمد عز وكريم عبدالعزيز
  • أمين الرياض : برنامج المستفيد السري نفّذ خلال عامين 800 زيارة لتقييم العمل البلدي بالمنطقة
  • تعاون جديد يجمع كريم عبدالعزيز وأحمد عز.. إليكم التفاصيل
  • تعاون جديد يجمع كريم عبدالعزيز وأحمد عز في السينما (ما القصة)
  • كريم عبدالعزيز عن ترتيب وضع اسمه على الأفيش: «مبتتحسبش كدة»
  • كريم عبدالعزيز يعود بـ"الفيل الأزرق 3" وسط أجواء تشويقية مليئة بالإثارة والرعب
  • «تشويق وإثارة ورعب».. موعد عرض فيلم الفيل الأزرق 3 لكريم عبدالعزيز
  • تركي آل شيخ: "كريم عبدالعزيز في Face off لنزال جشوا وديبوا".. تعرف على التفاصيل