بوابة الوفد:
2024-10-05@15:35:07 GMT

أصوات ذهبية في ورش الموسيقى بقصر ثقافة أسيوط

تاريخ النشر: 29th, August 2023 GMT

في إطار توجيهات الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، والتعليمات الصادرة من الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو بسيوني، وبإشراف إقليم وسط الصعيد الثقافي برئاسة الكاتب محمد نبيل، قام فرع ثقافة أسيوط بتنظيم مجموعة متنوعة من الفعاليات الثقافية والفنية ضمن فعاليات برنامج "ثقافتنا في أجازتنا" للموسم الصيفي الجديد.

ويستمر قصر ثقافة أسيوط برئاسة صفاء حمدان في تقديم ورشة موسيقى للطفل، تم تنفيذها بالتعاون مع الفنان محمد عبدالصبور. بدأت الورشة بإجراء بعض الاختبارات للاستماع لأصوات الأطفال واختيار المشاركين في كورال الأطفال. تم أيضًا تدريب المشاركين على بعض الأغاني وتعليمهم أساسيات الموسيقى.

تهدف هذه الورشة إلى تعزيز مهارات الطفل في الموسيقى وتطوير قدراته الإبداعية. كما تهدف أيضًا إلى تعزيز العمل الفردي وروح التعاون بين الأطفال من خلال الغناء كجزء من فرقة كورال. يعتبر الغناء والموسيقى وسيلة فعالة للتعبير عن الأحاسيس وتنمية المهارات الاجتماعية.

تعتبر هذه الفعالية جزءًا من سلسلة فعاليات "ثقافتنا في أجازتنا" التي تهدف إلى استثمار فترة الإجازة الصيفية في تعزيز الوعي الثقافي للأطفال وتنمية اهتمامهم بالفنون والثقافة. تقدم الورشة فرصة للأطفال لاكتشاف موهبتهم الموسيقية وتنمية مهاراتهم في بيئة مشجعة وتحت إشراف فنان ذو خبرة.

تأتي مبادرة إقامة الفعاليات الثقافية والفنية الصيفية من قِبل فرع ثقافة أسيوط برئاسة ضياء مكاوي في إطار الاهتمام بالثقافة والفنون والترويج للفنانين المواهب في المنطقة. تمامًا مثل الورشة الموسيقية للأطفال، فإن هذه الفعاليات تهدف إلى نشر الوعي الثقافي والفني بين المجتمع وتعزيز المشاركة الثقافية للأطفال والشباب في النشاطات الثقافية.

تهدف الفعاليات الصيفية الثقافية والفنية إلى إتاحة الفرصة للأطفال والشباب لاستكشاف وتنمية مواهبهم الفنية والثقافية، وتوفير بيئة تعليمية ومشجعة لهم لتعلم المهارات الفنية المختلفة. من المتوقع أن تستمر الورشة الموسيقية للأطفال على مدار فترة الصيف، وتشهد مشاركة نشطة من الأطفال واستفادتهم من الفعاليات التي تنظمها فرع ثقافة أسيوط

تأمل الهيئة العامة لقصور الثقافة وفرع ثقافة أسيوط أن تحقق هذه الفعاليات أهدافها في تعزيز الثقافة والفنون بين الأجيال الشابة وتساهم في رفع الوعي الثقافي لديهم وتنمية مواهبهم. ستستمر هذه الفعاليات طوال فترة الإجازة الصيفية، وتنقل إلى مدن ومحافظات أخرى في إقليم وسط الصعيد الثقافي، بهدف تعزيز الثقافة والفنون في المناطق الريفية أيضًا.

أصوات ذهبية في ورش الموسيقى بقصر ثقافة أسيوط أصوات ذهبية في ورش الموسيقى بقصر ثقافة أسيوط أصوات ذهبية في ورش الموسيقى بقصر ثقافة أسيوط أصوات ذهبية في ورش الموسيقى بقصر ثقافة أسيوط أصوات ذهبية في ورش الموسيقى بقصر ثقافة أسيوط أصوات ذهبية في ورش الموسيقى بقصر ثقافة أسيوط أصوات ذهبية في ورش الموسيقى بقصر ثقافة أسيوط أصوات ذهبية في ورش الموسيقى بقصر ثقافة أسيوط أصوات ذهبية في ورش الموسيقى بقصر ثقافة أسيوط

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط إقليم فرع ثقافة أسيوط فرع ثقافة ثقافة أسيوط قصر ثقافة بيت ثقافة مكتبة ثقافة ثقافتنا في إجازتنا محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ اللواء عصام سعد رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط ديوان عام محافظة رئيس رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب

إقرأ أيضاً:

برواتب تتخطى الـ6 آلاف جنيه.. فرص عمل ذهبية بجنوب سيناء

أصدرت وزارة العمل، نشرة التوظيف نصف الشهرية، التي تُعلن فيها عن فرص عمل جديدة في المحافظات، تنسيقًا مع شركات القطاع الخاص، مشيرة إلى وجود عدد من هذه الفرص داخل محافظة جنوب سيناء.

فرص ذهبية وظائف وزارة العمل 2024 بجنوب سيناء برواتب مجزية

وكشفت وزارة العمل في نشرتها الدورية لشهر أكتوبر، عن وجود فرص عمل للشباب في القطاع الخاص بمحافظة جنوب سيناء كالآتي:

- في فندق بشرم الشيخ مطلوب: 1عامل نظافة مناطق عامة، و1 عامل تجهيز وتحضير، و1 مشرف غرف، و1 عامل كافيتريا، و1 مكوجي، 1 فرد أمن، ويكون المطلوب مؤهل متوسط مع أداء الخدمة العسكرية، ويصل الراتب من 6000 جنيه إلى 6800 جنيه، وفقا لكل مهنة، وتوجد مزايا في الوظائف وهي تأمين اجتماعي ورعاية صحية، وتوفير إقامة داخل الفندق و3 وجبات يومية.

- في فندق بشرم الشيخ: 1 مشرف غرف، و1 عامل تجهيز وتحضير، الشروط مؤهل متوسط ويتم تحديد المرتب حسب المقابلة.

- في قرية سياحية بشرم الشيخ: 1 مساعد مضيف بمؤهل متوسط، و1 عامل اشراف داخلي، و1 طباخ ثاني، و1 عامل تجهيز وتحضير بشروط مؤهل عالي أو متوسط، والسن حسب المقابلة من 18 سنة إلى 30 سنة.

- في شركة بشرم الشيخ: 2 منقذ مؤهل عالي بشهادة إنقاذ سارية، و3 عمال تجهيز وتحضير بخبرة سنة علي الأقل، و4 طباخون أغذية ساخنة خبرة سنة على الأقل، ومشرف معدات طبخ، مؤهل عالي.

- في فندق بشرم الشيخ: 1 سباك، ولحام، ومكوجي، و2 منقذ بتربية رياضية، و1 عامل غسيل، شرط أن يكون حديث التخرج، وأداء الخدمة العسكرية، وبمؤهل متوسط.

- فندق في خليج نبق: فني الكترونيات، وفني غلايات، وفني معدات، على أن يكون المؤهل متوسط.

- فندق في الهضبة: 2 عامل تجهيز وتحضير، وفني حدائق، و2 مضيف، فني معدات.

- وظائف متاحة في شركة في شرم الشيخ: محاسب إيرادات، و3 أمن، و3 مشرفي غرف، و3 عمال تجهيز وتحضير، ومساعد شيف استيوارد.

- في القرية النوبية بشرم الشيخ: 3 طباخ رئيس قسم، و3 سرفيس مطاعم، ومدير نشاط رياضي.

- فندق بشرم الشيخ: عامل زراعي، ومنظف أماكن عامة، و2 فني تبريد وتكييف.

- شركة مشروعات سياحية: 2 مشرف غرف، و3 مضيف، و2 عامل تجهيز وتحضير، و1 فرد أمن، و1 فني معدات، و1 ترزي، وفني تبريد وتكييف.

مقالات مشابهة

  • استمرار حبس عاطل عثر بحوزته على مشغولات ذهبية وسلاح أبيض بالموسكي
  • هل تؤثر السرعة في المشي على صحة الدماغ؟.. حسام موافي يجيب
  • قرآن الكريم وإنشاد.. «أوقاف أسيوط» تنظم برنامجا تثقيفيا للأطفال
  • حرب وانقسامات وأزمات.. ضعف حزب الله فرصة ذهبية لاختيار رئيس لبناني
  • برواتب تتخطى الـ6 آلاف جنيه.. فرص عمل ذهبية بجنوب سيناء
  • وسط حضور وتفاعل كبير.. انطلاق مبادرة «أنت الحياة» بقرية كوم أشفين مركز قليوب
  • توقيف سارقي حُلي ذهبية من منزل بعين الدفلى
  • صنعاء .. تواصل الفعاليات الترويجية للبُن اليمني تزامنا مع الذكرى الثالثة لثورة البُن
  • محافظ أسيوط يشهد تدشين مبادرة سلامتك تهمنا ضمن المبادرة الرئاسية بداية  
  • نشاط مكثف بقصر ثقافة شمال سيناء