لفظت ربة منزل أنفاسها الأخيرة  في القليوبية، اثر تدخلها للدفاع عن نجلها في مشاجرة بينه وبين شقيق زوجته، وقام الأخير بالتعدي عليها بالضرب حتى لقيت مصرعها  وتم نقلها للمستشفى، وألقى القبض على المتهم وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق.

جهود مكثفة للقبض على المتهم بإنهاء حياة عامل في فرح بقليوب جهود مكثفة لكشف لغز العثور علي جثمان مُلقى في الشارع ملفوف بملايه بقليوب كانت بتدافع عن نجلها .

. القبض علي المتهم بانهاء حياة مسنة ببنها 

وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي صرحت بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفاة، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، ومراعاة مواعيد التجديد القانونية اللازمة له.

وتلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية،  إخطارا من مستشفى بنها العام، باستقبالها سيدة تبلغ من العمر 60 عامًا، مصابة بإصابات في صدرها وكسر بالفك ونزيف وتوفيت بعد دخولها المستشفى بـ4 ساعات. 

وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة شخص يدعى محمد. ا، شقيق زوجة نجلها وعندما تدخلت الأم للدفاع عن نجلها خلال تشاجره معه، تعدى عليها بالضرب مما تسبب إصابتها سالفة الذكر. 

حرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق والتي أصدرت قرارها السابق. 

وشيعت أسرة المتوفاة جثمانها لمثواه الأخير بمقابر الأسرة داعين الله لها بالرحمة والمغفرة.

جهود مكثفة للقبض علي المتهم بقتل عامل في فرح بقليوب

في واقعة اخري ، تكثف مباحث مركز قليوب جهودها للقبض على المتهم، والسلاح المستخدم في واقعة مصرع عامل متأثرا بإصابته بطلق ناري، إثر قيام صديقه بإطلاق النيران في حفل "نقل عفش عروسة" أول أمس الجمعة، أطلق المتهم النيران ابتهاجا بالحفل أصاب المجنى عليه في رأسه من الخلف بعيار ناري، وحرر محضر بالواقعة.

شهددت منطقة ميت نما التابعة لمركز قليوب بمحافظة القليوبية واقعة مأسوية، حيث لقى عامل مصرعه متأثرًا بإصابته بطلق ناري، إثر قيام صديقه بإطلاق النيران في حفل "نقل عفش عروسة" أول أمس الجمعة، أطلق المتهم النيران ابتهاجا بالحفل أصاب المجنى عليه في رأسه من الخلف بعيار ناري، تم نقل المصاب للمستشفى.

جرى تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أمرت بالتصريح بالدفن عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي، واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة، وضبط المتهم الهارب والسلاح المستخدم في الواقعة. 

وشيع المئات من أهالى القرية الجنازة، فى مشهد مهيب، خرجت الجنازة من المسجد الكبير بالقرية، وسط دعوات للمتوفى بالرحمة والمغفرة، وصولا لمثواه الأخير بمقابر العائلة، مطالبين بالقصاص من المتهم.

تلقى مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مركز قليوب، يفيد بورود بلاغًا من المستشفى باستقبال شاب يدعى " ط. ع.ر" 23 سنة، مصاب بطلق ناري من فرد خرطوش بالرأس.  على الفور انتقلت قوات مباحث المركز، إلى مكان البلاغ.

وتبين بالفحص وإجراء التحريات، أنه أثناء تواجد المجنى عليه فى حفل "نقل عفش عروسة" بقرية ميت نما بدائرة المركز، أطلق صديقه النيران من فرد خرطوش محلى الصنع، أصاب المتوفى فى رأسه، وقام الأهالي بنقله لمستشفى النيل، ثم تم تحويله الحالة لمستشفى الساحل، وتم إجراء خياطه الجرح، بـ70 غرزة وكان فاقدًا للوعى، وتوفي عقب ذلك متأثرا بإصابته.  

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مدير امن القليوبية الطب الشرعى محضر بالواقعة عن نجلها

إقرأ أيضاً:

مقاول يطلق النيران على زوجته في الإسكندرية بسبب قضية خلع

شهدت منطقة العجمى بغرب الإسكندرية جريمة مروعة، حيث أقدم مقاول على قتل زوجته بطلق ناري امام السكان عقابا لها لقيامها برفع دعوى خلع ضده، وعقب سقوط الزوجه غارقه فى دمائها فر هاربا. 

كان مدير امن الاسكندرية قد تلقى احطارا من المقدم ياسر القطان مامور قسم شرطة الدخيلة يفيد بورود إخطار من مستشفى العجمي بوصول سيدة مصابة بطلق ناري في الكتف واليد، وفي حالة مستقرة تسمح باستجوابها، وعلى الفور توجهت قوات قسم الدخيلة للمستشفى.

وأقرت الزوجة في أقوالها بوجود خلافات زوجية بينهما وقيامها برفع دعوى خلع ضده، ورفضها التنازل عنها، حيث وقعت مشادة كلامية بينهما في أثناء وجودهما بالشقة محل سكنهما بمنطقة البيطاش، وأطلق على إثرها عيارين ناريين من السلاح خاصته.

وأكدت الزوجة وجود خلافات لرفعها قضية خلع، ومحاولة زوجها الانتقام منها لرفضها التصالح، وهروبه من المكان بعد إصابتها.

مقالات مشابهة

  • مقاول يطلق النيران على زوجته في الإسكندرية بسبب قضية خلع
  • القبض على المتهم بقتل سائق تروسيكل طعناً بالشرقية
  • نقل طالبة بالثانوية بالفيوم للمستشفي بعد إصابتها بهبوط حاد مفاجئ
  • محافظ القليوبية يتفقد لجان امتحانات الثانوية العامة ببنها وكفر شكر
  • مصرع طفل سقط من أعلى مرجيحة بمركز إطسا بالفيوم
  • كلب مسعور يعقر 5 أطفال فى قرية منية الحيط في الفيوم
  • ضبط عامل شرع في التخلص من آخر بدار السلام
  • في حالة سكر.. التحريات تكشف تفاصيل حادث الفتاة الأوكرانية بالتجمع
  • ضبط «حدد» بحوزته 12 قطعة سلاح ناري قبل ترويجها بالقليوبية
  • مصرع شاب غرقا في ترعة بالمنيا