بوابة الوفد:
2024-07-01@18:02:58 GMT

إزالة 25 طن قمامة من شوارع باريس بالوادي الجديد

تاريخ النشر: 29th, August 2023 GMT

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة باريس التابعة لمحافظة الوادي الجديد، بأعمال النظافة في عددا من الشوارع والميادين، وتم ازالة 25 طن مخلفات وقمامة، وتعمل فرق العمل التابعة لقسم النظافة بجد واجتهاد للحفاظ على نظافة المدينة فهم يقومون بتنظيف الشوارع والممرات العامة، وجمع النفايات والتراكمات الزائدة.

تعتبر هذه الجهود الحثيثة للعاملين في قسم النظافة ضرورية للحفاظ على جمالية المدينة ونظافتها، فهم يعملون بشكل منتظم ومنظم لضمان أن تكون الشوارع والميادين خالية من الأوساخ والروائح الكريهة.

كما شنت الوحدات المحلية لمراكز ومدن، محافظة الوادي الجديد، حملات نظافة موسعة بمشاركة رؤساء الأحياء وعمال النظافة وجهاز تحسين البيئة شملت رفع مخلفات القمامة وإزالة التراكمات وتقليم الأشجار فى مناطق متفرقة بشوارع وميادين مراكز ومدن الوادي الجديد.

ومن جانبه، أكد رئيس مركز ومدينة باريس في الوادي الجديد، على شن حملات نظافة بالأحياء المختلفة، ومتابعة عمل النوبتجيات بمرافق المياه والصرف، ومراقبة التعديات على أراضي الدولة وإزالة أي تعدٍ.

حملة مكبرة لنظافه شوارع وميادين مدينه باريس بالوادي الجديد حملة مكبرة لنظافه شوارع وميادين مدينه باريس بالوادي الجديد حملة مكبرة لنظافه شوارع وميادين مدينه باريس بالوادي الجديد حملة مكبرة لنظافه شوارع وميادين مدينه باريس بالوادي الجديد حملة مكبرة لنظافه شوارع وميادين مدينه باريس بالوادي الجديد حملة مكبرة لنظافه شوارع وميادين مدينه باريس بالوادي الجديد

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظة الوادي الجديد محافظ الوادى الجديد محافظة محافظ رئيس جامعة الوادى الجديد رئيس جامعة نائب محافظ الوادي الجديد نائب محافظ ديوان عام محافظة جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية الخارجة الداخلة بلاط باريس الفرافرة

إقرأ أيضاً:

استجابة لشكوى المواطنين.. حملة نظافة مكبرة بعزبة بدوى في المنيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجه اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، رؤساء المدن اليوم الاحد، بضرورة مواصلة الجهود المبذولة للحفاظ على سلامة المواطنين وتوفير بيئة صحية لهم ورفع المخلفات ونقاط التجمع بشكل دورى وسرعة التحرك والاستجابة الفورية لحل مشاكل المواطنين.

وفي هذا الإطار قال عامر طه رئيس مركز ومدينة المنيا إن المواطن على رأس الأولويات لمنظومة العمل وأن الجهود المبذولة للحفاظ على سلامة المواطنين من الأمراض ومسبباتها.

وفي هذا السياق وجه رئيس مدينة المنيا بعمل حملة مكبرة لرفع التراكمات من عزبة بدوى للحفاظ على سلامة المواطنين من الأمراض حيث تم رفع ما يقرب من ٢٠ طن من المخلفات وجار المتابعة لرفع جميع التراكمات.

جاء ذلك بحضور  وليد فرحان رئيس الحى ، ايهاب محمود سكرتير الحى ،ولاء سلامة مدير إدارة البيئة.

449335892_991669479633341_5731734062825790943_n 449389208_991669522966670_5539550171516762249_n

مقالات مشابهة

  • فصل الكهرباء عن 4 مناطق بمركز الخارجة بالوادي الجديد
  • رفع 391 طن قمامة خلال حملات مكبرة في الإسماعيلية
  • المنوفية تتابع جهود رفع الإشغالات والتعديات المخالفة على الطريق العام
  • استجابة لشكوى المواطنين.. حملة نظافة مكبرة بعزبة بدوى في المنيا
  • حريق يلتهم مزرعة نخيل بمنطقة عين الشيخ بالوادي الجديد.. صور
  • حملة مكبرة لرفع الإشغالات بشوارع نجع حمادى
  • صور.. احتفالا بذكرى ٣٠ يونيو.. توزيع هدايا عينية وورد على المواطنين بالوادي الجديد
  • النيابة العامة تصرح بدفن جثمان شاب عثر عليه متوفيا داخل منزله بالوادي الجديد
  • حملة أمنية مكبرة تستهدف المراكز العلاجية غير المرخصة في القاهرة
  • نشرة مرور الأسبوع.. سيولة مرورية في أغلب شوارع وميادين القاهرة والجيزة