قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير على مخالفَين لنظام أمن الحدود، لتهريبهما 20 كيلوجرامًا من مادة الحشيش.

وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهما، وتسليمهما والمضبوطات لجهة الاختصاص.

أخبار متعلقة "البحر الأحمر الدولية" تحصل على عضوية "المجلس العالمي للسياحة"قمر أزرق عملاق في سماء المملكة.

. موعد ظهوره وكيفية مشاهدته

كما أحبطت الدوريات في قطاع الحرث بمنطقة جازان تهريب 58 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

منطقة الرياض

من ناحية أخرى، ألقت المديرية العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة الرياض القبض على مقيم من الجنسية الباكستانية لترويجه مادة الميثامفيتامين المخدر "الشبو"، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه وإحالته إلى النيابة العامة.

وقبضت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة بالرياض على مواطنين لاتخاذهما منزلًا وكرًا لترويج الأقراص الخاضعة لتنظيم التداول الطبي، وضبط بحوزتهما سلاح ناري.

دوريات الأمن

وفي منطقة تبوك، قبضت دوريات الأمن على 6 مقيمين من الجنسية الباكستانية ومواطن لترويجهم مادة الميثامفيتامين المخدر "الشبو"، ومادة الإمفيتامين المخدر، ومادة الحشيش المخدر.

وضبط بحوزتهم مبالغ مالية، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى جهة الاختصاص.

دوريات الأمن بمنطقة تبوك تقبض على (7) أشخاص لترويجهم مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو)، ومادة الإمفيتامين المخدر، ومادة الحشيش المخدر.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/BT5I4UlTwh— الأمن العام (@security_gov) August 29, 2023

كما قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على 3 مواطنين بمنطقة تبوك لترويجهم مادة الإمفيتامين المخدر، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.

تهريب المخدرات

وأهابت الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل مايتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات.

ويمكن وذلك من خلال الاتصال بالرقم (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، والرقم(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected].

وأكدت أنها ستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: عودة المدارس عودة المدارس عودة المدارس واس حرس الحدود الأمن العام مكافحة المخدرات في السعودية السعودية أخبار السعودية الإجراءات النظامیة

إقرأ أيضاً:

إحباط تهريب 140 كيلوجراما من القات والقبض على 5 مخالفين في جازان

جازان

أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان تهريب (140) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان على (5) مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية، لتهريبهم (130) كيلوجرامًا من نبات القات، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • مكافحة المخدرات تقبض على شخصين لترويجهما مادة الإمفيتامين المخدر وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي
  • دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمحافظة جدة تقبض على مقيم لترويجه مادة الحشيش المخدر
  • إحباط تهريب 140 كيلوجراما من القات والقبض على 5 مخالفين في جازان
  • حرس الحدود يحبط تهريب 220 كيلوجرامًا من القات المخدر بعسير
  • إحباط تهريب 220 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر بعسير
  • ضبط مقيم لترويجه مادة الشبو المخدر بالمنطقة الشرقية
  • حرس الحدود بمنطقة عسير يحبط تهريب 11 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر
  • إحباط تهريب 11 كيلوجرامًا من الحشيش في عسير
  • إحباط تهريب 230 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر بجازان
  • حرس الحدود بمنطقة عسير يحبط تهريب 30 كلجم من مادة الحشيش المخدر