حدد النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب إسم مهاجم الفريق الأول لكرة القدم الجديد، لتعديم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادا للموسم الكروي الجديد 2023-2024.

وكان الأهلي قد فتح باب المفاوضات مع العديد من أسماء المهاجمين خلال الميركاتو الصيفي، وعلى رأسهم الكونغولي جاكسون موليكا، لاعب بشكتاش التركي.

الأهلي يفشل في التعاقد مع جاكسون موليكا

وطالب مسؤولو فريق بشكتاش التركي 10 ملايين يورو من أجل الاستغناء عن موليكا مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، إلى الأهلي.

ولكن يري النادي الأهلي أن طلبات بشكتاش المالية من أجل التعاقد مع موليكا مبالغ فيها، وقرر وقف المفاوضات مع النادي التركي.

خوفا من الأهلي وبيراميدز.. الزمالك يفاجئ نجمه بقرار جديد رسميا.. كمال درويش يعلن موقفه من الترشح لانتخابات الزمالك كولر يتمسك بتعاقد الأهلي مع مهاجم أجنبي 

ويتمسك السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بضرورة التعاقد مع مهاجم أجنبي قوي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الأهلي يحدد إسم صفقة المهاجم الجديد 

وقرر النادي الأهلي بعد الرجوع إلى مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التعاقد مع النيجيري جون ايبوكا مهاجم نادي سيراميكا كليوباترا، ليقود هجوم المارد الأحمر في الموسم الجديد.

الخطيب يقود مفاوضات التعاقد مع چون إيبوكا

وحسب ما علمه “ الفجر”، أن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، تواصل مع محمد أبو العينين رئيس سيراميكا كليوباترا للتعاقد مع چون إيبوكا خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ويرغب الأهلي في الحصول على خدمات المهاجم النيجيري جون إيبوكا لتدعيم صفوفه، في الموسم الجديد، برغبة مارسيل كولر المدير العام للمارد الأحمر.

 

الأهلي يصرف النظر عن التعاقد مع سوزا

وصرف النادي الأهلي النظر في التعاقد مع البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم نادي جيونبك الكوري الجنوبي، بعدما توقفت المفاوضات من قِبل النادي الكوري فجأة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادی الأهلی التعاقد مع

إقرأ أيضاً:

سلة الأهلي يعلن ثاني تعاقداته من سبورتنج

أعلن خالد العوضي، مدير النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، عن التعاقد مع يوسف الغايش لتدعيم الفريق ‏الأول لكرة السلة رجال لمدة 4 سنوات قادمًا من نادي سبورتنج.‏

سلة الأهلي يتعاقد مع اللاعب رامي ابراهيم قادمًا من سبورتنج

وتم الانتهاء من كافة الأمور الإدارية والإجراءات الخاصة بقيد اللاعب في قائمة الفريق استعدادًا للموسم ‏الجديد.‏

كان العوضي قد أعلن عن التعاقد مع أكثر من لاعب لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم الجديد، وفي ‏إطار السعي من أجل المنافسة على كل البطولات

مقالات مشابهة

  • عاجل.. مفاجأة كبرى بشأن مستقبل علي معلول مع الأهلي
  • كولر مهدد بالرحيل عن الأهلي وجلسة طارئة مع الخطيب
  • على معلول يرحل عن صفوف الأهلي في يناير
  • قرار مفاجىء من الخطيب بشأن ضم صفقات جديدة إلى الأهلي
  • أول خطوة من الخطيب تجاه كولر بعد عودته إلى القاهرة
  • مهاجم كندي على رادار برشلونة في الصيف المقبل
  • أكرم طيري : عمل المدير الرياضي في النادي الأهلي صفر .. فيديو
  • الكشف عن القميص البديل للنادي الأهلي في الموسم الجديد
  • مصر.. وزارة الداخلية تكشف حقيقة مقطع فيديو حول وجود أعمال سحر للاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا
  • سلة الأهلي يعلن ثاني تعاقداته من سبورتنج