أثار مقطع فيديو حصد ملايين المشاهدات وتداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع على تطبيق تويتر الكثير من الجدل وقد وثقت الفيديو إحدى  كاميرات المراقبة.

 

 ويوثق الفيديو حادث الفاشونيستا  الكويتية فاطمة المؤمن المروع والذي أدى إلى وفاة أكثر من شخص وهي تقوم بالقيادة بسرعة تكاد  تكون جنونية.

وقد ذكرت الوزارة في بيانها أنه قد تم توجيه العديد من التهم بحق الفاشينيستا هي القتل والإصابة بالخطأ وتجاوز الحد الأقصى للسرعة المقررة  والإشارة الضوئية الحمراء والقيادة  برعونة وبتأمين غير ساري المفعول والتسبب بإلحاق ضرر بممتلكات  العامة، وذلك بعدما انتشر فيديو صادم على منصات التواصل الاجتماعي وهو يُظهر حادثا مروريا وقع بسيارة بنتلي، تقودها الشابة فاطمة المؤمن، ما أثار غضب الشارع الكويتي.

 

تعد  فاطمة  المؤمن هي خبيرة تجميل، ومدونة أزياء كويتية عمرها  30 عاماً واشتهرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مقطع فيديو مواقع التواصل الاجتماعي الفاشينستا الكويتية

إقرأ أيضاً:

بنسعيد: مواقع التواصل تعج بالفوضى والمواطن له الحق في اللجوء إلى القضاء

أقر وزير الشباب والثقافة والتواصل، محمد المهدي بنسعيد، بكون مواقع التواصل الاجتماعي تعرف حالة من الفوضى تتسبب فيها المحتويات الزائفة والتي تمس بالحياة الخاصة للأفراد.

وقال “بنسعيد”، اليوم الاثنين، في الجلسة العمومية المخصصة للأسئلة الشفوية بمجلس النواب، “إن المواطنين لهم الحق في اللجوء إلى القضاء عند تعرضهم لأي عنف أو اعتداء في العالم الافتراضي”.

وسجل الوزير أن “القانون الجنائي المغربي يعاقب على جميع الأفعال المرتبطة بمحتويات منشورة خادشة للحياء ومُحرّضة على العنف وغيرها من الأفعال المرفوضة” وفق تعبيره.

ولفت المسؤول الحكومي إلى أن “وزارته تشتغل على عدد من المبادرات التي تهدف إلى نشر محتوى ايجابي في الانترنيت”، مشددا على ضرورة تظافر جهود كل المؤسسات والمجتمع المدني من أجل تحسين ما ينشر على مواقع التواصل الاجتماعي من محتويات، إرضاء لكل المتصفحين.

في السياق ذاته، نبه عضو الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية رشيد أفيلال العلمي، الوزير إلى ما وصفه “التداعيات السلبية لمؤثرين مغاربة ينشطون في شبكات التواصل الاجتماعي”، والتي تشكل بحسبه “تهديدا لقيم الأطفال والشباب كما تشكل أيضا تدميرا للهوية المغربية من خلال نشر محتويات خادشة للحياء وأخرى محرضة على العنف الجنسي وتفتيت أخلاق المغاربة”.

وقال البرلماني الاستقلالي في تعقيبه على الوزير “إن هناك من يستغلون هذه المواقع بغية التسول بضعف المسنين وأحيانا بالأطفال في حالة إعاقة من أجل ربح المال”.

مقالات مشابهة

  • الداخلية العراقية تعلن عن استراتيجيتين إزاء مواقع التواصل الاجتماعي
  • ديانا حداد تتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي بـ "الناس الحلوة"
  • إصابة الإعلامي مدحت شلبي في حادث سير.. اعرف التفاصيل
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة شهد أزهري تعود لإثارة الجدل وتصف الشعب السوداني بالنفاق والكذب: (خليكم واضحين وحقيقيين زي أنا واضحة وصريحة)
  • فتاة تسقط في وسط الشارع بعد عبورها من مكان غير مخصص للعبور …فيديو
  • بنسعيد: مواقع التواصل تعج بالفوضى والمواطن له الحق في اللجوء إلى القضاء
  • صور مفبركة من الذكاء الاصطناعي تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي
  • عريس سعودي يعزم مقيمين سودانيين لحفل زفافه بالمملكة وما فعله الضيوف أثار تفاعلا بمواقع التواصل ”فيديو”
  • فيديو متداول لصواريخ دفاع جوي مصرية تتصدى لهدف معاد (فيديو)
  • فتاة تقرر النزول من الحافلة قبل توقفها .. فيديو