صراحة نيوز:
2024-09-16@22:27:37 GMT

ارتفاع وفيات حادث سباق مركبتين بإربد

تاريخ النشر: 29th, August 2023 GMT

ارتفاع وفيات حادث سباق مركبتين بإربد

صراحة نيوز – ارتفع عدد الوفيات إلى 5 في حادث دهس الذي وقع على الطريق الرابط بين بلدتي حوفا وقميم في محافظة إربد، وإصابة آخرين بجروح خطيرة في ليلة الاثنين.

وأكدت إدارة السير أن سبب الحادث كان نتيجة استعراض وتهور غير مسؤول، حيث كانت مركبتين تتسابقان بسرعة جنونية على الطريق الرابط بين بلدتي حوفا وقميم.

وفي وقت سابق، أوضحت الإدارة أن المركبتين كانتا تتسابقان على الطريق، ما أسفر عن دهس 4 أشخاص ووفاتهم.

وأضافت إدارة السير أنه تم ضبط المركبتين، على الرغم من أن أحد المركبتين لم يكن مشتركاً في حادث الدعس، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما.

يشدد “قانون السير” الجديد العقوبات، ويقضي بمعاقبة سائق المركبة التي قادها بطريقة متهورة أو استعراضية على الطرق.

ووفق بنود القانون الجديد، يتم حجز المركبة لمدة لا تقل عن 24 ساعة ولا تزيد عن 30 يومًا، ويترتب على السائق الحبس لمدة لا تقل عن شهر ولا تزيد عن شهرين، أو دفع غرامة مالية لا تقل عن 200 دينار ولا تزيد عن 300 دينار، أو يمكن أن تُطبق عليه كلتا هاتين العقوبتين مع مضاعفة الغرامة في حال تكرار الانتهاك خلال سنة من تاريخ ارتكابه.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن اخبار الاردن الشباب والرياضة الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن الشباب والرياضة الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

شاهد.. الزمالك يقدم لاعبه الجديد محمد حمدي «الجبهة اليسرى بأمان»

قدم نادي الزمالك لاعبه الجديد محمد حمدي رسميًا، اليوم السبت، وذلك بنشره مقطع فيديو عبر الحسابات الرسمية للقلعة البيضاء بمواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر محمد محمدي في مقطع الفيديو وهو يقوم بالتوقع على عقود انضمامه لصفوف الزمالك، وقال اللاعب الجديد: "أنا محمد حمدي أنا في الزمالك".

ونشر الحساب الرسمي لنادي الزمالك مقطع فيديو تقديم اللاعب القادم من إنبي على سبيل الإعارة، وعلق: "الجبهة اليسرى بأمان.. محمد حمدي ينضم لكتيبة الفارس الأبيض".

الجبهة اليسرى بأمان ????

محمد حمدي ينضم لكتيبة الفارس الأبيض ????#Zamalek⁩ | ⁦#MostTitledIn20C⁩ | ⁧#الزمالك_أولًا pic.twitter.com/1GLE5aEVKh

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) September 14, 2024

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب عن التعاقد مع محمد حمدي الظهير الأيسر لفريق إنبي لمدة موسم على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان الزمالك تعاقد مع المغربي محمود بنتايك ظهير أيسر فريق سانت إتيان الفرنسي لمدة موسم على سبيل الإعارة مع وجود بند بأحقية الشراء، كما تعاقد النادي مع الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي لمدة أربعة مواسم.

كما تعاقد الزمالك في سوق الانتقالات الصيفية حتى الآن مع البولندي كونراد ميشالاك على سبيل الإعارة لمدة موسم من أحد السعودي، والسنغالي سيدي نداي في صفقة انتقال حر.

مقالات مشابهة

  • السيطرة على حريق سيارة نقل اصطدمت بأخرى فى الطريق الأوسطي
  • وفاة مصاب.. وزارة الصحة تعلن تحديثا بشأن وفيات وإصابات قطار الشرقية
  • محافظ الشرقية: وفيات حادث تصادم قطاري الزقازيق من أسرة واحدة
  • وزير النقل: نتقدم بالتعازي لأسر وفيات حادث قطاري الزقازيق
  • 3 وفيات بينهم طفلان.. تطورات عاجلة في حادث قطاري الزقازيق
  • «إكسترا نيوز»: ارتفاع وفيات حادث قطاري الزقازيق إلى 3 حالات
  • إعلام مصري: ارتفاع عدد وفيات تصادم القطارين بالشرقية إلى 3 والإصابات إلى 40
  • ارتفاع ضحايا حادث قطاري الزقازيق إلى 3 وفيات
  • شاهد.. الزمالك يقدم لاعبه الجديد محمد حمدي «الجبهة اليسرى بأمان»
  • مصرع سائق إثر حادث سيارة على الطريق بطما فى سوهاج