قام اليوم الدكتور خالد جمال عبد الغني وكيل وزارة الصحة بالمنوفية ، بالمرور على مستشفى منوف العام ، في جولة تفقدية للوقوف على ما تم من تطوير بالمستشفى ومتابعة الإنتهاء من تجهيز القسطرة القلبية بالمستشفى .

جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان ، بضرورة الإهتمام بخطة تطوير المستشفيات والتأكد من جودة الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين ، وتم المرور بحضور الدكتور حاتم طاحون مدير المستشفى.

                                                      

 واطمأن وكيل الصحة على توافر الأدوية والمستلزمات بقسم العناية المركزة ، كما تفقد جميع الأقسام الإستقبال والطوارئ  والأقسام الداخلية وتم الوقوف علي جاهزية جميع الأقسام لاستقبال المرضى بالإضافة لمراجعة بروتوكولات العمل الخاصة بصرف المضادات الحيوية ، كما تابع الاستبيان الذي تم هناك لقياس مدى وعي المرضي بضرورة المتابعة مع الأطباء أثناء تلقي المضادات الحيوية وكذلك التأكد من تطبيق سياسات مكافحة العدوى طبقاً للتعليمات ومتابعة تنفيذ المعايير الخاصة بالسلامة والصحة المهنية .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الصحة المهنية المنوفية صحة المنوفية وكيل صحة المنوفية وكيل وزارة الصحة

إقرأ أيضاً:

منتجات مخفضة وعالية الجودة بمعرض أهلا مدارس في المنوفية

ينتظر المواطنون فى كل عام انطلاق معارض «أهلاً مدارس» فى محافظة المنوفية؛ من أجل توفير جميع الاحتياجات اللازمة من مستلزمات المدارس والسلع الغذائية واللحوم والأسماك والدواجن، بتخفيضات تصل إلى 30% للتخفيف عن كاهل المواطنين، خصوصاً فئة محدودى الدخل الذين يبحثون عن كسوة أولادهم وشراء المستلزمات اللازمة بأقل الأسعار.

«السيد»: كل الأدوات متوفرة

وقال أمير السيد، من مدينة شبين الكوم، إنه عند افتتاح معارض «أهلاً مدارس» فى أول يوم لها حرص على النزول لشراء الأدوات والتجهيزات المدرسية من كراسات وزمزميات وشنط، بالإضافة إلى السلع الغذائية الأساسية مثل الزيت والسكر والأرز والمكرونة واللحوم والدواجن والأسماك المجمدة وجميع المجمدات من سجق وكبدة وكفتة.

«كريمة»: التخفيضات تصل إلى 50% داخل المعارض

وقالت كريمة إبراهيم، من مدينة تلا، إنها تنتظر كل عام قبل حلول العام الدراسى الجديد للنزول لشراء جميع الاحتياجات اللازمة من معارض «أهلاً مدارس»، التى وفرت جميع الأشياء بأسعار مخفضة ولا يوجد لها مثيل فى الخارج، وتابعت: «بعض المستلزمات الدراسية عندما سألت عنها فى الخارج لقيتها بضعف التمن اللى موجود فى معرض أهلاً مدارس، هذا يدل أن التخفيضات تصل إلى 50% داخل المعارض».

وقالت شيماء فودة، من مدينة الشهداء، إن فرحة أولادها بشراء جميع الأدوات المدرسية هذا العام من معارض «أهلاً مدارس» بتخفيضات كبيرة لم تتخيلها، بالإضافة إلى شراء المواد الغذائية من لحوم وأسماك وأرز ومكرونة وغيرها الكثير، مشيرة إلى أنها هذا العام قامت بشراء حلوى المولد النبوى الشريف من المعرض والأسعار مخفضة مع جودة المنتج الموجود.

وقال اللواء إبراهيم أبوليمون، محافظ المنوفية، إن معارض «أهلاً مدارس» تشمل جميع مستلزمات المدارس من حقائب وملابس وأحذية وأدوات دراسية، ويضم المعرض سلعاً ومواد غذائية ولحوماً بأسعار مخفضة، موجهاً إدارة التفتيش والمتابعة بالديوان العام وبالتنسيق مع مديرية التموين بمتابعة الأسعار على مدار الساعة ومقارنتها بمثيلاتها بالأسواق وفى حالة تلاحظ بيع سلع بأعلى من الأسعار المقررة يتم استبعاد التجار المخالفين من المعرض فوراً، حفاظاً على حقوق المواطنين وتقديم خدمة مميزة لهم.

مقالات مشابهة

  • تشغيل تجريبي لقسم جراحة العظام والكسور بمستشفى سوهاج العام
  • رئيس جامعة المنوفية يكلف الدكتور أحمد الخولي بالعمل عميدًا لكلية الزراعة
  • تزامنا مع بدء العام الدراسي الجديد.. وزير التعليم يجري جولة تفقدية بمدارس الصعيد الأسبوع المقبل
  • صحة سوهاج: اعتماد عدد من الأقسام للزمالة بمستشفيات طهطا وجهينة والحميات ومعهد الأورام
  • اعتماد عدد من الأقسام للزمالة بمستشفيات طهطا وجهينة والحميات بسوهاج
  • إحالة 4 أطباء للتحقيق بمستشفى أسيوط العام لعدم تواجدهم فى المستشفى   
  • نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام أحمد علي عبدالله صالح يُعزّي في وفاة الدكتور علي الميري
  • منتجات مخفضة وعالية الجودة بمعرض أهلا مدارس في المنوفية
  • ملتقى علمى بمستشفى الفيوم العام حول "التغذية العلاجية لمرضى العناية المركزة"
  • محافظ المنيا في جولة تفقدية بمحطة مياه عرب الزينة: جودة المياه أولوية قصوى