بوابة الوفد:
2024-10-05@00:46:41 GMT

خنق مراته بالفوطة.. ننشر تفاصيل جريمة الجيزة

تاريخ النشر: 29th, August 2023 GMT

تخلص سائق من حياة زوجته أثر خلافات زوجية بينهما في منطقة أوسيم بالجيزة، حيث اقدم على خنقها بواسطة فوطة.

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بوقوع جريمة قتل في منطقة أوسيم، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات والمعاينة التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، العثور على جثمان ربة منزل بالغة من العمر 38 عاما، ترتدي كامل ملابسها وبجوارها فوطة.

رفضت تحضير وجبة العشاء

وتبين من الفحص والكشف الطبي الذي أشرف عليه اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، أن وراء إرتكاب الواقعة زوج المجني عليها - سائق بالغ من العمر 40 عاما، قام بإنهاء حياتها بسبب خلافات زوجية بينهما.

وكشفت التحريات التي أجريت برئاسة العميد عمرو حجازي رئيس مباحث شمال الجيزة، نشوب مشاجرة بين الزوج المتهم وزوجته المجني عليها بسبب خلافات على تحضير وجبة العشاء حيث رفضت الزوجة تحضيرها فقام الزوج بخنقها مستخدما فوطة.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت أجهزة أمن الجيزة برئاسة المقدم مصطفى كمال رئيس مباحث أوسيم من ضبط المتهم، وبمواجهته إعترف بجريمته تفصيليا، وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

يذكر أن الفقرة الثانية من المادة 2344 من قانون العقوبات نصت على أنه "ومع ذلك يحكم على فاعل هذه الجناية (أى جناية القتل العمد) بالإعدام إذا تقدمتها أو اقترنت بها أو تلتها جناية أخرى"، وأوضحت أن هذا الظرف المشدد يفترض أن الجانى قد ارتكب، إلى جانب جناية القتل العمدى، جناية أخرى وذلك خلال فترة زمنية قصيرة، مما يعنى أن هناك تعدداً فى الجرائم مع توافر صلة زمنية بينها.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: خنقها زوجته خلافات زوجية الجيزة

إقرأ أيضاً:

عامل يمزق جسد زوج شقيقته بسبب خلافات المصاهرة بالبلينا

استقبل مستشفى البلينا المركزي عامل يبلغ من العمر 33 سنة يقيم بدائرة مركز البلينا جنوب محافظة سوهاج مصابًا بجرح قطعي شبه نافذ بالجانب الأيمن من البطن وجرح رضي بفروة الرأس تعدى عليه شقيق زوجته بالضرب بسلاح أبيض كان بحوزته وإحداث إصابته بسبب خلافات المصاهرة وجرى ضبط المتهم والسلاح المستخدم "مطواة" وتحويل المصاب لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة لتلقي العلاج وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .


 

تلقى اللواء صبري صالح عزب مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج إخطارًا من العميد نور عمر رئيس مباحث المديرية يفيد بورود إشارة لمركز شرطة البلينا من المستشفى المركزي بوصول "بركات . ع . ا . ا" 33 سنة عامل مصاباً بجرح قطعي شبه نافذ بالجانب الأيمن من البطن وجرح رضي بفروة الرأس وتم تحويله لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة يقيم بمركز البلينا .


 

إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز لمحل الواقعة وبالفحص وسؤال المصاب إتهم شقيق زوجته "البدري . ع . ع . ا" 34 سنة عامل يقيم بذات الناحية بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته بسبب خلافات المصاهرة .


 

  

تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم "مطواة " وبمواجهته اقر بإرتكاب الواقعة لذات السبب .


 

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .


 

وفي سياق آخر شهد طريق ترعة نجع حمادي بدائرة مركز سوهاج وقوع حادث تصادم بين سيارة ودراجة بخارية وجها لوجه نتج عنه إصابة قائد السيارة بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم وقائد الدراجة باشتباه نزيف بالبطن وكدمات متفرقة بالجسم وطالب كان برفقته باشتباه نزيف بالمخ وكدمات متفرقة بالجسم يقيمون بدائرة المركز وجرى رفع آثار الحادث وتسيير حركة السير والتحفظ على المركبتين ونقل المصابين لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة لتلقي العلاج وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .


 

تلقى اللواء صبري صالح عزب مساعد الوزير مدير أمن سوهاج إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد تلقي مركز شرطة سوهاج بلاغًا بوجود حادث تصادم ومصابين بطريق ترعة نجع حمادي بدائرة المركز .


 

إنتقل لمكان الحادث مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وبالفحص تبين أنه أثناء سير السيارة قيادة "إسلام . ع . م . ا" 25 سنة عامل اصطدم بدراجة بخارية قيادة "محمد . ه . ا . ا" 17 سنة طالب وجها لوجه .

 

نتج عن الحادث إصابة كل من :- قائد السيارة بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم وقائد الدراجة البخارية باشتباه نزيف بالبطن وكدمات متفرقة بالجسم ومستقل الدراجة البخارية "صلاح . ا . م . ر" 16 طالب باشتباه نزيف بالمخ وكدمات متفرقة بالجسم وتم نقلهم لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة لتلقي العلاج وبسؤال المصابين قرروا بمضمون ما سبق .


 

جرى رفع آثار الحادث وتسيير حركة السير والتحفظ على المركبتين وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات .

مقالات مشابهة

  • عامل يمزق جسد زوج شقيقته بسبب خلافات المصاهرة بالبلينا
  • ضبط 8 مُتورطين في جريمة سرقة في الجيزة
  • إصابة شاب بسبب خلافات الجيرة بسوهاج
  • نائب محافظ الجيزة: تدريب 18 سيدة على ريادة الأعمال في أوسيم
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق شقة في أوسيم
  • اختل توازنه.. تفاصيل مصرع عامل إثر سقوطه من أعلى عمود إنارة في أوسيم
  • شخص ينهي حياة زوجتة بسبب خلافات أسرية بالمنيا
  • محافظة الجيزة: استمرار أعمال تطوير طريق طراد النيل بمركز أوسيم
  • حفظ التحقيقات فى واقعة إنهاء مشرف أمن حياته بأوسيم
  • ومن الميراث ما قتل.. أب يقتل شقيقه بمساعده نجلية في الشرقية