في اطار توجيهات الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة،والتعليمات الصادرة من الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو بسيوني وباشراف إقليم وسط الصعيد الثقافي برئاسة الكاتب محمد نبيل اقام فرع ثقافة اسيوط برئاسة ضياء مكاوي بتنظيم باقة متنوعة من الفعاليات الثقافية والفنية ضمن فعاليات برنامج "ثقافتنا في اجازتنا" للموسم الصيفي الجديد

أعلنت فرقة قصر ثقافة أسيوط للموسيقى العربية عن عرض فني مميز يقوده المايسترو حسام حسني، والذي سيقام يوم الأربعاء الموافق 30 أغسطس الجاري في تمام الساعة 7 مساءً بمقر قصر ثقافة أسيوط.

تأتي فرقة قصر ثقافة أسيوط كأحد أبرز الفرق العربية الموسيقية في المنطقة، حيث تُعتبر مركزًا هامًا للفن والثقافة. وتتميز الفرقة بتقديم عروض مميزة تجمع بين التراث العربي والإيقاعات المعاصرة، ما يجعلها تحظى بشعبية كبيرة بين الجمهور المحلي والخارجي.

سيتضمن العرض الفني مجموعة من القطع الموسيقية الرائعة التي تغطي مجموعة واسعة من الألوان الموسيقية العربية، حيث ستقدم الفرقة الأعمال التي تغطي مختلف الأنماط والأجيال الفنية المتعددة. ستكون الفرقة تحت قيادة المايسترو حسام حسني، الذي يعتبر من أبرز القادة الموسيقيين في الدولة، والذي حقق العديد من النجاحات في مجال الموسيقى.

من جانبه، أعرب المايسترو حسني عن سعادته البالغة بتقديم هذا العرض الفني الرائع، وأكد أن الفرقة ستقدم أداءً استثنائيًا يأسر قلوب الجمهور المتواجد. وشدد على أن العرض يأتي في إطار سعي الفرقة للإسهام في تعزيز المشهد الثقافي والموسيقي في مدينة أسيوط.

وتهيب الفرقة بالجمهور التواجد في المقر المعلن لقصر ثقافة أسيوط في تمام السابعة مساءً يوم الأربعاء الموافق 30 أغسطس الجاري، حيث ستكون فرصة رائعة للتمتع بجوٍ فني خاص وتجربة لا تنسى مع فن أصيل يستحق الاستماع والاستمتاع.

العرض الفني لفرقة قصر ثقافة أسيوط للموسيقى العربية بقيادة المايسترو حسام حسني العرض الفني لفرقة قصر ثقافة أسيوط للموسيقى العربية بقيادة المايسترو حسام حسني العرض الفني لفرقة قصر ثقافة أسيوط للموسيقى العربية بقيادة المايسترو حسام حسني

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط إقليم فرع ثقافة أسيوط فرع ثقافة ثقافة أسيوط قصر ثقافة بيت ثقافة مكتبة ثقافة ثقافتنا في إجازتنا محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ اللواء عصام سعد رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط ديوان عام محافظة رئيس رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب

إقرأ أيضاً:

أسهم أوروبا تستهل تعاملاتها على ارتفاع بقيادة مكاسب قطاع الطاقة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استهلت الأسهم الأوروبية تعاملاتها على ارتفاع اليوم /الأربعاء/، بقيادة أرباح أسهم قطاع الطاقة، متجاوزة تراجع الأسهم الآسيوية وول ستريت بعد الهجوم الصاروخي الإيراني على إسرائيل الذي أثار مخاوف من صراع إقليمي أوسع.
وارتفع مؤشر STOXX 600 بنسبة 0.2%، ليصل إلى 522.10 نقطة، كما صعد مؤشر FTSE 100 البريطاني بنسبة 0.3% عند 7،460 نقطة.
وربح مؤشر DAX الألماني بنسبة 0.4% ليصل إلى 15،800 نقطة، وصعد مؤشر CAC 40 الفرنسي بنسبة 0.5%، كما ارتفع مؤشر IBEX 35 الإسباني بنسبة 0.2%.
وشهد قطاع الطاقة ارتفاعا ملحوظا بلغ 17% بعد ارتفاع أسعار النفط بسبب تزايد المخاوف في الشرق الأوسط.
وحققت شركات الدفاع مثل شركة "راينميتال" الألمانية وشركة "ساب" السويدية وBAE Systems مكاسب تتراوح بين 1% و3%، كما ارتفع مؤشر الموارد الأساسية بنسبة 1.1% بعد زيادة أسعار النحاس بفعل تدابير التحفيز في الصين التي عززت آفاق الطلب.
وعلى صعيد البيانات، من المقرر أن تصدر بيانات البطالة في منطقة اليورو لشهر أغسطس في وقت لاحق اليوم.
وتتجه أنظار المستثمرين أيضا نحو تعليقات كبير اقتصاديي البنك المركزي الأوروبي فيليب لين، حيث من المقرر أن يتحدث عدد من أعضاء مجلس إدارة البنك، بما في ذلك نائب الرئيس لويس دي غيندوس.
 

مقالات مشابهة

  • انطلاق ملتقى تحالف جامعات القاهرة الكبرى للموسيقى (صور)
  • "صوت العاصمة" يشارك في ملتقى جامعات القاهرة للموسيقى والكورال
  • أسهم أوروبا تستهل تعاملاتها على ارتفاع بقيادة مكاسب قطاع الطاقة
  • زي النهارده.. دخول القوات العربية بقيادة الشريف ناصر والقوات البريطانية دمشق بعد انسحاب الجيش العثماني
  • السفير حسام زكى : العراق طلب عقد اجتماع طارئ لمجلس الجامعة العربية لبحث دعم لبنان
  • علي الخواجة لـ "الفجر الفني": أغاني تامر حسني تعبر عني وتعلمت منه الكثير (خاص)
  • الملتقى الأول لتحالف القاهرة الكبرى للموسيقى في جامعة عين شمس غدا
  • الأوبرا: قرب نفاد تذاكر بحيرة البجع لفرقة باليه سان بطرسبرج الروسية
  • استهداف فيلا لفرقة يقودها ماهر الأسد.. ورسالة من إسرائيل
  • إشادات واسعة بعرض "أضغاث أوهام" لفرقة نخل المسرحية