بوابة الوفد:
2024-07-06@08:28:46 GMT

مانشستر يونايتد يفاوض تشيلسي لضم نجمه

تاريخ النشر: 29th, August 2023 GMT

دخل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في مفاوضات خلال الفترة الحالية مع نادي تشيلسي، لضم لاعب الفريق مارك كوكوريلا في الميركاتو الصيفي الحالي 2023، لدعم مركز خط الوسط في الشياطين الحمر.

 

مانشستر يونايتد يضم كوكوريلا من تشيلسي

ويرغب نادي مانشستر يونايتد في التعاقد مع اللاعب كوكوريلا على سبيل الإعارة لمدة موسم لتعويض الغيابات التي ضربت الفريق قبل ومع بداية الموسم الحالي بغياب 8 لاعبين لإصابات مختلفه.

انتقل كوكوريلا لتشيلسي في الميركاتو الصيفي الماضي، ووقع اللاعب على عقود لمدة 6 موامس تنتهي في صيف من عام 2028، ولم يشارك اللاعب في أي لقاء بالموسم الحالي.

منذ انتقال كوكوريلا لنادي تشيلسي في الموسم الماضي لعب الإسباني في 33 مباراة شارك خلالها في 2.180 دقيقة تقريبًا، وساهم في صناعة هدفين وحصل على 6 بطاقات صفراء في الموسم الماضي.

 

كوكوريلا يعوض غياب 8 لاعبين

يفتقد نادي مانشستر يونايتد 8 لاعبين بسبب الإصابة وهم رفائيل فاران وراسموس هويلوند، وماسون ماونت والظهير الأيسر لوك شو، بالإضافة إلى الرباعي مالاسيا وتوم هيتون وديالو وماينو، وهم الغير مشاركين بصورة أساسية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مانشستر يونايتد تشيلسى صفقات تشيلسي مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

تطورات تعاقد الاتحاد مع دي بروين في الصيف

كشفت تقارير صحفية، عن تطورات تعاقد نادي اتحاد جدة السعودي مع البلجيكي كيفين دي بروين، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي في الصيف.

وارتبط دي بروين بالرحيل عن الفريق المانشستراوي بعد وصول عروض مختلفة من عمالقة أوروبا له من أجل التعاقد معه في الموسم الجديد.

وذكرت التقارير الصحفية أن نادي الاتحاد يرغب في تعزيز صفوفه من خلال التعاقد مع دي بروين لاعب مانشستر سيتي الحالي للمنافسة بقوة على الألقاب المختلفة في الموسم القادم.

النصر يبدأ الميركاتو الصيفي بالتعاقد مع عملاق كتيبة مانشستر سيتي النصر يعثر على بديل تشيزني في ليفربول تفاصيل رحيل دي بروين عن مانشستر سيتي

ووفقًا لما قاله الصحافي الايطالي رودي غاليتي فإن نادي الاتحاد قد توصل لاتفاق شفهي مع دي بروين، للانضمام إلى صفوف الفريق في الموسم الجديد.

ومن المقرر أن نشهد دي بروين في الموسم الجديد رفقة الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي اللذان يلعبان لصالح العملاق الجداوي.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد يفاوض حارس مرمى أتلتيكو بارانينسي
  • الأهلي يفاوض نجم مانشيستر سيتي
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: مانشستر سيتي يوافق على عرض النصر لضم إيدرسون.. سكاي سبورت: ليل في انتظار تحرك ريال مدريد من أجل لورو
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد مدربه إريك تين هاغ حتى 2026
  • تطورات تعاقد الاتحاد مع دي بروين في الصيف
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد مدربه تن هاغ حتى 2026
  • مانشستر يونايتد يعلن تجديد عقد تين هاج حتي 2026
  • رسميا.. إيريك تن هاغ باق مع «الشياطين الحم» حتى يونيو 2026
  • رسميا.. تين هاج مدربا لليونايتد حتى 2026
  • النصر يبدأ الميركاتو الصيفي بالتعاقد مع عملاق كتيبة مانشستر سيتي