مازح النجم أحمد فهمي عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» الفنان صلاح عبد الله في كواليس تصوير مشاهد مسلسل «سفاح الجيزة» خلال الساعات القليلة الماضية، والذي يعرض حاليا عبر منصة شاهدالرقمية.

وشارك أحمد فهمي صورة من كواليس تصوير مشاهد مسلسل «سفاح الجيزة» عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «مش بقولك بعتبرك اخويا الكبير ياعم عبد الله، سفاح_الجيزة كل خميس 12 صباحا».

View this post on Instagram

A post shared by Ahmad Fahmy (@ahmadfahmy_official)

وكشفت منصة شاهد الرقمية عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام» عن مود عرض الحلقة الثالثة لمسلسل سفاح الجيزة من بطولة أحمد فهمي، الذي من المقرر أن تكون الخميس المقبل الموافق لـ 31 أغسطس في تمام الساعة الـ 12 من منتصف الليل.

أحداث مسلسل سفاح الجيزة

أحداث مسلسل «سفاح الجيزة»، تدور في إطار مثير وغامض، عن شخصية قذافي فراج عبد العاطي المعروف إعلاميا بلقب «سفاح الجيزة»، ويلعب دوره النجم أحمد فهمي، والمسلسل مستوحى من قصة، ويتكون العمل من 8 حلقات فقط.

أبطال مسلسل سفاح الجيزة

ويشار إلى، أن سفاح الجيزة يضم باقة كبيرة من النجوم، أبرزهم، الفنان أحمد فهمي، والنجم باسم سمرة، والفنانة ركين سعد، ميمي جمال، حنان يوسف، صلاح عبد الله، تأليف انجي أبو السعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري.

اقرأ أيضاًالناقدة ماجدة خير الله عن أحمد فهمي في سفاح الجيزة: جريء ومتأخر

بعد إثارته للجدل.. طريقة مشاهدة مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 3

طرح بوستر «البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو».. يجمع نجم بالطو وبطلة سفاح الجيزة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد أحمد السبكي أحمد فهمي أحمد فهمي مستر اكس أفلام أحمد فهمي احمد فهمي الفنان أحمد فهمي الفنان احمد فهمي طلاق أحمد فهمي فهمي مسلسل احمد فهمي مسلسل سفاح الجیزة أحمد فهمی عبد الله

إقرأ أيضاً:

أحمد حاتم ينتهي من تصوير المشاهد الخارجية لـ فيلم «قصر الباشا»

انتهى الفنان أحمد حاتم، من تصوير مشاهده الخارجية في فيلم «قصر الباشا» بطولة النجم حسين فهمي، والمقرر أن يتم طرحه خلال الفترة المقبلة.

وصورت أسرة الفيلم عددا من المشاهد في مدينة أسوان، وعادوا إلى القاهرة لاستكمال تصوير المشاهد الداخلية، ومن المقرر أن يطرح الفيلم خلال الفترة المقبلة، وجمعت المشاهد الخارجية كلا من أحمد حاتم، أحمد فيهم، مايان السيد، وعدد من الفنانين.

أحمد حاتم في فيلم حسن المصريأبطال فيلم قصر الباشا

فيلم قصر الباشا، يضم في بطولته كل من: أحمد حاتم، حسين فهمي، مايان السيد، صدقي صخر، نبيل عيسي، حمزة العيلي، محمد مزربان، وبمشاركة النجوم السعودية محمد القس، وسمية رضا، وإنتاج ah media production للمنتجة آلاء لاشين، وتأليف محمد ناير، وإخراج محمد بكير.

فيلم قصر الباشا

ويعود الفنانان أحمد حاتم وحسين فهمى للتعاون مجدداً في السينما خلال فيلم قصر الباشا بعد 12 عاماً من تقديمهما فيلم لمح البصر الذى تم عرضه عام 2012 من تأليف نبيل شعيب وإخراج يوسف هشام على وشارك في بطولته منى هلا، هيثم سعيد، هبة عبد العزيز، مجدى بدر، ميسرة، صبرى عبد المنعم وعدد آخر من الفنانين.

اقرأ أيضاًأحمد حاتم: فيلم «المنبر» يرصد الدور الوطني للأزهر عبر العصور.. فيديو

أحمد حاتم ومؤلف السرب وأبطال دواعي السفر في «سبوت لايت» مع شيرين سليمان

بطولة أحمد حاتم وحسين فهمي.. بدء تصوير فيلم «قصر الباشا» | صور

مقالات مشابهة

  • ما لا تعرفه عن المتحف المصري الكبير.. وموعد افتتاحه رسمياً
  • ريم سامي تهنئ زوجها بمناسبة عيد ميلاده
  • تعرف على تفاصيل مسلسل حنان مطاوع الجديد
  • أحمد حاتم ينتهي من تصوير المشاهد الخارجية لـ فيلم «قصر الباشا»
  • "بسبب دعمك وتوجهاتك".. يسرا توجه رسالة شكر للمستشار تركي آل الشيخ
  • طارق فهمي: "الإخوان" جماعة محدودة الأفق
  • أستاذ علوم سياسية: ثورة 30 يونيو أعاد الحكم للمصريين (فيديو)
  • أستاذ علوم سياسية: ثورة 30 يونيو حدث مفصلي وأعاد الحكم للمصريين
  • أستاذ علوم سياسية: ثورة 30 يونيو حدث مفصلي أعاد الحكم للمصريين
  • أحمد فهمى لـ«الأسبوع»: مش هعمل شخصية «السفاح» تاني