طلاق أحمد سعد.. مفاجأة صادمة ورسالة غامضة، طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني التفاصيل، كشفت مصممة الأزياء علياء بسيوني عن طلاقها من الفنان احمد سعد رسميًا برسالة غامضة وصادمة للجماهير.

أقرأ أيضًا.. طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني.. شكرًا على اصلك الغير طيب وربنا ينتقم منك
 

واوضحت طلقية أحمد سعد الحديثة، عن أن قرار الطلاق نابع من سعد وليس منها، وكشفت عن كواليس وأسباب الطلاق بينها وبينه موجهه رسالة غامضة.

عاجل - "مفاجأة صادمة ورسالة غامضة".. طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني (التفاصيل)

وتحرص بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني، على تقديم كافة الخدمات التي يحتاجها قرائها، لذلك توفر جميع التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني الذي أشعل السوشيال ميديا، من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

أحمد سعد وعلياء بسيوني طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني

واعلنت علياء بسيوني الزوجة الأخيرة لأحمد سعد، عن انفصالهما منذ قليل على حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الشهير إنستجرام، وذلك بناء على رغبة الأخير، كاشفة عن تفاصيل مفاجئة.

علياء بسيوني تكشف عن كواليس طلاقها من أحمد سعد

وكتبت علياء بسيوني عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" قائلة:- "الحمدلله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شويه بناء على رغبته".

واضافت: "حابه اشكر أحمد جدًا على أصله الغير طيب ومعدنه السيئ، وحابه أقوله شكرًا على قرارك وتدمير أسرتنا الجميلة، الانا حقيقي تعبت فيها لوحدي وحاولت وعديت مواقف كتير مفيش حد فيهم مكاني يقبلها، عشان الأسرة دي وعشان المشوار الانا ابتديته ومكنتش حابه أنه ينتهي".

آخرهم انفصاله عن زوجته الأخيرة.. أبرز أزمات أحمد سعد خلال مسيرته الفنية طلاق أحمد سعد عن زوجته علياء بسيوني يتصدر التريند "ربنا ينتقم منك" علياء بسيوني تكشف أسباب طلاقها من أحمد سعد

واوضحت علياء بسيوني قائلة: "شكرًا على توقيتك الجميل وأنا قاعدة ببنتي 3 أيام وأنت مش عارف حاجه عشان مشغوله الساحل وخروجاته وبعدها شغلك".

واكملت: "أكبر شكر على المقلب الانا اخدته في العلاقة دي والكنت فاهمه ان لها قيمة ببني وبضحي وبتنازل عشانها وأنت طلعتها والاتشوى".

اختتمت: "ربنا معايا أنا وبناتي في الجاي ينتقم منك ويديلك على اد كل حاجه حصلت".

أحمد سعد وعلياء بسيوني أولاد أحمد سعد وعلياء بسيوني

انجبت مصممة الأزياء علياء بسيوني أحداث زوجات الفنان أحمد سعد بعد زواجها لمدة عامين منذ 2021، فتاتان قبل إعلان طلاقها من الأخير بناء على رغبة، وهما علياء ومريم الأخيرة بعد الأولى بسنه من الزواج.

أحمد سعد يُشارك في حفلة "ليلة الدموع"

وكان شارك الفنان أحمد سعد منذ أيام قليلة في حفلة "ليلة الدموع"، وقدم مجموعة مميزة من الأغاني الرائعة الحزينة على خشبة المسرح والتي نالت إعجاب الكثير من الجماهير الحاضرة.

أحمد سعد ودويتو تامر عاشور

وكشف أحمد سعد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "إنستجرام"، عن طرح اغنية جديدة بعنوان "أنانية" في ديو مع الفنان تامر عاشور من خلال حفلة ليلة الدموع.

انضم الآن للقناة الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية لمتابعة أهم وأبرز الأخبار المهمة والعاجلة لحظة بلحظة على تيليجرامآخر أعمال أحمد سعد

وتعد أغنية "هلا بيك يا مدلع" هي أحدث الأغاني التي قدمتها الفنان أحمد سعد، وطرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وتعد الأغنية من ألحان ياسر نور وتوزيع هاني ربيع، وكلمات خالد فيرناس،  وإخراج محمد المنشاوي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد سعد طلاق أحمد سعد طلاق احمد سعد وعلياء بسيوني علياء بسيوني علیاء بسیونی طلاقها من

إقرأ أيضاً:

أحمد عز: "ولاد رزق 3" أعلى في الإمكانيات من الجزأين السابقين

أحمد عز: أولاد رزق 3 أعلى في الإمكانيات من الجزأين السابقين


قال الفنان أحمد عز إن فيلم ولاد رزق 3 اختلف كثيرا عن الجزأين السابقين، مشيرا إلى أن الجزء الثالث أعلى بكثير من حيث الأداء والفكرة والإنتاج والأكشن مما قبله.

وأشاد الفنان أحمد عز خلال تصريحات لبرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد تقديم الإعلامية شيرين سليمان بطارق العريان وزملائه من الممثلين، وهذه ثمة وشخصيات  أولاد رزق 3.

واختتم قائلا: عاملين حسابنا بنتكلم إزاي؛ لأن دي مش أول مرة نعمل أفلام، وراعينا عقليات وآراء المشاهدين وتنوعهم، وكل مرة نقدم شيئا أحدث عن الجزء السابق له.


 

مقالات مشابهة

  • التفاصيل الكاملة لتكريم سلوى محمد علي بمهرجان المسرح المصري
  • فرد أمن واقعة إمام عاشور يفجر مفاجأة عن أسطورة منتخب مصر
  • في هذا الموعد.. طرح فيلم "فرقة الموت" لـ أحمد عز
  • أحمد عز: "ولاد رزق 3" أعلى في الإمكانيات من الجزأين السابقين
  • التفاصيل الكاملة لتكريم أحمد آدم بمهرجان المسرح المصري
  • حفل كاظم الساهر في مصر.. القيصر يشدو بأجمل أغانيه الليلة (تفاصيل)
  • عاجل.. كان يرغب في خوض اللقاء.. مفاجأة حول موقف جوميز من مباراة القمة
  • طارق لطفي لـ "البوابة نيوز": الجزء الثاني من العتاولة مفاجأة رمضان المقبل
  • تعاون جديد يجمع كريم عبدالعزيز وأحمد عز.. إليكم التفاصيل
  • عاجل.. كشف التفاصيل الكاملة لأولى صفقات الأهلي الصيفية