بوابة الوفد:
2024-07-06@16:01:54 GMT

الأهلي يجدد تعاقد السنغالية كمارا لاعبة اليد

تاريخ النشر: 29th, August 2023 GMT

أعلن خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، تجديد تعاقد اللاعبة السنغالية دونجو كمارا، من الفريق الأول لكرة اليد سيدات بالنادي الأهلي ، لتستمر مع الفريق خلال الفترة المقبلة.
 

قنصل مصر بالنمسا: تجهيزات معسكر الأهلي تتم على أكمل وجه

وأوضح العوضي أن كمارا قامت بالتوقيع على عقود التجديد للنادي لمدة موسم إضافي ، وأن استمرارها يمثل إضافة كبيرة للفريق من أجل المنافسة على جميع البطولات الإفريقية والمحلية.

وأشار مدير عام النشاط الرياضي إلى أن اللاعبة تعد من العناصر الأساسية بالفريق، وكانت صاحبة بصمة مؤثرة في البطولات التي تحققت مع الأحمر خلال منافسات الموسم الماضي.
وأكد خالد العوضي أن النادي ينتظر الكثير من اللاعبة في الفترة القادمة، خاصة أن فريق سيدات اليد يدخل في العديد من المنافسات على الألقاب سواء على الصعيد المحلي أو البطولات القارية.

السوبر الأفريقي ..

على صعيد آخر ، تستعد المملكة العربية السعودية ، لاستضافة مواجهة كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري والمقرر لها  15 سبتمبر المقبل ، بمدينة الطائف.
ويخوض الأهلي المواجهة باعتباره بطل النسخة الأخيرة من مسابقة دوري أبطال أفريقيا بعد تفوبقه وحصد اللقب حساب الوداد المغربي للمرة 12 في تاريخه، بينما يخوض فريق اتحاد العاصمة المباراة بوصفه بطل النسخة الأخيرة من مسابقة الكونفدرالية الأفريقية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى

إقرأ أيضاً:

خاص.. توت عنخ آمون ينفي رغبته في التعاقد مع رودينا وأمل

 

نفى مسئولو فريق توت عنخ آمون ما تردد من أنباء حول رغبة توت عنخ آمون في التعاقد مع اللاعبة رودينا عبد الرسول لاعبة فريق دلفي السكندري.

وأكدت مريم هشام المدير الرياضي لفريق توت عنخ آمون لكرة القدم النسائية للفجر الرياضي على أن إدارة توت عنخ آمون كانت قد تقدمت بعرض العام الماضي وتحديدًا مطلع شهر يوليو 2023 للتعاقد مع اللاعبة وتقدم توت عنخ آمون بعرض رسمي بمبلغ قيمته 85 ألف جنيه، وقوبل العرض من قبل إدارة دلفي بمغالة قيمة التعاقد مقابل مليون جنيه، مما أدى لقيام إدارة توت عنخ آمون بصرف النظر تمامًا عن صفقة اللاعبة رودينا في الوقت ذاته.

خاص.. فتح باب القيد لأندية الكرة النسائية في أغسطس القادم اتجاه في الجبلاية لزيادة عدد اللاعبات الأجانب في دوري الكرة النسائية

كما أوضحت مريم هشام عدم صحة الأنباء التي تتداول عن رغبة توت عنخ آمون في ضم اللاعبة أمل ناصر لاعبة المعادي واليخت، وأكدت مريم هشام أن توت عنخ آمون لم يتقدم بعرض لضم اللاعبة.

وطالبت مريم هشام ضرورة تحري الدقة في الأخبار الخاصة بفريق توت عنخ آمون والتأكد من المسئولين قبل نشر أي معلومات مغلوطة، قد يكون الغرض منها تشتت الفريق وإثارة البلبة.

وأشارت مريم هشام خلال تصريحها إلى أن تركيز فريق توت عنخ آمون كله حاليًا هو الإستعداد والتركيز القوي للظهور بشكل يليق بأسم مصر والكرة المصرية في بطولة دوري أبطال إفريقيا وتصفيات شمال إفريقيا المقرر إقامتها نهاية شهر أغسطس المقبل.

مقالات مشابهة

  • خالد جلال ينتقد دكة نادي الزمالك
  • خالد جلال: بطل الدوري سيتحدد من مباراتي الأهلي وبيراميدز
  • مصرع 87 مهاجراً وفقدان العشرات في السواحل الموريتانية
  • خالد العيسى: سيكون هناك انتقالات وأسماء ترضي الجماهير
  • العيسى رئيساً لمؤسسة الأهلي غير الربحية
  • خالد العيسي رئيسا لـ الأهلي لموسم واحد
  • ميلان يضع الرتوش الأخيرة على جوهرة مدريد
  • الزمالك يحصل على رخصة المشاركة في البطولات الأفريقية
  • عمر خالد يكشف أسباب رحيله عن «سلة الشارقة»
  • خاص.. توت عنخ آمون ينفي رغبته في التعاقد مع رودينا وأمل