شارك عبد الشافي حسن مدير عام الادارة التعليمية بمنيا القمح، في حضور اختبارات اللياقة البدنية للطلاب المتقدمين للالتحاق بالمدرسة الرياضية بمنيا القمح.

وجه مدير عام الادارة التعليمية بمنياالقمح كلمه إلى الطلاب لرفع معنوياتهم وشجعهم على أن يتمسكوا بحلمهم ويحققوا الهدف الذى من أجله موجودين ليجتازوا اختبارات القدرات ليلتحقوا بالمدرسة الرياضية.

ووجه حسن رسالة طمأنه إلى أولياء الأمور الموجودين مرحبا بهم وقال لهم اطمأنوا ابناؤكم ابطال ومستقبلهم فى ايدى أمينة وقال لهم أن لجنة الاختبارات تعمل بكل شفافية ولايوجد اى مجال للواسطة أو المحسوبية نهائيا متمنيا لهم التوفيق.

رافقه بالزيارة، محمود عبدالصادق مدير إدارة المتابعة وتقويم الأداء بالإدارة، وأسامة سعيد مدير التعليم الاعدادى بالادارة، وليد الهوارى مدير شئون الطلبة بالادارة وعضو التحرك السريع، عصام العوضى المسئول الاعلامى للإدارة

كان فى استقبالهم، محمود غيث مدير المدرسة الرياضية بمنياالقمح، وهشام عطية موجه اول التربية الرياضية بمنياالقمح، ومرقص عبدالمسيح رئيس قسم التعليم الاعدادى بالادارة وأعضاء لجنة اختبارات اللياقة البدنية بالمدرسة الرياضية بمنيا القمح.

تفقد مدير عام الادارة التعليمية بمنياالقمح مراحل اختبارات اللياقة البدنية للطلاب الراغبين في الالتحاق بالمدرسة الرياضية بمنياالقمح بملاعب المدرسة المختلفة وتحدث إلى الطلاب وأعضاء لجنة الاختبارات والتقى بأولياء الأمور وطمأنهم على أبناؤهم وأكد لهم أن لجنة الاختبارات تعمل بشفافية وامانه ولامكان للواسطة والمحسوبية ابدا وأن الهدف من الاختبارات هو اختيار أفضل العناصر.

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إختبارات القدرات التربية الرياضية أولياء الأمور تعليم منيا القمح

إقرأ أيضاً:

تدشين اختبارات شهادة الثانوية العامة في المخا

دُشنت في مديرية المخا، الأحد، اختبارات الثانوية العامة للعام الدراسي الجاري 2023- 2024م، في عديد مراكز خصصت لأداء الاختبارات، وسط أجواء هادئة.

وقال مدير مكتب التربية والتعليم في المديرية قاسم الشاذلي لـ(نيوزيمن): إن 659 طالبًا وطالبة يؤدون اختبارات نيل الشهادة الثانوية بقسميها العلمي والأدبي في ستة مراكز امتحانية مجهزة، وسط أجواء هادئة آمنة، مؤكداً أنه جرى الإعداد والترتيب مبكرا استعدادا لبدء تدشين اختبارات الطلبة لنيل الشهادة الثانوية العامة.

بدورها أكدت عبير طهوش، رئيسة المركز الامتحاني في مدرسة الزهراء، أنه تم تدشين الاختبارات في المركز الذي يضم طلبة مدرستي " الزهراء ومدرسة عارف الزوكا".

وأشارت في تصريح لـ(نيوزيمن)، إلى أن اختبارات اليوم الأول جرت بطريقة هادئة وسلسة دون أي مشاكل وفوضى، وأن اللجنة الأمنية أدت مهامها بشكل جيد.

مقالات مشابهة

  • تدريبات متنوعة في المراكز الرياضية بمحافظة الظاهرة
  • «رياضة كفر الشيخ» تعلن انطلاق النسخة الـ5 من مبادرة مراكز تأهيل الطلاب
  • وفد الإدارة العامة للقاعدة الشعبية يتابع تنفيذ مشروعات الرياضة بالمنيا
  • تنسيق الجامعات 2024.. ما حقيقة عقد اختبارات للالتحاق بالكليات؟
  • الجمعه.. بدء اختبارات نادى"سيتى كلوب"فى الفيوم
  • اختبارات القدرات 2024: تفاصيل وإجراءات مهمة للطلاب المستقبلين
  • تدشين اختبارات شهادة الثانوية العامة في المخا
  • بدأ اليوم: أنشطة وفعاليات يتضمنها برنامج “الانضباط العسكري”
  • التربية تعلن نتيجة اختبارات الشهادة الأساسية.. وبهذه الطريقة يمكن للطلاب الحصول على نتائجهم
  • موعد اختبارات المتقدمين للمدرسة المصرية الدولية بالشيخ زايد للعام الدراسي 2025