ابين (عدن الغد) خاص

نفذ مدير الإدارة الاقتصادية والخدمية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين الدكتور مبارك الحمصي اليوم الثلاثاء نزولاً ميدانياً لمكتب الهيئة العامة للمصائد السمكية بالمحافظة.

والتقى الدكتور مبارك الحمصي خلال الزيارة التي رافقه فيها عضو الإدارة الاقتصادية الاستاذ محمد مساعد ، بمدير عام الهيئة الاستاذ صادق حمامه، ونائبه الاستاذ ياسر باجميل

واطلع الدكتور الحمصي على مستوى تنفيذ الخطط الاستراتيجية في مجال تنمية القطاع السمكي الذي يمثل أحد أهم القطاعات الإنتاجية الهامة في تلبية احتياجات المواطن ويلعب دوراً في وضع الأمن الغذائي.

واستمع الحمصي من مدير الهيئة العامة للمصائد السمكية إلى سير نشاط عمل المؤسسة وأبرز الصعوبات والتحديات التي تواجه نشاطها.

وبحث الجانبان مستوى العلاقة بين الهيئة والجمعيات التعاونية وأهمية تفعيل دورها فيما يعزز القطاع السمكي وخدمة صيادي المحافظة والعمل على معالجة أوضاعهم المعيشية وتبني كافة همومهم.

واكدا على ضرورة تنسيق الجهود والعمل المشترك والارتقاء بالعمل لتحسين مستوى الاداء لخدمة صيادي المحافظة

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

رئيس انتقالي أبين يقف على حيثيات قرارات الهيئة الإدارية لمعهد امين ناشر للعلوم الصحية

شمسان بوست / خاص:

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين الاستاذ حسن منصر غيثان اليوم بمكتبه بمقر القيادة المحلية بمدينة زنجبار عاصمة المحافظة بمدير مكتب عميد معهد امين ناشر العالي للعلوم الصحية الدكتور سميح ابوبكر.

وناقش اللقاء حيثيات القرارات التي اتخذها المركز الرئيسي بسبب منع اللجنة المكلفة بعملية الإسلام والتسليم للمدير الجديد في معهد أمين ناشر فرع أبين، والتي أسفرت عن توقيف الدراسة، والقيد والتسجيل، وعدم اعتماد نتائج القبول العام الدراسي.

وأكد غيثان حرصه في هذا الجانب من خلال التواصل مع الجهات المختصة في المحافظة، مشددا على ضرورة الامتثال لكافة اللوائح والقوانين والعمل المؤسسي في مرافق ومؤسسات الدولة.

وتسلم الأستاذ غيثان خلال اللقاء، نسخة من قرارات الهيئة الإدارية للمركز الرئيسي معهد أمين ناشر العالي للعلوم الصحية بالعاصمة عدن، وكذا قرار التعيين وقرار لجنة الاستلام والتسليم.

مقالات مشابهة

  • محافظ الخرج يستقبل مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة الرياض
  • محافظ القليوبية يعقد اجتماعا مع مجلس إدارة المصنع الحربي ببنها
  • وكيل محافظة مأرب الدكتور مفتاح يناقش إنشاء مركز متخصص لعلاج الأورام السرطانية في المحافظة
  • تفاصيل الاجتماع الشهري لمحافظ الدقهلية مع الصحفيين والاعلاميين بالمحافظة
  • وكيل مأرب يبحث مع وفد الاغاثة الفرنسية الوضع الانساني
  • ‏خلال لقائه نائب رئيس هيئة الاستثمار التركية .. رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار الدكتور حيدر محمد مكية يؤكد :
  • رئيس انتقالي أبين يقف على حيثيات قرارات الهيئة الإدارية لمعهد امين ناشر للعلوم الصحية
  • نقابة المعلمين تنعى معلم ديرمواس بالمنيا ضحية القهر من مدير الإدارة التعليمية
  • محافظ أسيوط يلتقي الأنبا بيسنتي لبحث سبل تفعيل المشاركة المجتمعية
  • محافظ أسيوط يلتقى الأنبا بيسنتي لبحث سبل التعاون المشترك