أعلنت مصممة الأزياء علياء البسيوني طلاقها من الفنان أحمد سعد، بعد إنجابهما طفلتين وهما: علياء ومريم، مشيرةً إلى أنه كان قرارا نابعا من أحمد سعد وليس منها.

إقرأ المزيد مصر.. الموسيقيين تلزم الفنان أحمد سعد بتقديم فيديو اعتذار لسيدات تونس بسبب عبارة "اسكتي إنتي"

وكتبت علياء بسيوني عبر إنستغرام:" الحمد لله على كل شيء.

. تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناء على رغبته.. حابة أشكر أحمد جدا على أصله الغير طيب ومعدنه السيء.. وحابة أقوله شكرا على قرارك اللحظي غير الموفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا". 

وأضافت علياء بسيوني: وعشان المشوار اللي أنا ابتديته ومكنتش حابه إنه ينتهي.. شكرا على توقيتك الجميل وأنا قاعدة ببنتي 3 أيام وأنت مش عارف حاجة عشان مشغول في الساحل وخروجات وبعدها شغلك.

وأردفت علياء بسيوني: أكبر شكر على المقلب اللي أنا أخدته في العلاقة دي واللي كنت فاهمه إن ليها قيمة ببني وبضحي وبتنازل عشانها وانت طلعتها ولا تسوى وربنا معايا أنا وبناتي في اللي جاي وينتقم منك ويديلك على قد كل حاجة حصلت.

يذكر أن الفنان أحمد سعد أعلن منذ شهر تقريبا قدوم مولودته الجديدة، التي أطلق عليها اسم مريم، وهي ابنته من زوجته علياء البسيوني، بعدما أنجب منها ابنتهما الأولى علياء.

المصدر: وسائل إعلام مصرية

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا أخبار مصر أخبار مصر اليوم القاهرة غوغل Google أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

أعمال درامية تعزز الهوية الوطنية والانتماء.. «منها الاختيار»

كانت الدراما مرآة عاكسة لمجتمعاتنا، تعكس تقاليدها، تحدياتها، وآمالها، وفي سياق بناء الهوية الوطنية، تؤدي الأعمال الدرامية دورًا بالغ الأهمية في تشكيل وعي الأفراد، وتعزيز الانتماء إلى الوطن، ولهذا أطلقت «الوطن» 3 حملات توعوية لتعزيز الهوية الوطنية والدينية والاجتماعية تحت شعار «مجتمع صحي آمن.. أوله وعي وأوسطه بناء وآخره تنمية»، بهدف الحفاظ على تماسك المجتمع وتقوية الروابط الأسرية.

أعمال درامية تعزز الهوية الوطنية

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لها نصيب الأسد في الأعمال الدرامية التي لعبت دورًا هامًا في تعزيز الهوية الوطنية، إذ كانت المسلسلات التي أنتجتها الشركة المتحدة، نجحت في تحقيق أعلى نسب للمشاهدة خلال الأعوام الأخيرة، بعدما استقطبت الشعب المصري والعربي الذي التف حولها في مشهد عكس اشتياق الجمهور لهذه النوعية من الدراما التى رصدت الكثير من بطولات قواتنا المسلحة والشرطة فى توليفة درامية استندت على وقائع حقيقية تبرز دورهما العظيم في الدفاع عن أرض الوطن ضد كل من تُسول له نفسه الإيقاع بها وتسعى لصناعة الوعي.

وفي مقدمة المسلسلات التي شكلت الوعي الوطني لدى الجمهور المصري، جاء مسلسل «الاختيار» بأجزائه الثلاثة خاصة مع الاستعانة بمشاهد حقيقية لتوثيق العمل الدرامى وإضفاء الواقعية عليه، إذ نجح المسلسل في توثيق أحداث تاريخية مهمة وكشف حقائق يغفل عنها الكثيرون شاركت في وعي المواطن المصري.

وتوالت إنتاجات الشركة المتحدة بتقديم مسلسل «هجمة مرتدة» من بطولة أحمد عز في السباق الرمضاني 2021، إذ تناول المسلسل أحد ملفات المخابرات المصرية، وذلك من خلال كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية التى تسعى دومًا لتقسيم المنطقة العربية.

وفي العام التالي، قدمت الشركة المتحدة مسلسل «العائدون» من بطولة الفنان أمير كرارة الذي أبرز دور المخابرات المصرية في التصدي للإرهاب، متمثلاً في تنظيم داعش الإرهابى، وشارك بطولة العمل الدرامي عدد كبير من النجوم، أبرزهم أمينة خليل، محمد فراج، محمود عبدالمغني، أحمد الأحمد، محمد ممدوح، والمسلسل من سيناريو وحوار باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال.

الوعي الوطني لدى الجمهور المصري

ثم يأتي مسلسل «الكتيبة 101» في قائمة المسلسلات التي تشكل الوعي الوطني لدي الجمهور المصري، إذ تدور أحداثه حول وقائع حقيقية تتمثل في الدور البطولي للكتيبة «101» في التصدي للتنظيمات التكفيرية والإرهابية في شمال سيناء ودفاعهم عن أرض الوطن حتى آخر نفس، وهو من بطولة آسر ياسين وعمرو يوسف وفتحى عبدالوهاب ووفاء عامر ومن تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة.

ومن بين قائمة الأعمال الدرامية الوطنية، يأتي مسلسل «حرب»، من بطولة الفنان أحمد السقا والفنان محمد فراج، سيناريو وحوار هانى سرحان وإخراج أحمد نادر جلال، والذي تدور أحداثه حول قائد تنظيم إرهابي يدعى «الظافر»، يحاول تنفيذ هجمات إرهابية ويدخل في مواجهات عديدة من الضابط في جهاز الأمن الوطني محمد فراج أثناء محاولات القبض عليه.

مقالات مشابهة

  • محمد إمام يدعم ابنة هذا الفنان
  • سبب مفاجئ وراء استبعاد حسام حسن لـ إمام عاشور من قائمة منتخب مصر.. عاجل
  • محمد إمام لأبنه أحمد راتب: والدك مش محتاج تكريم ومن أقوي الممثلين اللي جم في تاريخ الفن
  • رفضت الدية.. أسرة ضحية حادث «فتوح» تكشف عن شرط جديد للعفو عن اللاعب أثناء زيارته| عاجل
  • المحامي يكشف كواليس زيارة أحمد فتوح لأسرة الشوبكي
  • أعمال درامية تعزز الهوية الوطنية والانتماء.. «منها الاختيار»
  • قرار مفاجئ لمسلسل نسخة واحدة لا تكفي لهنا الزاهد
  • أبرز مشاهد عزاء زوجة الفنان إسماعيل فرغلي «صور»
  • تعرف على تفاصيل حفل وائل جسار في الأردن
  • بعد إقامة عزاء زوجته.. إسماعيل فرغلي يتصدر ترند جوجل