أنتشر بداخل سوق السيارات المصري خلال الفترة الماضية الكثير من طرازات السيارات المستعملة، وذلك بعد أقبال المواطنين علي شراء السيارات المستعملة بعد زيادة أسعار السيارات الجديدة موديل 2023 ، وذلك بسبب ازمه قطاع السيارات العالمية التي أثرة علي توافر الطرازات الجديدة وعلي أسعارها .

بسعر خيالي .. شيفروليه أوبترا أوتوماتيك للبيع | صور نيسان سنترا تنضم لقائمة سيارات أوفربرايس.

. اعرف سعرها - يعرض موقع صدى البلد الإخباري سعر سيارة كيا برايد، وهيونداي فيرنا، وميتسوبيشي لانسر، وشيفروليه لانوس، ونيسان صني بسوق السيارات المصري للمستعمل :
1- نيسان صني موديل 2014


تحتوي سيارة نيسان صني موديل 2014 علي محرك سعة 1600 سي سي ، وتنقل القوة الي العجلات من المحرك عبر ناقل حركة اوتوماتيك، وتمكنت صني من قطع مسافة تصل الي 110 ألف /كم، ويوجد بالسيارة دهانات خارجية ، ولا يوجد بها دهانات داخلية ، وبها رخصة سارية .

نيسان صني موديل 2014

سعر سيارة نيسان صني موديل 2014 في سوق المستعمل يصل الي 250 ألف جنيه ، ويختلف السعر حسب محرك السيارة وشكلها الخارجي .

2- شيفروليه لانوس السيدان

تباع سيارة شيفروليه لانوس موديل 2010 باللون الرمادي ، وتمكنت من قطع مسافة تصل الي 155 ألف/كم، وبها علبة تروس مانيوال، وتمتلك محرك سعة 1500 سي سي ، وبها رخصة سارية حتي نهاية العام، وبها دهانات خارجية، ولا يوجد بها دهانات داخلية .

شيفروليه لانوس السيدان

يبلغ سعر سيارة شيفروليه لانوس موديل 2010 بسوق السيارات المستعمل 195 ألف جنيه ، ويختلف السعر حسب أداء السيارة .

3- ميتسوبيشي لانسر موديل 1998

تنتمي سيارة ميتسوبيشي لانسر الي فئة السيارات السيدان ، وتباع باللون الرمادي ، وبها محرك سعة 1500 سي سي مدعومة بناقل حركة مانيوال ، وتمكنت ميتسوبيشي لانسر من قطع مسافة سير تصل الي 247 ألف/كم، ولا يوجد بالسيارة دهانات ، وبها رخصة سارية .

 ميتسوبيشي لانسر موديل 1998

تباع سيارة ميتسوبيشي لانسر موديل 1998 السيدان بسوق المستعمل بسعر 190 ألف جنيه ، ويختلف السعر حسب حالة السيارة .

4- هيونداي فيرنا الكورية

تمكنت هيونداي فيرنا من قطع مسافة تصل الي 200 ألف /كم، وذلك بفضل محركها الذى يصل سعته الي 1600 سي سي ، ومدعوم بها ناقل حركة مانيوال، ويوجد بالسيارة دهانات خارجية ، وبها رخصة سارية .

هيونداي فيرنا الكورية

تتوافر سيارة هيونداي فيرنا الكورية موديل 2004 داخل سوق السيارات المصري بسعر 175 ألف جنيه، ويختلف السعر حسب حالة السيارة الميكانيكية .

5- كيا برايد موديل 2009

تستمد سيارة كيا برايد موديل 2009 قوتها من محرك سعة 1300 سي سي ، وتعرض للبيع باللون الذهبي، وتنقل قوة السيارة الي العجلات عبر ناقل حركة مانيوال، وتمكنت برايد من قطع مسافة تصل الي 150 ألف /كم، وبالسيارة رخصة سارية لمدة سنة ونصف ، ولا يوجد بالسيارة دهانات .

كيا برايد موديل 2009

تأتي سيارة كيا برايد موديل 2009 في سوق السيارت المصري بسعر 137 ألف جنيه، ويختلف السعر حسب حالة السيارة .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هيونداي فيرنا ميتسوبيشي لانسر شيفروليه لانوس نيسان صني هیوندای فیرنا سوق السیارات ألف جنیه ولا یوجد

إقرأ أيضاً:

5 نصائح ليتمتع الطفل بلياقة بدنية جيدة

يسعى الآباء والأمهات إلى الحفاظ على صحة أطفالهم وجعلهم اكثر لياقة حتى لا يصابوا بالسمنة وتكون أجسامهم قوية.
ووفق لموقع "kids health"، هناك خمس قواعد يجب أن يلتزم بها الطفل إذا كنت تريد أن يتمتع بلياقة بدنية جيدة، مع بعض الاستثناءات التي يمكن كسر القواعد فيها مثل المناسبات والاعياد.

نصائح للأطفال لصحة جيدة ولياقة بدنية سليمة

1. تناول مجموعة متنوعة من الأطعمة الصحية
قد يكون للطفل طعام مفضل، لكن الخيار الأفضل هو تناول مجموعة متنوعة من الأطعمة، للحصول على العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم، حتى إذا كانت تلك الأطعمة ليست المفضلة له.
حاول أن تحتوي وجبات أطفالك على تناول الفاكهة والخضروات يومياً، ولابد الابتعاد عن الوجبات السريعة.
2. شرب الماء والسوائل الطازجة
عندما يشعر الطفل بالعطش الشديد، فإن الماء هو أفضل ما يروي عطشه، وليس المياه الغازية التي انتشرت بشكل مخيف ويستخدمها الأطفال بديل الماء.
كما يحتاج الأطفال إلى الحليب لاحتواه على الكالسيوم لبناء عظام قوية، و إذا كان عمر الطفل من 4 إلى 8 سنوات، عليه شرب 2½ كوب من الحليب يوميًا، وإذا كان عمره 9 سنوات أو أكثر، فلنحاول تناول 3 أكواب من الحليب يوميًا.


كما يفضل شرب السوائل الطازجة، والعصير الخالي من السكر من حين لآخر، ولكن ليس أكثر من كوب واحد في اليوم، والابتعاد عن  المشروبات السكرية، مثل المشروبات الغازية ومشروبات العصير المحلاه والمشروبات الرياضية، لأنها تحتوي على الكثير من السكر المضاف، ويضيف السكر السعرات الحرارية فقط، وليس العناصر الغذائية المهمة.
3. الاستماع إلى جسدك
كيف تشعر عندما تشعر بالشبع وعندما تتناول الطعام؟، عليك أن تعلم طفلك ملاحظة كيف يشعر عندما يشبع جدا، ومتى تشعر معدته بالامتلاء بشكل مريح. 

ففي بعض الأحيان، يأكل الناس كثيرًا لأنهم لا يلاحظون متى يجب عليهم التوقف عن الأكل، وقد يجعلك الإفراط في الأكل تشعر بعدم الارتياح وقد يؤدي إلى زيادة الوزن بشكل غير صحي.
4. حدد وقت استخدام الشاشات
إن كلما زاد مقدار الوقت الذي يقضيه الطفل في مشاهدة التلفزيون أو مقاطع الفيديو، أو ممارسة ألعاب الفيديو (أجهزة الألعاب أو الألعاب المحمولة)، واستخدام الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر، كلما قل الوقت المتاح له للقيام بالأنشطة النشطة، مثل ممارسة الرياضة. 


وقد لا يحصل على قسط كافٍ من النوم إذا قضى وقتًا طويلاً أمام الشاشة قبل النوم، لذا حاول ألا يقضي طفلك أكثر من ساعتين يوميًا أمام الشاشة، دون احتساب استخدام الكمبيوتر للأنشطة المدرسية والتعليمية.
5. كن نشطًا
عليك أن تجعل طفلك يمارس الرياضة المفضلة له وذلك بعد تجربة عدة رياضات مختلفة والاستقرار على واحدة.
كما يفضل أن يقضي الطفل بعض الوقت في اللعب في الخارج وسط الطبيعة. 

 

مقالات مشابهة

  • شانجان سي إس 95 موديل 2024.. المميزات وأسعار جميع الفئات
  • أماكن بيع الذهب المستعمل في القاهرة وإسكندرية .. «هتشتري بأسعار أرخص»
  • بقوة 218 حصان.. مواصفات سيارة جيلي ستار راي موديل 2024
  • آدم عبد الله “سوداكال”: استولينا على 35 آلية عسكرية بحالة سليمة
  • لقطات من حفل زفاف ميلي بوبي براون.. أصغر موديل عالميا
  • الحكومة تتحصل على 1.5 مليار جنيه لتسوية أوضاع 13 ألف حالة من «سيارات ذوي الهمم»
  • بأقل من نصف ساعة.. واشنطن ترسل ثلاث رسائل عبر بغداد إلى طهران
  • بأقل من نصف ساعة.. واشنطن ترسل ثلاث رسائل عبر العراق إلى طهران
  • 5 نصائح ليتمتع الطفل بلياقة بدنية جيدة
  • تصل إلى 890 ألف جنيه.. تعرف على أسعار فئات سيارة هيونداي أكسنت RB موديل 2025 ومواصفتها