صحيفة صدى:
2024-09-30@14:22:27 GMT

محمد صلاح يترأس قائمة المنتخب المصري

تاريخ النشر: 29th, August 2023 GMT

محمد صلاح يترأس قائمة المنتخب المصري

ماجد محمد

كشف الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا عن قائمة تضم 26 لاعبًا للمشاركة في المعسكر المقرر انطلاقه في الفترة من 4 إلى 12 سبتمبر المقبل.

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” اليوم أن القائمة تضم كل من محمد الشناوي ومحمد صبحي ومحمد أبو جبل في حراسة المرمي ومعهم محمد هاني وعمر كمال وأحمد رمضان بيكهام وعلي جبر ومحمد عبد المنعم ومحمود مرعي.

كما تضم القائمة كل من حسام عبد المجيد ومحمد حمدي وأحمد فتوح وطارق حامد ومروان عطية وسام مرسي وحمدي فتحي ومحمود حماده ومحمد رضا بوبو وأحمد سيد زيزو ومحمد صلاح ومصطفى فتحي وعمر مرموش وابراهيم عادل ومصطفي محمد ومحمد شريف وأسامه فيصل.

وسوف يلتقي المنتخب المصري مع نظيره الإثيوبي يوم 8 من الشهر المقبل في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2024 بكوت ديفوار، كما سيلتقى مع نظيره التونسي في مباراة ودية يوم 12 سبتمبر المقبل.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد المصري روي فيتوريا

إقرأ أيضاً:

عرض خيالي جديد من الدوري السعودي لضم صلاح بنهاية الموسم

لا يزال مستقبل نجم فريق ليفربول، محمد صلاح، محاطًا بالغموض مع اقتراب نهاية عقده في 30 يونيو 2025. وفقًا لقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، يحق لصلاح التفاوض مع أي نادٍ بداية من يناير المقبل دون الحاجة إلى موافقة ليفربول.

الدوري السعودي يرصد مبلغ فلكي لضم صلاح

في ضوء ذلك، ذكرت شبكة "Caught Offside" البريطانية أن صندوق الاستثمار السعودي يسعى لنقل محمد صلاح إلى الدوري السعودي في الموسم المقبل، مستغلًا تأخر ليفربول في تجديد عقده. يُجهز الصندوق عرضًا مغريًا لصلاح يشمل الانتقال إلى أحد الأندية الكبرى مثل الهلال، النصر، أهلي جدة، الاتحاد أو القادسية.

لمحبي الرياضة والمغامرة.. سكي مصر تنظم تحدي محارب الجليد للسنة الثالثة علي التوالي حمادة إسماعيل يوجه رسالة خاصة لجماهير الزمالك والأهلي

العرض المقترح يتضمن عقدًا لمدة عامين مع خيار إضافة عام ثالث، براتب ضخم، ليكون هذا العرض بمثابة ختام مسيرته الأوروبية بعد أكثر من 7 سنوات ناجحة مع ليفربول.

يُذكر أن صلاح كان مطلوبًا من نادي الاتحاد السعودي في الصيف الماضي بمبلغ 150 مليون جنيه إسترليني، لكن ليفربول ومدربه السابق، يورجن كلوب، رفضا هذا العرض حينها.

مقالات مشابهة

  • بينها اليمن.. اكتمال قائمة المنتخبات المتأهلة إلى كأس آسيا للشباب لكرة القدم
  • كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة 2024.. المنتخب المغربي يخرج من دور الربع بعد هزيمته أمام نظيره البرازيلي (3-1)
  • تعرف على موعد انضمام صلاح لمعسكر المنتخب المقبل
  • موعد انضمام صلاح لمعسكر منتخب مصر القادم
  • عرض خيالي جديد من الدوري السعودي لضم صلاح بنهاية الموسم
  • صلاح يعادل أجويرو في قائمة أسطورية
  • منتخب مصر يحصد 3 ميداليات في بطولة العالم للخماسي الحديث تحت 19 عامًا
  • السوبر الأفريقى.. جوميز يستبعد 5 لاعبين من قائمة الزمالك
  • السوبر الإفريقي.. جوميز يستبعد 5 لاعبين من قائمة الزمالك
  • الأربعاء.. بشار أشرف يخضع لجراحة في الرباط الصليبي