بوابة الوفد:
2024-07-13@16:46:09 GMT

إشبيلية يدرس دعم صفوفة بالتعاقد مع الزلزولي

تاريخ النشر: 29th, August 2023 GMT

يدرس فريق نادي إشبيلية الإسباني دعم مركز الهجوم بعد طلب من المدرب خوسية لويس مينديليبار، ووضع عينه على اللاعب عبدالصمد الزلزولي لاعب برشلونة، بعد المستوى الضعيف الذي ظهر به الفريق في الموسم الحالي 2023 – 2024.

 

موقف برشلونة من رحيل الزلزولي

لا يفكر نادي برشلونة بقيادة تشافي هيرنانديز في رحيل لاعبه المغربي عبد الصمد الزلزولي في الفترة الحالية، وأن صاحب الـ 21 عام يقدم مستوى جيد يسمح له بالتقدم أكثر في المستوى وقيادة الفريق في المستقبل.

انتقل عبدالصمد الزلزولي لبرشلونة في صيف عام 2022، ووقع على عقود الانتقال للكتالوني لمدة 4 مواسم تنتهي في صيف عام 2026، ويتبقى له ثلاثة مواسم.

 

عرض إشبيلية لضم الزلزولي

يرغب إشبيلية في دعم مركز الهجوم بضم عبدالصمد الزلزولي بعدما خسر الفريق الثلاثة مباريات الأولى التي لعبها في الدوري هذا الموسم، واحتلاله المركز الأخير في الترتيب بدون رصيد من النقاط، وقد يكون عرض الأندلسي لضم عبدالصمد في يناير المقبل.

شارك الزلزولي مع برشلونة في الموسم الحالي خلال أول مواجهتين، ودفع به المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز في 67 دقيقة خلال أول مواجهتين من الدوري الإسباني هذا الموسم.

وشارك الزلزولي في 34 مواجهة في الموسم الماضي مع برشلونة حيث الموسم الأول له بعد الرحيل عن أوساسونا، وشارك بمعدل 1.903 دقيقة خلالها، وتمكن من تسجيل 6 أهداف وصناعة هدفين وحصل على 3 بطاقات ملونة واحدة منها حمراء.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزلزولي عبدالصمد الزلزولي اشبيلية برشلونة

إقرأ أيضاً:

بعد 17 عاماً.. النجم الإسباني «لامين جمال» يكشف سر صورته المخفية مع ميسي

 

كشف النجم الإسباني الشاب لامين جمال، عن سبب الإبقاء على صورته الشهيرة مع أسطورة نادي برشلونة ليونيل ميسي مخفية قبل انتشارها على نطاق واسع في الأيام القليلة الماضية، التي تم التقاط الصورة في العام 2007 ونشرها منير النصراوي، والد لامين جمال على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام» الأسبوع الماضي، حيث ظهر ميسي مع لامين جمال عندما كان عمر الأخير بضعة أشهر فقط، وكشف التقرير الذي نشره موقع الـ «RT» الإلكتروني أن لاعب برشلونة التقط حينها صوراً مع أطفال وعائلاتهم ضمن حملة خيرية سنوية تنظمها صحيفة «دياريو سبورت» المحلية واليونيسف، حيث التقط ميسي صوراً مع لامين جمال وعائلته.

 

وفي أول تعليق للامين جمال على الصورة، قال في مقابلة مع الصحفي الإسباني جيرارد روميرو، إن الصورة ظلت مخفية لوقت طويل لأن المقارنات مع أسطورة برشلونة لم تكن لتساعده في مسيرته، وأضاف: «من الواضح أنه في لحظة التقاط الصورة لم أكن واعياً بما كان يحدث في تلك السن»، وتابع صاحب الـ16 ربيعا: «لقد احتفظ والدي بالصور ولم تظهر أبداً، ولم نسلط الضوء عليها مطلقاً بسبب مسألة المقارنات (بينه وبين ميسي)»، وشدد: «لن ينزعج أحد من مقارنته بأفضل من لعب كرة القدم على الإطلاق، لكن هذا شيء يمكن أن يعمل ضدك لأنك لن تصبح مثله أبداً».

  

مقالات مشابهة

  • بعد 17 عاماً.. النجم الإسباني «لامين جمال» يكشف سر صورته المخفية مع ميسي
  • آخر تطورات انتقال نجم مانشستر سيتي إلى برشلونة
  • آخر تطورات انتقال نيكو ويليامز إلى برشلونة
  • اتحاد الكرة يدرس تخويل رابطة الدوري بنقل قيد اللاعبين وإلغاء شرط المخالصة
  • الصفقات الأوروبية تتصدر ميركاتو الدوري القطري
  • ميركاتو 2024.. الصفقات الأوروبية تتصدر المشهد في الدوري القطري
  • يورو 2024.. الاتحاد الإسباني يدرس تمديد عقد دي لا فوينتي
  • نيكو ويليامز يبحث عن منزل في برشلونة ويكشف حقيقة المفاوضات
  • سر علاقة لامين يامال الخاصة بجدته المغربية
  • إشبيلية الإسباني ينجح في ضم لاعب آرسنال