بوابة الوفد:
2024-09-18@14:03:17 GMT

ليفربول يرد على عرض الاتحاد لضم جوميز

تاريخ النشر: 29th, August 2023 GMT

علق نادي ليفربول على رغبة الاتحاد السعودي في التعاقد مع اللاعب الإنجليزي جوميز لدعم صفوف فريقه في الميركاتو الصيفي الحالي 2023، لدعم دفاع العميد قبل غلق باب الانتقالات في المملكة.

اقرأ ايضًا ..

ديربي الرياض.. فرصة ديالو لتقديم أوراق اعتماده لجماهير الشباب ديربي الرياض.. انتفاضة النصر السعودي تهدد أحلام الشباب في تدارك أزماته

يرى نونو سانتو أن جوميز لاعب مميز ويمتلك الخبرات التي تؤهله لقيادة دفاع النمور في الفترة المقبلة وليكون خلفًا لأحمد حجازي حتى تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في الرباط الصليبي.

موقف ليفربول من عرض الاتحاد لضم جوميز

ووفقًا لتقارير إنجليزيه فإن ليفربول لا يرغب في بيع مدافعه جو جوميز قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية الحالية، ويريد بقاء اللاعب ضمن صفوف الفريق في الفترة المقبلة، خاصة وأن كلوب لا يريد فقدان عناصر جديده في الميركاتو الصيفي الحالي 

انتقل جو جوميز لليفربول في صيف 2015 قادمًا من صفوف فريق نادي تشارلتون أتلتيك، وتوج مع الفريق بالعديد من البطولات أبرزها دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية والدوري الإنجليزي.

ويرغب نادي الاتحاد في ضم محمد صلاح من ليفربول أيضًا، وحتى الآن يقترب اللاعب من الرحيل عن صفوف الفريق بعد تأكيد مصادر أن الصفقة ق وصلت لمراحلها الأخيره فيبعد موافقة صلاح وليفربول، ويتبقى موافقة يورجن كلوب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جوميز ليفربول الاتحاد صفقات الاتحاد أحمد حجازي بديل حجازي

إقرأ أيضاً:

لاعب الزمالك يرفض الرحيل عن الفريق

أكد الإعلامي مدحت شلبي، أن هناك اتجاه داخل نادي الزمالك إلى استمرار البنيني سامسون إكينيولا مهاجم الأبيض في الموسم المقبل، خاصة وأن اللاعب عقده مستمر مع النادي.

تصريحات الإعلامي مدحت شلبي

وقال الاعلامي مدحت شلبي في تصريحات تلفزيونية؛ سامسون تمسك بالحصول على قيمة عقده كاملًا مقابل فسخ تعاقده مع الزمالك خلال الفترة الحالية، وهذا ما رفضه مسوؤلي نادي الزمالك.

محمود متولي يوجه رسالة لجماهير الأهلي بعد انضمامه للاتحاد السكندري الزمالك يسعى للتعاقد مع مدافع جديد من الدوري المصري

وأضاف: هناك اتجاه داخل الزمالك إلى استمرار اللاعب في ظل عدم وصول أي عروض رسمية له، بجانب رفض اللاعب تسوية مستحقاته مع القلعة البيضاء.

واختتم: البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، أخطر مسؤولو القلعة البيضاء، بخروج اللاعب من حساباته في الفترة القادمة، وأنه لن يعتمد عليه.

يذكر ان الزمالك قد تعاقد مع المهاجم الفلسطيني عمر فرج لتدعيم هجوم الفريق في الموسم الجديد.

مقالات مشابهة

  • أسطورة الزمالك يهاجم جوزيه جوميز: لا يصلح لتدريب الفريق
  • جوميز يضع بنتايج في ترتيب متأخر بين أظهرة الزمالك
  • خالد الغندور يكشف كواليس جلسة جوميز وشيكابالا مع أحمد فتوح
  • كواليس جلسة جوميز وشيكابالا مع أحمد فتوح
  • جوميز يعقد جلسة مع شيكابالا وفتوح على هامش مران الزمالك
  • نادي النصر ينهي التعاقد مع مدرب الفريق الأول لويس كاسترو
  • لاعب الزمالك يرفض الرحيل عن الفريق
  • هل انتهى شهر العسل بين ليفربول والهولندي سلوت؟
  • إنبي يعزز صفوفه بصفقة أحمد عاطف لمدة 5 مواسم
  • سببان مهمان.. ليفربول يسعى مجدداً لضم مرموش