أقدم رجل على إنهاء حياة زوجته بعد تحريرها دعوى للطلاق بعد استحالة العشرة بينهما، ليُنهي حياتها ويُفسد حياته ويتسبب في تعاسة عائلته للأبد.

 

اقرأ أيضاً: جريمة في الكاريبي.. الصدفة تُنفذ رجلاً من غدر طليقته الخائنة

جريمة وحدة حديثي الولادة.. دماءُ بريئة على بالطو ملاك الرحمة جريمة في الكاريبي.. الصدفة تُنفذ رجلاً من غدر طليقته الخائنة


 

القصة تأتينا من ولاية ميشتيجان الأمريكية التي يُواجه فيها رجل في أول الأربعينات تهمة إنهاء حياة زوجته بعد يوم واحد من تحريرها دعوى تُطالب فيها بالطلاق.

 

خلاف أسري يُنهي حياة سيدة شابة !

وبحسب تقرير نشرته مجلة بيبول الأمريكية فإن المُتهم ماركوس لوفتون – 42 سنة اعتراف بإطلاق النار على زوجته أليسيا لوفتون عدة مرات في السابع عشر من أغسطس الجاري. 

وجاء ذلك بعد أن حررت دعوى طلاق بيومٍ، وبعد 6 أشهر فقط من إتمام زواجهما في فبراير الماضي. 

وعثرت السلطات على جثمان أليسيا مُلقاة خارج منزلها بعد ورود بلاغ للشرطة بشأن وجود سماع لطلقات نارية. 

واعترف ماركوس بالواقعة، وأشار إلى أن يوم الواقعة شهد جدالاً كلامياً بينه وبين زوجته الراحلة، وعند مُحاولة هروبها منه اقتحم عليها غرفتها وأطلق عليها النار قبل الفرار من نافذة الغرفة. 

وبحسب التقرير فإن الشرطة ألقت القبض على ماركوس في مايو الماضي بسبب وقائع عنف منزلية أيضاً. 

وقام أفراد عائلة اليسيا بجمع تبرعات من أجل رعاية أطفالها الذين أصبحوا بلا عائل. 

ويرتقب المُجتمع الأمريكي معرفة ما ستؤول إليه المُحاكمة، ومدى العقوبة التي سيتنم إنزالها على المُتهم الذي أساء استخدام السلاح فأزهق به روحاً بريئة.

وتفتح وقائع مثل هذه الواقعة الباب أمام مُناقشة خطورة سهولة اقتناء السلاح في أمريكا وما تُسببه من ارتفاعٍ في نسب الجريمة. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رجل جريمة قتل جريمة

إقرأ أيضاً:

زوج يتهم زوجته بالنشوز: استولت على منزلى وأجبرتني على توفير مساعدة شهرية لعائلتها

لاحق زوج زوجته بدعوي نشوز، أمام محكمة الأسرة بأكتوبر، اتهمها فيها بالخروج عن طاعته، والاستيلاء على مسكن الزوجية، والتشهير بسمعته وابتزازه بعد رفضه الاستمرار في منح عائلتها نفقات شهرية، بعد أن اعتادت على إجباره على السداد طوال 12 شهر مدة زواجهم، ليؤكد:" انفقت طوال سنه جمعتني بزوجتي  ما يزيد على 370 ألف جنيه على عائلتها".

وأكد الزوج:" اشتعلت الخلافات الزوجية مع زوجتي، بسبب تحريض عائلتها لها على ابتزازي لسرقة الأموال هريا مني، وضغطوا علي، رغم علمهم بما أعانيه لتوفير مصروفات علاج والدي وسداد قسط الشقة، لأعيش في جحيم بسبب تصرفاتهم، وتعنت زوجتي وإصرارها علي التحكم في ما أفعله ".

وتابع الزوج:" طردتني من منزلي، ولاحقتني بدعاوي حبس وتبديد، وحصلت على نفقات بإجمالي 20 ألف جنيه، وعندما أعترض افتعلت الخلافات، وطالبتني بزيادة المصروفات بعد علمها بحملها، وتسببت لي بالضرر المادي والمعنوي وفقا للمستندات التي تقدمت بها للمحكمة".

ونصت المادة 6 من قانون الأحوال الشخصية،  يلزم الزوج بنفقة زوجته وتوفير مسكن لها، وفى مقابل الطاعة من قبل الزوجة وأن امتنعت دون سبب مبرر تكون ناشز.

ووفقاً للقانون فصدور حكم النشوز يجعل الزوجة فى موقف المخالفة للقانون، والمخطئة فى حق زوجها، مما يسقط حقها فى نفقة العدة والمتعة ويحق للزوج استرداد ما أداه من مهر ومتاع إذا ما تم تفريقها بحكم قضائي كونه يثبت أن الخطأ كله من جانب الزوجة .
 







مقالات مشابهة

  • جريمة في شوارع بولاق.. قرار قضائي ضد قاتل زوجته في الجيزة
  • زوج يتهم زوجته بالنشوز: استولت على منزلى وأجبرتني على توفير مساعدة شهرية لعائلتها
  • اليوم.. نظر دعوى المذيع خالد عليش ضد طليقته بسبب ابنته
  • زوج يلاحق زوجته بدعوى نشوز بعد 11 عام زواج بسبب نفقة الأطفال
  • شوقي يتهم زوجته بالجنون أمام محكمة الأسرة: «فاكرة نفسها شيخة زار»
  • رجل يطلب الطلاق بسبب تغير ملامح زوجته بعد عملية تجميل
  • اشتراها وحيد علي.. رئيس وزراء بريطانيا قيد التحقيق بسبب ملابس زوجته
  • رئيس وزراء بريطانيا في مأزق بسبب ملابس زوجته
  • مصري يطلق زوجته بسبب "الفيلر"
  • بسبب ملابس زوجته.. رئيس وزراء بريطانيا في "مأزق"