بدأ منذ قليل الإستعدادات النهائية لاستقبال العرض الخاص لفيلم "أولاد حريم كريم" للفنان مصطفي قمر، الذي يتم عرضة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 29 أغسطس، في إحدي السينمات الكبري بمدينة 6 أكتوبر.

 

أحداث فيلم أولاد حريم كريم 

 

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي، حيث يواصل مصطفى قمر خلاله تقديم شخصيته كريم الحسيني التي لعبها في الجزء الأول ويتحول إلى صاحب سنتر كورسات بعدما كان أستاذًا به، ويمر بالعديد من الأزمات في حياته بعد مرور 18 عامًا.

أبطال فيلم أولاد حريم كريم 

 

يضم فيلم أولاد حريم كريم، عدد كبير من النجوم ومن أبرزهم:" مصطفى قمر، خالد سرحان، داليا البحيري، بسمة، تيام قمر، علا غانم، رنا رئيس، عمرو عبد الجليل، هنا داود، يوسف عمر، والعمل من تأليف زينب عزيز، وإخراج علي إدريس.

وفي نفس السياق، ظهر الفنان مصطفى قمر في أحد المشاهد من برومو الفيلم يقول إنه أرمل، أما داليا البحيري فظهرت في شخصية أم ترغب في استعادة رشاقتها وتجمعها مواقف كوميدية مع نجلها الذي يجسد شخصيته تيام قمر، بالإضافة لظهور عمرو عبدالجليل والذي سيعيش قصة حب مع علا غانم.

واما تيام قمر فظهر خلال البرومو يعيش قصة حب مع رنا رئيس، ويتقدم لخطبتها من والدها مصطفى قمر، بينما خالد سرحان نراه يغير على زوجته داليا البحيري من مصطفى قمر، مثل ما كان يحدث في الجزء الأول من العمل.

 

مهرجان الدراما 

 

من ناحية أخري، حرص مجموعة من أبطال فيلم أولاد حريم كريم على التواجد سويًا على السجادة الذهبية لمهرجان الدراما بالعلمين، والذي أقيم يوم الخميس الماضي، وذلك كنوع من الدعايا للفيلم، منهم: داليا البحيري، علا غانم، بسمة، بشرى، وتيام مصطفى قمر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: العرض الخاص لفيلم أولاد حريم كريم أبطال فيلم أولاد حريم كريم الفجر الفني فیلم أولاد حریم کریم دالیا البحیری مصطفى قمر

إقرأ أيضاً:

نزار العقيلي: (أولاد العم في بحري)

قبل ما نتكلم عن كتيبة البراء في بحري خلونا في الأول نتكلم عن سلوكنا الشين جداً في الإختلاف ، يااااخ إحنا السودانيين اغلبيتنا ما بنعرف كيف نختلف مع بعضنا و سلوكياتنا في الخلاف سيئة لابعد درجة ، ما بنعرف حاجة عن فن الإختلاف ، و دي مهارات إجتماعية محتاجين ليها شديد عشان نقدر ندير خلافاتنا بشكل صحيح و نستفيد من تنوعنا و تواصلنا مع بعضنا البعض يبقى فعال ، بتخلينا مرنين جداً و قادرين نفصل النقاش في الأشخاص و نركز على الموضوع ،

لو نجحنا في إدارة خلافاتنا ما ح نفجر في الخصومة للدرجة البتحير الشيطان زاتو ، ياااااخ من الرجولة و من الشهامة و الإنصاف إنو تعترف بجميل الزول المخالفو حتى لو كان خصمك ، فما بالك بالزول البتكون مختلف معاهو في الرأي و الفكرة ،

عن نفسي ح اظل ليوم الدين شايف إنو طارق كجاب ما منضبط عسكرياً و انو خروجو بالزي العسكري و كلامه في السياسة العالمية نوع من عدم الإنضباط العسكري و مخالفة واضحة لقانون القوات المسلحة ، لكن هل ده معناهو إنو طارق كجاب عدو بالنسبة لي ؟؟؟ كذلك ح اظل ارفض اي مخالفات انضباطية لاي زول شايل سلاح مع الجيش سواء كان من غاضبون او من براؤون و ح اظل ضد اي مستنفر يخالف تعليمات الجيش و يشتغل بي راسو و ح اظل شوكة حوت لاي زول يشكك في قيادة جيشنا ، فهل ده معناها إنو غاضبون و براؤون اعداء بالنسبة لي ؟؟

نختلف مع الكيزان كمشروع لكن ده ما معناها إنو الكيزان أعداءنا ، لو ما كنا منصفين و ادينا كل زول حقو ما ح نتقدم شبر والله ، الفجور في الخصومة السياسية و الاجتماعية هو الوصلنا للمرحلة دي .

البراؤون ديل اغلبيتهم شباب في عمر الزهور تركو دراستهم و وظائفهم في الخارج و فزعوا لنجدة بلدهم و اهلهم ، ديل لو كانوا شياطين بي وقفتهم و رجالتهم الشفناها دي مش مفروض نسمي بيهم الشوارع ديل مفروض نسمي عيالنا عليهم ، والله الرجالة و البسالة البعملو فيها في بحري من ايام و لحدي هسه تشرف و ترفع الراس ، و ده حقهم الواجب علينا نديهو ليهم .

المصريين عندهم مقولة بتقول ( انا و اخوي على ابن عمي و انا و ابن عمي على الغريب ) اها إحنا البراؤون ديل عيال عمنا لزم ، نتفق ، نختلف ، ده موضوع عائلي يااااااخ
نزار العقيلي

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • بالصور.. هاجر أحمد تعلن عن حملها للمرة الثانية
  • السعودية داليا مبارك تستعد لطرح ألبوم "بصمة"
  • «مبادرة يلا فسحة».. داليا الحزاوي تدعو لاستغلال 6 أكتوبر لتعليم الأطفال قيم الوطنية
  • نزار العقيلي: (أولاد العم في بحري)
  • إياد نصار يعوض مصطفى شعبان في فيلم كريم عبد العزيز الجديد
  • الاستعدادات النهائية لانطلاق النسخة السابعة من معرض دمنهور للكتاب
  • نائب محافظ البحيرة يتابع الاستعدادات النهائية لمعرض دمنهور للكتاب
  • آخر تطورات مشكلة راندا البحيري مع الضرائب ولقاء نقيب الممثلين
  • براد بيت يريد طفلاً من حبيبته.. فهل تلجأ للتلقيح؟
  • راندا البحيري تستغيث .. ما القصة؟