لبنان ٢٤:
2024-10-02@02:47:51 GMT

لقاء بين حركة فتح والقوى والإسلامية في عين الحلوة

تاريخ النشر: 29th, August 2023 GMT

لقاء بين حركة فتح والقوى والإسلامية في عين الحلوة

برعاية النائب الدكتور أسامة سعد، عقد لقاء مشترك بين حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" وعصبة الأنصار والحركة الإسلامية المجاهدة في منزل اللواء منير المقدح داخل المخيم. وضم اللقاء عن حركة "فتح" و"الأمن الوطني الفلسطيني" قائد القوات في لبنان اللواء صبحي أبو عرب ونائبه اللواء منير المقدح وأمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.

ت.ف" في منطقة صيدا اللواء ماهر شبايطة ومسير قوات الأمن الوطني في منطقة صيدا أبو إياد الشعلان وخالد الشايب وعن عصبة الأنصار الشيخ أبو الشريف عقل والشيخ إبراهيم السعدي والشيخ جمال خطاب عن الحركة المجاهدة. ويأتي الاجتماع الودي هذا في إطار توحيد الصفوف وحل كافة المشاكل وتفويت الفرصة أمام العابثين بأمن المخيم وناشري الإشاعات ومروجيها حيث تمت مناقشة كافة القضايا فيما يخص الحادث الأمني عقب عملية اغتيال الشهيد اللواء أبو أشرف العرموشي ورفاقه وما تبعها من أحداث داخل المخيم. وقال اللواء شبايطة بعد انتهاء الاجتماع: "على ضوء انتهاء المهلة لتسليم القتلة بالطريقة السلمية عُقد هذا الاجتماع اليوم وتم التوافق والتأكيد على وحدة الصف بين الحركة والقوى والإسلامية والتمسك بالاتفاق الذي تم في السفارة الفلسطينية بتسليم القتلة إلى العدالة من خلال اقتراح تعزيز القوة الفلسطينية المشتركة وتدعيهما، والتي تضم كافة الفصائل ووضع خطة ميدانية لجلب الإرهابيين".  وأضاف اللواء شبايطة: "وخلال الاجتماع تم التوافق على ضرورة عودة الأهالي النازحين إلى منازلهم داخل المخيم وممارسة حياتهم الطبيعية وأن لا إشكال داخل المخيم بكل احياءه باستثناء حي التعمير الذي يأوي هذه المجموعات التكفيرية".  

المصدر: لبنان ٢٤

كلمات دلالية: داخل المخیم

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كاف يكشف عن خطأ حكم الفار في لقاء الأهلي والزمالك بالسوبر الأفريقي

كشف مصدر مسؤول داخل لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن خطأ حكم الفار في مباراة الأهلي والزمالك ببطولة السوبر الأفريقي والتي انتهت بتتويج الفارس الأبيض على حساب المارد الأحمر بركلات الترجيح بنتيجة 4-3.

وقال المصدر في تصريحات خاصة للوطن سبورت : « في كرة لاعب النادي الأهلي مع لاعب نادي الزمالك داخل منطقة الجزاء كان لابد من تدخل الفار في هذه اللعبة الحالة صعبة للغاية ولكن كان لابد من تدخل حكم الفار في هذه اللعبة والحديث مع الحكم معتز الشلماني لرؤية الكرة بشكل أوضح وأفضل لأنها 50 -50 حكم الفار هنا أخطأ بعدم الحديث مع حكم الساحة».

وكان الحكم الدولي الليبي معتز الشلماني احتسب ركلة جزاء لصالح النادي الأهلي كانت من نصيب أكرم توفيق قبل أن ينجح وسام أبو علي في ترجمتها داخل الشباك ولكن تعادل الزمالك عن طريق ناصر منسي ولجأ الفريقين لركلات الترجيح ليتوج الأبيض.

    

مقالات مشابهة

  • التحالف الوطني للأحزاب في اليمن يعلن موقفه من العدوان الصهيوني على الحديدة
  • لبنان: مقتل ستة فلسطينيين نصفهم أطفال بغارة إسرائيلية استهدفت منزل اللواء المقدح بمخيم عين الحلوة
  • تفاصيل الاجتماع التنسيقي للجنة العليا لإدارة مواقع التراث العالمي بحضور محافظ أسوان
  • استهدفت منزل قيادي في حركة فتح.. غارة إسرائيلية على مخيم عين الحلوة
  • الأمن الوطني يضع مخططاً خاصاً لتأمين لقاء الكناري ومولودية الجزائر
  • الأمن الوطني يضع مخططا خاصا لتأمين لقاء الكناري ومولودية الجزائر
  • اللواء “الشامخ” يناقش التحضيرات النهائية للملتقى العلمي السنوي لوزارة الداخلية
  • اجتماع وزاري موسع لمناقشة تدفق النازحين السودانيين لليبيا
  • عاجل.. كاف يكشف عن خطأ حكم الفار في لقاء الأهلي والزمالك بالسوبر الأفريقي
  • القوى الوطنية والإسلامية تنعى الشهيد حسن نصر الله