تفقد الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، التشطيبات الخاصة 

بمنبي مجمع الفصول، وذلك بالمقر الجديد للجامعة، والذي وصل لنسب تنفيذ عالية بلغت ٩٠٪، يصاحبه الدكتور عبد الناصر يس نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب المحاسب أشرف القاضي آمين عام الجامعة والمهندس حسين محمدين مدير الإدارة الهندسية بالجامعة.

وأكد النعماني ان الهدف من المشروعات الإنشائية التي تُنفذها الجامعة هو تقديم خدمات تعليمية وتدريبية متكاملة للطلاب ذات جودة لا تقل عن النظم العالمية، وبما يسمح بإعداد خريج قادر على المنافسة فى أسواق العمل المحلية والإقليمية والعالمية، ولتأهيلهم ليكونوا قادة المستقبل لاستكمال مسيرة البناء والتنمية.

وأوضح الدكتور عبد الناصر يس ان رئيس الجامعة وجه خلال جولته بضرورة الالتزام بالمواعيد المحددة للتسليم، والاهتمام بمناطق الخدمات والتهوية داخل المباني لتجنب حدوث أي أضرار صحية للطلاب، ودلك فى إطار حرص الحامعة علي صحة وسلامة طلابها. 

وقال المهندس حسين محمدين مدير الإدارة الهندسية بالجامعة، أن مبني مجمع الفصول يقام على مساحة 4000 متر مربع، ومكون أيضا من بدروم، دور أرضي، 4 أدوار، بتكلفة 90 مليون جنيه؛ حيث تم الانتهاء منه بنسبة ٩٠ %.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سوهاج حسان النعماني جامعة سوهاج

إقرأ أيضاً:

جامعة سوهاج ووكيل وزارة الصحة يناقشان آليات تنفيذ خدمات مبادرة «بداية»

استقبل الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، الدكتور عمرو دويدار وكيل وزارة الصحة والوفد المرافق له، لبحث آليات التعاون المشترك وتنفيد عدد من الخدمات العلاجية والطبية بما يضمن تعزيز الصحة العامة للمواطنين والحفاظ على صحتهم، وذلك ضمن مبادرة بداية التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لبناء الانسان المصري في محتلف المجالات.

إنهاء جميع قوائم الانتظار

وقال الدكتور حسان النعماني، إن مستشفيات سوهاج الجامعية على أتم الاستعداد لتقديم خدماتها الطبية والعلاجية لجميع الفئات العمرية، إلى جانب العمل على إنهاء جميع قوائم الانتظار، إلى جانب تقديم الدعم الفني من الأطقم الطبية لدعم مستشفيات وزارة الصحة والتأمين الصحي، مؤكدا أهمية تسخير الجهود لما فيه مصلحة المواطنين، خاصة الفئات الأولى بالرعاية، سواء على مستوى منظومة المؤسسات الصحية والطبية من مستشفيات ومراكز صحية وعيادات وغيرها.

توسع آفاق التعاون بتدريب الأطباء

وأشار الدكتور مجدي القاضي إلى أنه تم الاتفاق على توسع آفاق التعاون بتدريب الأطباء من وزارة الصحة بالمستشفيات الجامعية، ودعم وزارة الصحة بالمستلزمات اللازمة للمرضى، مؤكدا استعداد المستشفى الجامعي لتقديم كل الدعم لمديرية الصحة بسوهاج، في ضوء دور جامعة سوهاج التعليمي والتدريبي لدعم الرعاية الصحية المقدمة لأبناء محافظة سوهاج.

وأشاد الدكتور عمرو دويدار بالدور التنموي والخدمي الذي تقوم به جامعة سوهاج، لدعم محافظات الصعيد وقيمتها العلمية والبحثية لما تضمه من كوارد علمية، باعتبارها بيت الخبرة في المجالين الأكاديمي والبحثي، ودورها الهام لتنمية المجتمع والمشاركة في مشروعات التنموية والخدمية المختلفة، مؤكداً التعاون المستمر بين الوزارة والجامعة بصفة مستمرة في عدد من المجالات الصحية، بما يعزز دعم القطاع الصحي في مصر وتوفير أفضل الخدمات الصحية والتوعوية للمواطنين، ودعم التطوير المستمر الذي يشهده القطاع الصحي بمصر، مثنيا على التعاون المتميز والمُثمر مع الجامعة خلال السنوات السابقة.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة سوهاج يناقش التجهيزات النهائية وتفعيل ميكنة العمل بالمدن الجامعية
  • النعماني يجتمع مع أعضاء هيئة التدريس بطب سوهاج
  • قرار جمهوري بتعيين الدكتور«شريف صالح» رئيسًا لجامعة بورسعيد
  • جامعة سوهاج ووكيل وزارة الصحة يناقشان آليات تنفيذ خدمات مبادرة «بداية»
  • رئيس جامعة المنوفية يكلف الدكتور أحمد الخولي بالعمل عميدًا لكلية الزراعة
  • رئيس جامعة سوهاج يستقبل طالبة مبدعة من الطلاب الجدد من ذوي القدرات الخاصة
  • قرار جمهوري بتعيين شريف صالح رئيسًا لجامعة بورسعيد
  • رئيس جامعة سوهاج يستقبل طالبة مبدعة من ذوي القدرات الخاصة
  • رئيس جامعة المنصورة يستعرض استعدادات العام الدراسي الجديد
  • رئيس جامعة سوهاج يتابع إجراءات الكشف الطبي للطلاب الجدد