Estimated reading time: 6 minute(s)

الأحساء – “الأحساء اليوم” 

أعلنت شركة الاستثمارات المبتكرة العقارية “إنوفست”، عن مشاركتها في معرض سيتي سكيب العالمي في الرياض، والذي يحتضن فعالياته مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات في “ملهم” خلال الفترة من 10 – 13 سبتمبر المقبل، تحت رعاية وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان ماجد بن عبدالله الحقيل، وبمشاركة فاعلة من نخبة شركات التطوير العقاري والتمويل في المملكة.

ويرافق مشاركة إنوفست العقارية في معرض “سيتي سكيب العالمي” إزاحة الستار عن مشاريع مبتكرة ومستدامة يتم العمل عليها مع الشركة الوطنية للإسكان وبرنامج وافي، إضافة إلى المشاريع الحالية للشركة والتي ستتيح الفرصة أمام عملاء الشركة للحصول على فرص عقارية واستثمارية واعدة، في خطوة تتطلع الشركة من خلالها لتحقيق مزيد من معايير الراحة والأمان للعملاء في اتخاذ قرارهم بشراء المسكن والاستثمار العقاري.

وفي معرض تعليقه، قال رئيس مجلس الإدارة لشركة إنوفست العقارية المستشار محمد بن عبد رب الرسول الخرس: إن حرص الشركة على تأكيد حضورها الدائم في المعارض والمؤتمرات، التي تعنى بقطاع التطوير العقاري في المملكة، يأتي في إطار رؤية الشركة إلى أهمية تلك الملتقيات وما تتيحه من فرصة لتلاقي الخبرات وطرح الحلول والخدمات والمنتجات المبتكرة، التي تقدّم مزيدًا من المزايا والفرص الاستثمارية العقارية أمام زوار المعرض.

وأكد المستشار محمد الخرس أن المشاريع الحالية والمستقبلية لشركة إنوفست تواكب متطلبات المجتمع السعودي وتلامس قدراتهم المالية لتمكنهم من امتلاك المنازل والعيش الرغيد، ويعد مشروع الشركة “جدن الفرسان” في ضاحية الفرسان إضافة نوعية جديدة لمشاركة الشركة في معرض “سيتي سكيب العالمي 2023″، حيث تم تصميم المنتجات السكنية؛ بما يتواءم مع متطلبات العائلة النجدية، والتي تم استخدام الطراز السلماني في تصميمها.

وأضاف الخرس بأنه يمكن لعملاء الشركة الحصول على معلومات عن مشاريع الشركة في المنطقة الوسطى والشرقية بمجرد زيارة الموقع الرسمي للشركة.

عبر شبكة الإنترنت، حيث سيتم استعراض جميع المنتجات والفرص الاستثمارية المتوفرة، والاتصال المباشر بفريق العاملين لدى إنوفست لخدمتهم في رحلة امتلاك العميل بيت العمر.

جدير بالذكر هنا أن شركة الاستثمارات المبتكرة العقارية “إنوفست” للتطوير العقاري، التي تأسست في عام 2016 م، تعتبر من الشركات الأسرع نموًا وتطورًا في المملكة في المجال العقاري، حيث طورت ما يزيد على 1800 وحدة سكنية متنوعة في مختلف أنحاء المملكة وما يزيد على 900 ألف متر مربع من المخططات السكنية وما يزيد على 560 ألف متر مربع مساحات بناء في الوحدات السكنية، كما تعمل الشركة على دراسة وتصاميم مشاريع تجارية وسياحية ستطلقها قريبًا في قلب العاصمة الرياض.

المصدر: الأحساء اليوم

كلمات دلالية: سيتي سكيب سیتی سکیب فی معرض

إقرأ أيضاً:

محلات الصرافة تعلن التسعيرة الجديدة للدولار والريال السعودي .. وتكشف عن انهيار كارثي

محلات الصرافة تعلن التسعيرة الجديدة للدولار والريال السعودي .. وتكشف عن انهيار كارثي

مقالات مشابهة

  • محلات الصرافة تعلن التسعيرة الجديدة للدولار والريال السعودي .. وتكشف عن انهيار كارثي
  • حديقة “سيتي ووك جاردن” تجذب زوار موسم جدة 2024
  • “هيئة العقار” تختتم مشاركتها في ملتقى القصيم العقاري
  • “شركة تطوير” و “دله” تنشئان صندوق لتطوير أرض على طريق الملك فهد بقيمة 1.2 مليار ريال
  • “الوطنية للإسكان” تستعرض تجاربها في ملتقى القصيم العقاري
  • “الوطنية للإسكان” تستعرض تجاربها في ملتقى القصيم العقاري وتستقبل زوارها في جناحها التفاعلي بالمعرض
  • “تعليم الباحة” يُنظم معرضًا للتوعية بحقوق ذوي الإعاقة
  • ملتقى القصيم العقاري يناقش التمويل العقاري في ظل المشاريع العقارية الضخمة
  • أمير القصيم يدشن انطلاق أعمال “السجل العقاري” في المنطقة
  • أمير القصيم يدشن انطلاق أعمال “السجل العقاري” في المنطقة تحت إشراف الهيئة العامة للعقار