لقيت ربة منزل مصرعها إثر تدخلها للدفاع عن نجلها في مشاجرة بينه وبين شقيق زوجته، حيث قام الأخير بالتعدي عليها بالضرب ولفظت أنفاسها، وجرى نقلها للمستشفى، وألقي القبض على المتهم وحُرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق.

تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من مدير مباحث القليوبية يفيد ورود إشارة من مستشفى بنها العام بوصول ربة منزل مصابة بعدة إصابات في الوجه والرأس ولفظت انفاسها فور وصولها المستشفى.

انتقلت قوة امنية لمكان الواقعة وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل نشبت بينه وبين نجل المجني عليها "زوج شقيقة المتهم" مشاجرة بسبب خلافات عائلية بينهما.

وعندما تدخلت المجني عليها للدفاع عن نجلها بعد أن قام المتهم بطعن نجلها بالسكين فقام المتهم بضربها بقدمه فسقطت أرضا ولفظت أنفاسها فور وصولها المستشفى.

وفي أحد الأكمنة، ألقي القبض على المتهم واعترف بارتكاب الواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق فصرحت بدفن الجثة وطلبت تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: خلافات عائلية مباحث القليوبية قتل ربة منزل

إقرأ أيضاً:

عامل خردة ينقض بساطور على رأس ربة منزل أثناء سرقة منزلها في الفيوم

أصيبت ربة منزل تدعى سعدية طه 40 سنة ومقيمة بمدينة طامية بمحافظة الفيوم إثر تعرضها لضربات بآلة حادة على الرأس من الخلف باستخدام سلاح أبيض "ساطور "على يد عامل خردة من أجل السرقة، ونقلت سيارة الإسعاف المصابة إلى المستشفى وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.


وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية جاء مفاده وصول ربة منزل مصابة بعدة ضربات في الرأس من الخلف مع قطع في إحدى الأذنين وفي حالة حرجة.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وكشفت تحريات المباحث التي أشرف عليها اللواء حسام أنور مدير مباحث المحافظة وقادها العقيد هاني تعيلب مفتش المباحث والرائد محمد عشري رئيس المباحث إلى أن المصابة تدعى سعدية طه وتبلغ من العمر 40 عاما ومقيمة بمدينة طامية ومصابة بثلاثة ضربات على الرأس من الخلف باستخدام سلاح أبيض "ساطور"، مع قطع في إحدى الأذنين، وبتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الجاني ويدعى "مصطفى.أ.ر "٢٠ سنه عامل خردة، وتبين من التحريات الأولية وبمواجهة المتهم اعترف بالواقعة وكان قاصدا منزل المجني عليها من أجل السرقة، وعندما استيقظت على حركة غريبة في منزلها قامت بالبحث وتفاجأت بوجودي فانقضيت عليها بعدة ضربات على الرأس حتى لا تتعرف على أو يفتضح أمري وفررت هاربا إلى الخارج وتركتها مغشيا عليها غارقه في دمائها.


وتم نقل المصابة إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم، وتبين وجود ٣ ضربات على الرأس من الخلف نتج عنها ارتجاج في المخ نزيف وقطع أذني في إحدى الأذنين، وحالتها غير مستقرة وحرجة.

 

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة التي أمرت بالتحري حول الواقعة وملابساتها ومباشرة التحقيقات.

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق فى كرداسة
  • مقتل مرافق مدير أمن أبين أثناء مداهمة منزل بعدن يأوي خاطفي المقدم الجعدني
  • كشف ملابسات إصابة شاب بجروح في مشاجرة بالسلام
  • كشف ملابسات مشاجرة في مطروح
  • ضبط «حدد» بحوزته 12 قطعة سلاح ناري قبل ترويجها بالقليوبية
  • بسبب مصروف المنزل .. مقتل ربو منزل على يد زوجها بمصر
  • عامل خردة ينقض بساطور على رأس ربة منزل أثناء سرقة منزلها في الفيوم
  • إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق فى العمرانية
  • "عاكس جارته وقتل زوجها".. حبس المتهم بقتل شاب في دار السلام
  • مقتل ربة منزل على يد زوجها في طنطا