هاتف آيفون 15 (startuppakistan)

من حين لآخر تنشر العديد من التوقعات والتسريبات حول الجيل القادم من هواتف آبل، والذي من المتوقع أن يكون iPhone 15 .

وكما هو متوقع فإن iPhone 15 سيحمل بعض التحسينات والمزايا الجديدة التي ستساعد بالتأكيد في تحسين تجربة المستخدم على الهاتف الذكي.

اقرأ أيضاً ريملي تطلق عملاقها الجديد Realme GT5 بمواصفات رائدة وسعر غير متوقع 29 أغسطس، 2023 لأول مرة.

. آبل تختار لهاتف آيفون 15 القادم هذا اللون الجديد (صورة) 29 أغسطس، 2023

 

ـ آخر التوقعات لسعر iPhone 15:

على الرغم من السعر العالي المتوقع لهاتف iPhone 15، من المتوقع أن يحقق هاتف iPhone 15 نجاحًا كبيرًا في السوق.

حيث تتمتع منتجات شركة أبل بشعبية كبيرة وكذلك تحظى بطلب قوي من قبل المستخدمين.

وسيكون هاتف iPhone 15 خيارًا مثاليًا للذين يهتمون بالتكنولوجيا الحديثة ومستعدون لدفع السعر من أجل الحصول على أفضل تجربة للهواتف الذكية.

هذا ومن المتوقع أن يكون سعر هاتف iPhone 15، المقرر إطلاقه من شركة أبل الأمريكية هو الأغلى حتى الآن، حيث سيكلف أكثر من 2000 دولار.

وطبقاً للصحيفة المعروفة “الديلي ميل” البريطانية، فمن المتوقع أن يكون سعر نسخة iPhone 15 Max 2TB حوالي 2099 دولارًا وهو الذي يعتبر أعلى بكثير من جهاز الكمبيوتر المحمول MacBook Pro والذي يقدر ب 1299 دولارًا، وللمقارنة ب iPhone 14 Pro Max 1TB، فقد بدأ iPhone 14 Pro Max 1TB في العام الماضي بسعر 1599 دولارًا.

وربما يكون سعر الهاتف iPhone 15 الجديد مرتفعًا بالنسبة للبعض، خاصةً بالنظر إلى أن هناك العديد من الهواتف الأخرى في السوق والتي تقدم مواصفات مماثلة مع أسعار أقل بكثير، ولكن من المعروف أن شركة أبل تستهدف الفئة العليا من المستخدمين الذين يبحثون عن أحدث التقنيات والتصميمات.

المصدر: مساحة نت

كلمات دلالية: آبل آيفون آيفون 15 من المتوقع أن هاتف iPhone 15

إقرأ أيضاً:

آبل تخطط لزيادة حجم شاشات iPhone 16 Pro

تخطط شركة آبل لإجراء تغييرات كبيرة في حجم شاشات سلسلة iPhone 16 Pro، مع الحفاظ على نفس مقاسات الشاشات الحالية لأجهزة iPhone 16 وiPhone 16 Plus عند 6.1 بوصة و6.7 بوصة على التوالي. من المتوقع أن يأتي iPhone 16 Pro بشاشة مقاس 6.3 بوصة، بزيادة عن المقاس السابق البالغ 6.1 بوصة، بينما سيحصل iPhone 16 Pro Max على شاشة أكبر بمقدار 0.2 بوصة ليصل إلى 6.9 بوصة.

ورغم أن شركة آبل لم تعلن رسمياً عن هذه المعلومات بعد، فإن التسريبات تشير إلى أن الإعلان الرسمي قد يتم في حدث iPhone السنوي في سبتمبر المقبل. وقد توقع Ross Young، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Display Supply Chain Consultants (DSCC)، هذه التغييرات منذ مايو 2023، مما يزيد من مصداقية هذه الشائعات.

كما أظهرت تغريدة نشرها المسرب Majin Bu على "X" واقيات شاشة زجاجية مقسّاة لأجهزة iPhone 16 القادمة، مؤكدة مقاسات الشاشات المتوقعة، وهي 6.1 بوصة لجهاز iPhone 16، و6.7 بوصة لجهاز iPhone 16 Plus، و6.3 بوصة لجهاز iPhone 16 Pro، و6.9 بوصة لجهاز iPhone 16 Pro Max. تعكس هذه التغييرات تحسناً محتملاً في تجربة المستخدم وتحديثات ملحوظة في سلسلة iPhone 16 Pro.

مقالات مشابهة

  • شريحة هاتف تكشف جريمة قتل فتاة على يد شقيقها ووالدتها
  • هل يمكن أن يكون الاكتئاب معديًا كالأنفلونزا؟.. دراسة حديثة تكشف مفاجأة
  • الأطعمة المخمرة قد تصيبك بمرض خطير| دراسة تكشف السبب
  • التضخم في تركيا يكسر موجة الصعود بتراجع أكبر من المتوقع
  • الحكومة تكشف تفاصيل 4 مشروعات جديدة لتحالف سيجنفاي فيليبس وجيلا
  • آبل تخطط لزيادة حجم شاشات iPhone 16 Pro
  • الأول من نوعه منذ 2013.. تغيير كبير في كاميرا "آيفون 16"!
  • 8 علامات تكشف إصابتك بمرض السكر.. تعرف عليها
  • ألعاب AAA على أجهزة آيفون وiPad تفشل في تحقيق النجاح المتوقع
  • تسريبات جديدة تكشف مواصفات سماعة OnePlus Buds Pro 3