كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن ما تخطط له إدارة نادي برشلونة الإسباني، لتدعيم خط هجوم العملاق الكتالوني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ليكون خليفة قادمة للبولندي روبرت ليفاندوفسكي.

ويرغب تشافي المدير الفني للبارسا، في تدعيم هذا الخط بعد رحيل النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي عن صفوف الفريق، متجها إلى صفوف باريس سان جيرمان.

"سر جديد في مسلسل مبابي والخليفي" هل خدعت فايزة العماري إدارة ريال مدريد؟ برشلونة يضع المنبوذ بين ثلاثة خيارات قبل نهاية الميركاتو - مهاجم برازيلي يقترب من برشلونة

وذكر الصحفي توني خوانمارتي:" أن برشلونة سيضم مهاجم فلامنجو البرازيلي، بيتيرسون نوفايس، البالغ من العمر 19 سنة والذي سيعزز الفريق الثاني معارًا مع خيار شراء بـ 3-4 مليون".

وكانت البارسا قد وضعت العديد من الأسماء المقترحة على طاولة المفاوضات لتدعيم خط الهجوم، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، إلا أن الأزمة الاقتصادية حرمت البلوجرانا من إبرام صفقات جديدة بشكل كبير.

على جانب آخر، اقترب مسؤولو العملاق الكتالوني من الاستغناء عن المدافع لينجليت إلى الدوري الإنجليزي، بعد استبعاده من حسابات المدير الفني تشافي هيرنانديز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: روبرت ليفاندوفسكي الميركاتو الصيفي فترة الانتقالات الصيفية برشلونة الاسباني عثمان ديمبيلي صفقات جديدة فلامنجو البرازيلي ادارة نادي برشلونة قميص برشلونة الإنتقالات الصيفية الجارية فايزة العماري الميركاتو الصيفي الجاري

إقرأ أيضاً:

الزمالك يقترب من حسم صفقة مدافع سيراميكا

إقترب مجلس إدارة نادي الزمالك من التعاقد مع مدافع سيراميكا كليوباترا أحمد بيكهام بعد الوصول إلى إتفاق نهائي مع إدارة ناديه.

حسين لبيب: جمهور الزمالك الأعظم في العالم ونستحق لقب السوبر

وتوصل الزمالك لإتفاق مع سيراميكا بالحصول على مبلغ ٣٠ مليون جنيه بجانب إعارة أحد لاعبى الأبيض. 

وحسم الزمالك خلال الساعات الماضية مع المدافع البرتغالي الجنسية  جيفرسون كوستا لاعب أحد الأكاديميات بنادى بنفيكا البرتغالى.

وخضع جيفرسون كوستا لكشف الطبي أمس الأحد عقب وصوله إلى القاهرة لتدعيم خط الدفاع بصفقة أجنبية تحت السن، حيث أن اللاعب لا يزال سنه 19 عام.

مقالات مشابهة

  • باستثمارات 40 مليون يورو.. إقامة مصنع جديد لإنتاج الضفائر الكهربائية بالروبيكي
  • وزير الصناعة يوقع عقد مشروع ضفائر الكهرباء باستثمارات 40 مليون يورو
  • هل ينتقل الساحر البرتغالي إلى برشلونة؟.. صفقة للتاريخ
  • برشلونة يصارع الميرنغي على صفقة برازيلية
  • ألمانيا: قضية تهرب ضريبي جديدة بـ 428 مليون يورو في فضيحة "كام/ إكس"
  • 91 مليون يورو خسائر برشلونة موسم 2023-24
  • إيطاليا تعلن عن حزمة مساعدات جديدة للبنانيين النازحين بقيمة 17 مليون يورو
  • الزمالك يقترب من حسم صفقة مدافع سيراميكا
  • إيرادات فيلم عاشق تقترب من نصف مليون بآخر ليلة
  • منار السليمي: نائبة فرنسية تورط الكابرانات مع الشعب الجزائري بسبب فضيحة صفقة تجاوزت ألف مليون يورو