الثورة نت|

اطلع وزير الأشغال العامة والطرق غالب مطلق اليوم، على سير العمل بمشروع شق شوارع وحدات الجوار الجديدة في الظهرة، المناوير، الضباري، وراف بمديريتي ريف إب والظهار بمركز المحافظة.

واستمع الوزير مطلق من مدير مكتب الأشغال المهندس إبراهيم الشامي، إلى شرح حول الاعمال المنفذة في المشروع خلال الفترة الماضية، وسير استكمال شق الشوارع الحدودية لوحدات الجوار الخمس في تلك المناطق.

وثمن وزير الأشغال جهود قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ومكتب الأشغال والهيئة العامة للأراضي في متابعة شق الشوارع الحدودية لعدد 54 وحدة جوار جديدة والتي أصبحت ضرورة ملحة لمواكبة التوسع العمراني في مركز المحافظة.

وأشار إلى أن هذا المشروع الذي توقف لسنوات طويلة سيسهم في حل الكثير من الإشكاليات العمرانية وإضفاء الطابع الحضري على مركز المحافظة.

رافقه خلال الزيارة نائب مدير مكتب الأشغال إبراهيم الحدي ومدراء فروع الاشغال.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: مدينة إب

إقرأ أيضاً:

جعمان وابوخرفشة يدشنان مشروع العرس الجماعي الرابع لــ 640 عريسا وعروسا بعمران

الثورة نت|

دشن محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان ووكيل اول المحافظة عبدالعزيز ابوخرفشة اليوم، مشروع العرس الجماعي الرابع لـ 640 عريساً وعروساً الذي ينفذه مكتب الزكاة بالمحافظة بتكلفة 256 مليون ريال.

وفي التدشين أشار المحافظ جعمان، الى اهمية إقامة الأعراس الجماعية ورعايتها لتحصين الشباب وإكمال نصف دينهم وتخفيف معاناتهم جراء الأوضاع التي تمر بها البلاد.. لافتا إلى أن مثل هذه المشاريع التي تنفذها هيئة الزكاة لمساعدة الشباب تأتي تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة بصرف الزكاة لمستحقيها وفق المصارف الثمانية ومن خلال هذه المشاريع الخيرية والإنسانية، الهادفة إلى تعزيز روح التكافل والتعاون بين أبناء المجتمع.

ودعا المكلفين من التجار وغيرهم إلى دفع ما عليهم من زكاة اموالهم إلى الهيئة باعتبارها الولي الشرعي المخول باستلام الزكاة وصرفها لمستحقيها .

فيما نوه وكيل أول المحافظة جهود الهيئة العامة للزكاة واستهداف الشباب الفقراء والمحتاجين وإكمال نصف دينهم.. مشيدا بالخطوات التي اتخذتها الهيئة في إلغاء مظاهر الفرح والابتهاج تضامنا مع الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

من جانبه أشار مدير مكتب الزكاة بالمحافظة محمد الشهراني إلى أن عملية صرف المبالغ المالية المقدمة من الهيئة للعرسان تتم عبر مختلف مكاتب البريد في مركز المحافظة والمديريات.. مشيرا إلى أن الهيئة مقبلة على تنفيذ مشروع عرس جماعي آخر بعد ثلاثة أشهر.

من جانبهم عبر العرسان عن شكرهم للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقيادة الهيئة العامة للزكاة، واهتمامهم بالفقراء والمساكين والمحتاجين والمعسرين.

 

 

مقالات مشابهة

  • تدشين المرحلة الأولى من مشروع سفلتة شارع 24 بمديرية بني حشيش
  • جعمان وابوخرفشة يدشنان مشروع العرس الجماعي الرابع لــ 640 عريسا وعروسا بعمران
  • "فى أول أيام عمله".. أبوالنصر يتفقد المستشفيات العامة بمدينة أسيوط
  • المحويت.. مكتب الزكاة يدشن مشروع العرس الجماعي لـ 264 عريساً وعروساً
  • بنسعيد يطلع على تقدم أشغال ترميم المواقع التاريخية المتضررة من زلزال الحوز
  • زكاة ريمة تدشن مشروع العرس الجماعي الرابع لـ 160 عريسا وعروسا
  • حملة تموينية مكبرة تطوف شوارع كفر البطيخ في محافظة دمياط
  • مكتب الزكاة بريمة يدشن مشروع العرس الجماعي الرابع لـ 160 عريسا وعروسا
  • مكتب الزكاة بذمار يدشن مشروع العرس الجماعي الرابع لـ 740 عريسا وعروس
  • هذه قائمة ملاعب التداريب المخصصة لمنتخبات كأس العالم بمدينة فاس