بوابة الوفد:
2024-10-05@13:50:48 GMT

اتحاد جدة يتمسك بالأمل الأخير في ضم محمد صلاح

تاريخ النشر: 29th, August 2023 GMT

يتمسك اتحاد جدة بالأمل في التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية والتي من المقرر نهايتها في السعودية 20 سبتمبر المقبل.
 

أول تعليق من فيتوريا على أنباء انتقال محمد صلاح للدوري السعودي

وبعث أنمار الحائلي رئيس مجلس إدارة النادي السعودي ، رسالة إلى مشجعيه لطمأنتهم بشأن إمكانية ضم صلاح الانتقالات الجارية ، ليرد على أحد المشجعين بالأمس خلال مواجهة ناديه بالدوري وبسؤاله عن إمكانية ضم صلاح قائلاً : إن شاء الله إذا وافق ليفربول ستسير الأمور بشكل جيد.



وأشارت تقارير إنجليزية اليوم الثلاثاء إلى أن الاتحاد السعودي يتمسك بالأمل في ضم صلاح مجددًا عرضه لصلاح بتقاضي راتب تاريخي يضاهي كبار الدوري السعودي على رأسهم نيمار دا سيلفا وكريستيانو رونالدو بما يقارب 200 مليون يورو سنويًا خلال فترة التعاقد.
على أن يتضمن العرض حصول ليفربول على 150 مليون يورو نظير الموافقة على رحيل محمد صلاح إلى الدوري السعودي إضافة إلى امتيازات إعلانية أخرى.

تأهيل أحمد حجازي ..

على صعيد آخر ، كشفت تقارير صحفية سعودية أن الدولي المصري أحمد حجازي نجح في انهاء المرحلة الثانية من برنامجه التأهيلي خلال الأيام القليلة الماضية.

وأوضحت أن أحمد حجازي سيصبح جاهزًا للمشاركة مع اتحاد جدة في يناير المقبل، لكن إدارة العميد ترغب في التعاقد مع مدافع أخر.
في سياق متصل، شددت شبكة قنوات "الرياضية" السعودية، على أن البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لفريق الاتحاد يتابع حالة حجازي بشكل دوري مع طبيب النمور تمهيدًا لبدء برنامجه التأهيلي النهائي والعودة التدرييجية للمواجهات.
وأكدت أن اللاعب يرغب في استكمال برنامجه التأهيلي خارج السعودية، من أجل العودة سريعًا للمشاركة مع فريقه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اتحاد جدة محمد صلاح ليفربول السعودية انمار الحائلي فترة الانتقالات الصيفية محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح على رادار ناد أوروبي وسط منافسة سعودية محتدمة

أبدى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي اهتماما كبيرا بالسعي للتعاقد مع النجم المصري محمد صلاح، الذي ينتهي عقده مع ليفربول في يونيو 2025، وفقا لتقارير إعلامية.

ويأتي هذا الاهتمام في ظل منافسة شديدة من أندية دوري روشن السعودي، التي تسعى بدورها لاستقطاب صلاح، لكن اللاعب يبدو متحمسًا للبقاء في الأجواء الأوروبية.

وينتهي عقد صلاح مع “الريدز” خلال الصيف المقبل، في يونيو 2025، وحتى اللحظة لم تبدأ المفاوضات بين الطرفين لتجديد التعاقد، ما فتح الباب أمام كبار أوروبا،لاستقطاب النجم المصري.

ووفقا لما ذكرته “ذا صن” البريطانية، فإن نادي باريس سان جيرمان مهتم بضم محمد صلاح في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة 2025.

وأوضحت الصحيفة، أن النادي الباريسي سيكثف جهوده لضم صلاح، علما بأن اللاعب لم يظهر أي رغبة في الانتقال إلى دوري روشن السعودي ويفضل الاستمرار في الملاعب الأوروبية.

وذكرت”ذا صن”، أن سان جيرمان يتطلع إلى الاستفادة من هذه الفرصة من خلال تقديم عرض براتب ضخم يغري صلاح للانتقال إلى الدوري الفرنسي وستكون مدته 3 مواسم (ينتهي في صيف 2028).

وتلقى صلاح عرضا خرافيا للانتقال للدوري السعودي في صيف 2023، لكن ليفربول رفض العرض ليبقى اللاعب لعامين داخل “أنفيلد” معقل النادي الإنجليزي.

وستعاود أندية دوري روشن تقديم عروضها لضم صلاح في الصيف المقبل، تزامنا مع انتهاء عقده مع الريدز.

وشددت الصحيفة، على أن باريس يرغب في ضم صلاح منذ عام 2021، أي منذ 3 سنوات حيث تم الربط كثيرا بين الطرفين.

وأكد التقرير، أن الهدف الرئيسي من الصفقة هو تعزيز هجوم الفريق الباريسي، والأهم من ذلك هو إعادة الأضواء إليه مجددا من خلال استقطاب نجم كبير بحجم محمد صلاح، خصوصا بعد رحيل لاعبين بارزين مثل ليونيل ميسي ونيمار وكيليان مبابي.

ويتألق صلاح البالغ 32 عاما، هذا الموسم مع ليفربول، بعد أن قاد فريقه لفوز ثاني في الدوري الأوروبي، بعدما تغلب على بولونيا 2-0، شهدت تسجيل الملك المصري هدفا رائعا.

وساهم صلاح هذا الموسم مع ليفربول في 11 هدفا خلال 9 مباريات، حيث سجل 6 وصنع 5 لزملائه.

مقالات مشابهة

  • الإسماعيلي يسعى لاستعادة أحمد محسن وسط أزمة القيد
  • حال مغادرة ليفربول.. قرار حاسم من صلاح بشأن عروض الدوري السعودي
  • محمد صلاح على رادار ناد أوروبي وسط منافسة سعودية محتدمة
  • ريال مدريد يرغب في التعاقد مع أرنولد
  • محمد هاني يبدأ برنامجه التأهيلي بعد إصابته في السوبر الإفريقي ضد الزمالك
  • حقيقة إعتذار محمد صلاح عن السفر مع منتخب مصر إلى موريتانيا
  • حقيقة طلب محمد صلاح عدم السفر مع منتخب مصر إلى موريتانيا
  • عاجل.. شروط حسام حسن لعودة إمام عاشور وأحمد حجازي للمنتخب «خاص»
  • عاجل.. مصدر بالمنتخب يكشف شروط حسام حسن لعودة إمام عاشور وأحمد حجازي لمنتخب مصر
  • اتحاد الغرف السعودية يفتتح أول مكتب لتمثيل القطاع الخاص السعودي بكندا