لحج (عدن الغد) خاص :

تمكن اليوم الثلاثاء أمن طورالباحة في اقل من 24ساعة من استعادة مبلغ مالي تم سرقته يوم امس من سيارة صالون كانت واقفة  بجانب شركة صرافة الدوكمي بسوق المديرية ..

وقال مصدر أمني بطورالباحة انه على إثر تلقي إدارة الأمن بالمديرية بلاغ من المواطن زين سالم ناصر علوان بفقدانه مبلغ وقدره 345 الف ريال يمني كانت بداخل سيارته كما ورد في بلاغه بأن المبلغ كان داخل السيارة وكان بداخل السيارة أيضاً أحد اطفاله وبعد استعطاف شخصين للطفل بفتح امان أحد الأبواب ففتح لهما الامان وطلع أحدهما بالسيارة وضرب الطفل بوجهه وأخذ المال وولى هارباً .

.

واضاف المصدر: على ضوء البلاغ قامت أجهزة الأمن وفريق قسم البحث بتوجيهات من مدير الأمن وبتعاون من اللجنة المجتمعية بالتحري الدقيق ومتابعة كيمرات الصرافة والمحلات القريبة من موقف السيارة تم كشف الشخصين وتتبع طريقهما وبعد تحري دقيق تم الوصول إلى مسكنهما بمخيم النازحين حيث تم القبض عليهما وهما  (و.س.م) و (ي.ص.ي) وبعد التحقيقات الأولية اتضح أنهما من أبناء تعز المقيمين في مخيم النازحين بالمديرية وأثناء التحقيقات اعترفا بالسرقة وقاما بتسليم المبلغ إلى إدارة البحث بأمن المديرية حيث تم تسليم  المبلغ لصاحبه مالك السيارة وإحالة المتهمين إلى السجن ..

من جانبه المواطن زين علوان أشاد بدور ويقظة رجال الأمن مقدماً شكره وتقديره لهم عرفاناً بما قاموا به في استعادة مبلغه المالي الذي قال إن مثل هكذا أمن يجب أن نعتز بهؤلاء الرجال الساهرة على ما يقوموا به من واجب وطني مناط بهم .

والجدير ذكره بان طورالباحة تشهد يقظة أمنية وجاهزية عالية منذ دخول قوات الحملة الأمنية بقيادة حمدي شكري التي استطاعت فرض هيبة الدولة وفرض الامن والاستقرار بالمديرية .


من جلال السويسي

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

بعد تعافيه من الإصابة.. الزمالك يستعيد نجم الفريق قبل لقاء الشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 للكونفدرالية

شارك محمد شحاتة لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي استعدادًا لمباراة الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.


جاء ذلك عقب تماثل اللاعب للشفاء من الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام الشرطة الكيني في ذهاب دور الـ٣٢ للبطولة الكونفدرالية الأفريقية، وكانت عبارة عن شد خفيف في عضلة السمانة.

عاجل.. أول ظهور لأحمد فتوح في الزمالك المصري البورسعيدي ينفي تفاوض الزمالك لضم باهر المحمدي


واطمأن الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة على سلامة اللاعب، ليشارك بعدها محمد شحاتة في جميع فقرات المران البدنية والتأهيلية بجانب الفقرة الخططية والفنية بشكل طبيعي استعدادًا للمواجهة المُقبلة أمام الشرطة الكيني.


ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني المقرر لها باستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء يوم الجمعة المُقبل في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.
 

مقالات مشابهة

  • ريد بول يلغي خططها لتغيير شكل السيارة الخارجي خلال جائزة سنغافورة
  • شرطة رأس إعبيدة تضبط وافدا لنصبه على عدد من المواطنين
  • أرسنال يستعيد نجم الدفاع قبل مواجهة أتلانتا
  • خلال 24 ساعة.. الداخلية تضبط قضايا إتجار في العملة بقيمة 9 ملايين جنيه
  • تيارت: الدرك يسترجع سيارة مسروقة بعد ضبطها بمسلك ترابي بمهدية بتيارت
  • تحرير 22 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • بعد تعافيه من الإصابة.. الزمالك يستعيد نجم الفريق قبل لقاء الشرطة الكيني في إياب دور الـ 32 للكونفدرالية
  • ضربة لتجار العملة الأجنبية.. ضبط قضايا بـ 5 ملايين جنيه آخر 24 ساعة
  • ضربة جديدة لمحتكري السوق السوداء.. ضبط 12 طن دقيق مدعم آخر 24 ساعة
  • الأمن يضبط 248 قضية مخدرات خلال 24 ساعة