مسقط- الرؤية

أعلنت مجموعة حلول البنية التحتية والتكنولوجية والصناعية والاستهلاكية بشركة محسن حيدر درويش، حصولها على عقد لتصميم وتطوير ونشر وصيانة منصة الخدمات المصرفية الرقمية لبنك التنمية العماني.

وتم توقيع العقد رسميا في مقر البنك، بحضور كل من حمد بن سالم الحارثي القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لبنك التنمية العماني، وجايابراكاش مينون الرئيس التنفيذي لمجموعة حلول البنية التحتية والتكنولوجية والصناعية والاستهلاكية بشركة محسن حيدر درويش.

ويتضمن العقد قيام وحدة الأعمال الرقمية التابعة لقسم التكنولوجيا والاتصالات بالمجموعة بإنشاء منصة رقمية مخصصة تتماشى مع أهداف التحول الرقمي لبنك التنمية العُماني.

وقال جايابراكاش مينون: "إن مجموعة حلول البنية التحتية والتكنولوجية والصناعية والاستهلاكية بشركة محسن حيدر درويش على أتم الاستعداد لتحقيق إنجازات جديدة لتجارب العملاء تمزج بين الخدمات المالية والتكنولوجيا، وتماشيًا مع هذا النهج، يسرنا أن نساهم ونعمل مع بنك التنمية العماني خلال مسيرته نحو التحول الرقمي، ويؤكد هذا التعاون حرصنا على توفير الحلول المتطورة في قطاع الخدمات المصرفية والمالية".

وأعرب حمد بن سالم الحارثي القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لبنك التنمية العماني، عن تفاؤله بهذا المشروع قائلاً: "انطلاقا من التزامنا بتقديم أفضل الخدمات المصرفية التي من شأنها تلبية الاحتياجات المتزايدة لعملائنا، فقد وقع اختيارنا على مجموعة حلول البنية التحتية والتكنولوجية والصناعية والاستهلاكية بشركة محسن حيدر درويش لتنفيذ هذا المشروع الهام، ونحن على يقين بأننا سنتمكن من خلال هذا التعاون من إرساء معايير جديدة للخدمات المصرفية الرقمية وتعزيز رضا العملاء".

ونجحت مجموعة حلول البنية التحتية والتكنولوجية والصناعية والاستهلاكية بشركة محسن حيدر درويش في الحصول على هذه الفرصة بعد عملية اختيار صارمة، تمكنت من خلالها أن تثبت تفوقها بالرغم التنافس الشديد على الصعيدين العالمي والمحلي.

ومن المقرر أن يتم إكمال وإطلاق المشروع بحلول ديسمبر 2023، إذ يجسد هذا المشروع الالتزام الراسخ لمجموعة حلول البنية التحتية والتكنولوجية والصناعية والاستهلاكية بشركة محسن حيدر درويش على تعزيز الابتكار في قطاع التكنولوجيا.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

«معلومات الوزراء»: تحديث البنية التحتية لمصر من أجل استيعاب الاستثمارات الأجنبية

نشر مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار في مجلس الوزراء، عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»، فيديو عن تحديث مصر للبنية التحتية المصرية للتمكن من استيعاب استثمارات أجنبية جديدة، لتستوعب جهود زيادة حجم الاستثمارات الأجنبية والتجارة الدولية بين مصر والعالم.

نجحت مصر في تحديث بنيتها التحتية

وجاء في الفيديو، أن في سنوات قليلة نجحت مصر في تحديث بنيتها التحتية بشهادة أبرز المؤسسات الدولية، وقال رئيس البنك الأسيوي للاستثمار في البنية التحتية خلال افتتاح الاجتماع السنوي للبنك بمدينة شرم الشيخ سبتمبر 2023، إن البنية التحتية المصرية احتلت منذ فترة طويلة مكانة خاصة في مخيلات العالم.

وأضاف المركز، أنه من أعجوبة أهرامات الجيزة الخالدة إلى قناة السويس التي تتدفق من خلالها 12% من التجارة العالمية، فـ مصر تعتبر على فترات طويلة موطنًا رائدًا لكل الرؤى الكبرى والأحلام لغد جديد.

وتابع المركز، أنه بعد ازدواج المجري الملاحي لقناة السويس أصبح الوصول من روتر دام إلى طوكيو يستغرق وقتًا أقل بنسبة 23% مقارنة بالطرق البديلة.

مقالات مشابهة

  • اليونيسيف تحذر من تدمير سلطات الاحتلال البنية التحتية الحيوية في الضفة الغربية
  • اليونيسف تحذر من تدمير البنية التحتية في الضفة وتأثيرها في سلامة الأطفال
  • يونيسف: تدمير البنية التحتية الحيوية بالضفة يؤثر في سلامة الأطفال
  • القصبي: في ذكرى 30 يونيو دعونا نستعيد مسيرة التنمية والتقدم التي شهدتها مصر خلال فترة حكم الرئيس السيسي
  • «معلومات الوزراء»: تحديث البنية التحتية لمصر من أجل استيعاب الاستثمارات الأجنبية
  • تطوير البنية التحتية.. تفاصيل مؤتمر الاستثمار بين مصر والاتحاد الأوروبي
  • الكبير يبحث في سويسرا سبل توحيد المركزي والتطور في الخدمات المصرفية
  • رسالة من بنك CIB لعملائه بشأن توقف عدة خدمات مصرفية
  • متحف "تيم لاب" بجدة التاريخية يجمع بين الفنون والتكنولوجيا والطبيعة
  • “الكبير” يبحث بنك التسويات الدولي تطوير الخدمات المصرفية