تعتزم مجموعة جي بي غبور أوتو، وكيل علامة شيري في مصر، لطرح أول نسخة مجمعة محلياً من السيارة سباعية المقاعد شيري تيجو 8، ووفقاً لـ"جي بي غبور"، فإن تجميع السيارة شيري تيجو 8 محلياً سباعية المقاعد، يأتي في إطار استراتيجية شيري، والتي تستهدف تنوع السيارات المتواجدة في السوق المصرية، لتناسب احتياجات العملاء المختلفة، فضلاً عن توفير الخدمات وقطع الغيار في مراكز الصيانة.

 

 

مواصفات شيري تيجو 8

 

وتنتمي السيارة شيري تيجو 8 إلى فئة السيارات الـ "كروس أوفر" متوسطة الحجم ذات الـ 7 مقاعد، وتتوافر حالياً في مصر من خلال “جي بي غبور” بنسخة مستوردة مزودة بمحرك رُباعي الإسطوانات سعة 1500 سي سي تيربو بقدرة 145 حصان مع عزم دوران 210 نيوتن.متر، مع ناقل حركة DCT من 6 نقلات، ونظام جر أمامي للعجلات، لتتسارع السيارة من الثبات حتى 100 كم في 11 ثانية، وتصل لسرعة قصوى 184 كم / ساعة، مع متوسط إستهلاك وقود 7.4 لتر لكل 100 كم.

 

زودت طرازات شيري تيجو 8 سباعية المقاعد بالعديد من المواصفات ووسائل الأمان ومن أبرزها الوسائد الهوائية، وفرامل مانعة للانغلاق، وتوزيع الكتروني للفرامل، ونظام التحكم في الجر، وبرنامج التوازن عند المرتفعات والمنحدرات، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، وفرامل يد إلكترونية.

 

ودعمت شيري تيجو8 سباعية المقاعد بمجموعة من التجهيزات ومنها مصابيح أمامية هالوجين مزودة بخاصية تعديل مستوي الإضاءة كهربائيًّا، وإضاءة نهارية LED، وكاميرا خلفية، ومانع تشغيل المحرك، وشبكة أمامية من الكروم، وحامل سقف،ومرايا كهربائية مزودة بإشارات جانبية، وجنوط رياضية 18 بوصة.

 

وفقاً للمعلن من جي بي غبور، تحتوى السيارة شيري تيجو 8 سباعية المقاعد على بعض الكماليات الأخرى أبرزها عجلة القيادة متعددة المهام مكسوة بالجلد، وتكييف هواء، وسخانات بالزجاج الخلفي، وشاشة عدادات 7 بوصة، ومخارج USB، وإمكانية تعديل مستوي المقاعد الأمامية.

 

تقدم “جي بي غبو” سيارات شيري تيجو 8 سباعية المقاعد الفئة الثانية بكافة التجهيزات الموجودة بالفئة السابقة، إضافة إلى بعض الكماليات الأخرى، ومن أبرزها «ستائر هوائية جانبية، وجهاز تحذير المسافة الأمامية والخلفية، وكاميرا بتقنية 360 درجة، خاصية التسخين فى المقاعد الأمامية، طي المرايا الجانبية كهربائياً.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السيارة شيرى تيجو 8 شیری تیجو 8

إقرأ أيضاً:

ربع قرن من النجاح ومكملين.. رنين تستكمل توسعاتها في السوق المصري وتفتتح فرع مرسى مطروح

إعلان تحريري

إيماناً من رنين بقوة السوق المصري ودعمها للاستثمار الدائم به ولزيادة ثقة عملائها، تستكمل رنين خطتها التوسُعية بافتتاح الفرع رقم 54 بمدينة مرسى مطروح يوم الخميس 27 يونيو؛ وكما اعتادت رنين بمفاجأة عملائها دائماً، ستتيح لهم 1500 هدية من خلال هذا الفرع وخصومات تصل لـ 50% لمدة 3 ايام من الافتتاح.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة رنين مدحت موسى إن: "شركة رنين متواجدة في السوق المصري منذ أكثر من 25 عاما بداية من التسوق عبر الهاتف، والتليفزيون، مضيفا: ومن المؤكد أنه على مدار ربع قرن واجهنا العديد من التحديات الكثيرة والمختلفة، ولكن كان هناك دائماً ثقة قوية في السوق المصري، ولهذا الخطط المستقبلية دائماً ما تشمل توسعات أكبر لضخ المزيد من الاستثمارات، وزيادة فرص توظيف المصريين، وخدمة أكبر قاعدة من العملاء باختلاف أماكنهم وأذواقهم وتعزيز ثقتهم برنين، مما يساهم في زيادة معدل النمو السنوي بنسب أعلى من المخطط له".

وتابع: "فرع مطروح يعد ثاني خطوة في خطة رنين لتوسعات 2024 بعد افتتاح فرع الغردقة، حيث نستهدف ضخ المزيد من الاستثمارات لتوفير فرص عمل للشباب، ودعم الاقتصاد المصري، وتأكيد على ثقة عملائنا من خلال الوصول إليهم في جميع محافظات مصر، لتلبية احتياجاتهم عن طريق تقديم تنوع هائل من مستلزمات المنازل من أجهزة كهربائية وأثاث وأدوات منزلية من أفضل العلامات التجارية المصرية والعالمية بأنسب الأسعار وأجود خدمة، من خلال موظفينا المدربين على أعلى المستويات لمنح تجربة فريدة عند التسوق لدى رنين".

وأوضح: "لأن رنين عشرة سنين، فنحن دائماً نحرص على ان نتوسع في جميع محافظات مصر لخدمة أكبر عدد من العملاء الذين دعمونا وأعطونا ثقتهم، ولهذا نحرص على أن نوفر لهم أقوى العروض والخصومات والسحوبات والهداية بجميع فروع رنين على مدار العام من خلال المناسبات والأعياد مثل عيد الأم ومشابهاته، والجمعة البيضاء واحتفالات نهاية العام، كما نتميز بمهرجان "على وش جواز" الذي أقيم هذا العام في فترة من 9 مايو حتى 16 يونيو والذي من خلاله قدمنا لعملائنا هدايا وخصومات بقيمة ضخمة.

وأكد: ستواصل رنين توسعاتها وثقتها بالسوق المصري ودعمها للاقتصاد والعمل دائماً على توسيع قاعدة عملائها وزيادة ثقتهم بها من خلال تعاونها المثمر مع أقطاب الصناعة لتطوير جودة منتجاتهم وزيادة قدراتها التنافسية ومن خلال الشراكات مع البنوك وجهات التقسيط لتوفير وتسهيل السداد لجميع عملاءها. رنين عشرة سنين.

مقالات مشابهة

  • مواصفات وسعر سيارة شيري تيجو 7 موديل 2025
  • سيارة سوزوكي أرتيجا 2024.. أرخص سيارة في السوق بمواصفات فريدة
  • مواصفات وسعر جيلي مونجارو 2023 .. فيديو
  • وكيل هوندا يقترب من طرح السيارة Z-RV الجديدة في مصر
  • بعروض خيالية.. تجار السيارات يغرون الزبائن لتجاوز حالة الكساد وركود السوق
  • تعطيل العمل بالبنوك الأحد المقبل
  • تنسيق مدرسة غبور الثانوية للتكنولوجيا التطبيقية 2024.. شروط التقديم والمميزات
  • مزودة بمحرك V8.. مميزات سيارة BMW M5 الجديدة
  • ربع قرن من النجاح ومكملين.. رنين تستكمل توسعاتها في السوق المصري وتفتتح فرع مرسى مطروح
  • استقرار سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في السوق المصري اليوم