عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اجتماعا موسعا لعدد من المستثمرين اصحاب قطع اراضي مزمع اقامة مشروعات عليها بالمنطقة الصناعية بجمصه بحضورعصام حجاج مدير عام الانتاج والتنمية الاقتصادية والاستثمار بديوان عام المحافظة والدكتور مصطفي عنان مدير عام الجهاز التنفيذي للمنطقة الصناعية وباسم الشريف مدير عام مكتب محافظ الدقهلية.

 تناول "مختار" خلال الاجتماع مطالب واحتياجات اصحاب الاراضي بالمنطقة الصادر بشأنها قرارات سحب لعدم التعامل عليها واتخاذ اجراءات جاده لاقامة مصانعهم عليها، واستمع "مختار" لاصحاب المشروعات وقرر منح كل منهم مهلة نهائية وفقا للموقف التنفيذي لكل حالة علي حده للانتهاء من اقامه المشروع والدعوه لافتتاحه بحد اقصي عام ونصف.

واكد "مختار" علي ضرورة التنسيق التام  مع المجمعة العشرية والهيئة العامة للتنمية الصناعية لانهاء كافة مشكلات المستثمرين بالمنطقة الصناعية وتذليلها فورا، واشار "مختار"الي ان المحافظة بكامل اجهزتها حريصة علي تقديم  الدعم الكامل للمستثمرين الجادين الراغبين في الاستثمار علي أرض الدقهلية وانشاء مصانع جديدة لتوفير فرص العمل الكريم لابناء الدقهلية.

واكد "محافظ الدقهلية" علي متابعتة المستمرة لانشطة الاستثمار والمستثمرين بالمنطقة الصناعية بجمصة مضيفا ان هناك توجيهات مستمرة بضرورة العمل الجاد من قبل جميع اجهزة المحافظة لتذليل العقبات امام الاستثمار والمستثمرين وتحقيق مطالبهم واحتياجاتهم وذلك في اطار توجيهات السيد رئيس الجمهورية نحو تشجيع الاستثمار وتحفيز نشاط القطاع الخاص وتقديم كافة التسهيلات والتيسيرات لهم للنهوض بهذا القطاع المهم.

FB_IMG_1693321152123 FB_IMG_1693321150070 FB_IMG_1693321148269 FB_IMG_1693321146284

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الهيئة العامة للتنمية الصناعية محافظ الدقهلية مشكلات المستثمرين محافظ الدقهلیة

إقرأ أيضاً:

فرع وزارة الصحة بمنطقة تبوك يستضيف ملتقى الاستثمار الصحي

 

استضاف فرع وزارة الصحة بمنطقة تبوك، اليوم بالتعاون مع الغرفة التجارية بالمنطقة ملتقى الاستثمار الصحي تحت شعار "استثمر في الصحة"، بحضور وكيل الوزارة المساعد لتنمية الاستثمار الصحي الدكتور إبراهيم العمر، ومدير عام فرع وزارة الصحة بمنطقة تبوك الدكتور غرم الله الغامدي، وعدد من المسؤولين بوزارة الصحة، والمستثمرين في القطاع الصحي بالمنطقة.
وتم خلال الملتقى، عقد ورشة ولقاء مفتوح هدف إلى تحفيز الاستثمار في الخدمات الصحية، وتعزيز الشراكات الاستثمارية، ومناقشة التحديات التي تواجه المستثمرين.
ونوه الدكتور العمر بأهمية عقد مثل هذه الملتقيات التي تهتم في تحفيز الاستثمار في القطاع الصحي ودوره في التحول الصحي وتماشيه مع رؤية المملكة 2030، متحدثًا عن رسالة الوزارة في تشجيع المستثمرين بمجال الاستثمارات الصحية وتطويرها وفق أعلى المعايير، وتقديم أفضل الخدمات الممكنة للمستفيدين، وعن الكثير من الفرص الاستثمارية في المرحلة المقبلة.
بدوره أبان مدير فرع الوزارة بالمنطقة مزايا وفرص الاستثمار بمنطقة تبوك، مقدمًا عرضًا مرئيًا عن مدى أهمية المنطقة، والمميزات النسبية التي تتسم بها في هذا المجال

مقالات مشابهة

  • نائب أمير جازان يستقبل مدير فرع وزارة الموارد البشرية بالمنطقة
  • فرع وزارة الصحة بمنطقة تبوك يستضيف ملتقى الاستثمار الصحي
  • نائب أمير حائل يستقبل مدير الشرطة والقيادات الأمنية بالمنطقة
  • وكيل صحة قنا يناقش مدير مستشفي الهلال سُبُل الإنتهاء من قوائم الإنتظار
  • محافظ الفيوم يناقش مع وفد وزارة التنمية المحلية سبل النهوض بقطاع الاستثمار وإنشاء وحدة اقتصادية
  • أمير الشرقية يستقبل مدير فرع وزارة الصحة بالمنطقة
  • محافظ الفيوم يناقش مع وفد وزارة التنمية المحلية سبل النهوض بقطاع الاستثمار
  • محافظ الفيوم يناقش مع وفد "التنمية المحلية" سبل النهوض بقطاع الاستثمار
  • «الوزير» و«المحافظ» و«التنمية الصناعية»
  • الأهلي يناقش أسباب خسارة السوبر الإفريقي ويبحث عن تدعيمات جديدة