يتطلع فريق أهلي جدة السعودي لتحقيق رقم غير مسبوق في تاريخ مشاركاته في الدوري السعودي منذ تطبيق نظام الاحتراف، ذلك عند مواجهة الطائئ.

ويستقبل ملعب الأمير عبدالله الفيصل بمدينة جدة، مباراة الأهلي والطائي، في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي.

وأخفق أهلي جدة منذ تطبيق الدوري الاحترافي في تحقيق العلامة الكاملة في أول أربعة لقاءات، لذا في حال فوزه على الطائي سيحقق رقمًا غير مسبوق في تاريخ مشاركاته في الدوري السعودي، إذ كانت أفضل انطلاقة سجلها في موسم 2011/12 حينما فاز في ثلاث مباريات متتالية

وتبدو فرصة أهلي جدة كبيرة في تحقيق الفوز الرابع في الدوري السعودي على التوالي، ذلك بالنظر إلى المستويات والنتائج التي قدمها مؤخرًا بفضل الصفقات التاريخية التي أبرمها في الميركاتو الحالي.

وسجل أهلي جدة ثلاثة انتصارات منذ انطلاق الدور السعودي على حساب الحزم والخليج والأخدود، شهدت تألق واضح للصفقات الجديدة على رأسهم روبرتو فيرمينو ورياض محرز وفرانك كيسيه وآلان سان ماكسيمان وميريح ديميرال والحارس السنغالي إدوارد ميندي، في المقابل استهل الطائي مشواره بفوز صعب على ضمك ثم خسر أمام الاتحاد والوحدة في أخر مباراتين.

ويحتل أهلي جدة المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي برصيد 9 نقاط، وفي حال فوزه في مباراة الليلة سيتقاسم الصدارة مع الاتحاد، بينما يحتل الطائي المركز الثاني عشر بثلاث نقاط.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أهلي جدة الدورى السعودى الطائي فی الدوری السعودی أهلی جدة

إقرأ أيضاً:

عرض فلكي يقرب محمد صلاح من الدوري السعودي

كشفت صحيفة الشروق المصرية اليوم الأحد أن صندوق الاستثمار السعودي يجهز عرضاً فلكياً لضم محمد صلاح من ليفربول.

قالت الصحيفة إن نجم منتخب مصر ونادي ليفربول محمد صلاح بات قريباً من أي وقت مضى للانضمام إلى كوكبة من النجوم في الدوري السعودي.

#الشروق| تقرير.. عرض فلكي من صندوق الاستثمار السعودي لضم محمد صلاح
التفاصيل.. https://t.co/9w9B6Qj9lU pic.twitter.com/pYEe4fnWc1

— Shorouk News (@Shorouk_News) September 29, 2024

وأضافت أن صنوق الاستثمار السعودي يراهن بقوة على ضم "الفرعون المصري" إلى السعودية بعد اقتراب انتهاء عقده مع "الريدز".

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في يونيو (حزيران) 2025، وكانت العديد من التقارير الإعلامية تشير إلى انتقال "مو" إلى الدوري السعودي الصيف الماضي، غير أن قرار إدارة النادي الإنجليزي التمسك باللاعب حال دون ذلك.

وتابعت الشروق نقلاً عن صحيفة CaughtOffside البريطانية أن أندية الهلال واتحاد جدة والنصر والأهلي كلها تسعى للتعاقد مع نجم "الفراعنة" محمد صلاح خلال فترة الانتقالات القادمة.

وسيسعى ليفربول إلى بيع نجمه الأول وهدافه التاريخي قبل انتهاء عقده في 2025 للاستفادة مالياً من قيمة صفقة محمد صلاح التي تبدو خيالية حسب المصدر نفسه.

ويجهز صندوق الاستثمار السعودي عرضاً لمدة موسمين مع بند يتيح التجديد لموسم ثالث مقابل راتب فلكي حسب ما أشارت له الصحيفة المصرية.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو ..سعيود يسجل ثاني أهدافه في الدوري السعودي
  • عرض فلكي يقرب محمد صلاح من الدوري السعودي
  • المنتخب السعودي يحقق المركز الثالث في بطولة العالم لكمال الأجسام
  • عرض خيالي جديد من الدوري السعودي لضم صلاح بنهاية الموسم
  • معشوق الجماهير.. معلق مباراة الهلال والخلود في الدوري السعودي اليوم
  • ملخص أهداف مباراة الاتحاد والخليج في دوري روشن السعودي
  • أوباميونج يقود القادسية لإسقاط أهلي جدة في الدوري السعودي
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي والقادسية في الدوري السعودي بدون تقطيع يلا شوت
  • يلا شوت.. مشاهدة مباراة الاتحاد والخليج بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • الدوري السعودي.. إيفان توني يقود تشكيل أهلي جدة أمام القادسية